بعد معالجة ريو من إصاباته في المعركة استيقظ وذهب إلى غرفة القائد نوريو وطرق الباب وقال القائد نوريو: أدخل.
دخل ريو وقال: أرجو المعذرة.
القائد نوريو: تفضل يا ريو.
ريو: أنا آسف لقد سببت لك جرح بليغ.
القائد نوريو: لا بأس بهذا كان القتال رائعا حتى أنني نسيت معاناتي مع أخي.
ريو: أخوك؟؟؟
القائد نوريو: نعم فأنا لم أقابله بعد طرده من المملكة.
بعد لحظة طرق الباب ودخل فارس وقال: سيدي القائد والفارس ريو إن الملك يطلبكما في غرفة المكتبة.
ريو: حاضر هل تستطيع الوقوف أيها القائد ؟؟
القائد نوريو: نعم فأنا أشكر الآنسة ريوكو على معالجتي.
بعد فترة ذهب القائد نوريو مع ريو إلى غرفة المكتبة ففتح الباب وقال ريو: هارومي وريوكو أيضا أنتما هنا.
ريوكو بغضب: ألم تتعلم بعد إنها الأميرة هارومي انتبه قليلا ريو.
الملك كوردون: لا بأس يا ابنتي ريوكو أعتبري ريو من العائلة الملكية.
الأميرة هارومي بالغيرة: حتى أنت تعتبر ريوكو أختي بالمناسبة هل أنت بخير يا ريو؟؟
ريو: نعم لولا سحر ريوكو الشافي لكنت ميتا.
الأميرة هارومي: سحر؟؟ عن أي سحر تتحدث؟ هل هذا صحيح يا ريوكو؟؟
ريوكو: نن..نعم يا سيدتي الأميرة فأنا تدربت على سحر غينا من تلقاء نفسي.
الأميرة هارومي سعيدة: أنا سعيدة من أجلكي ريوكو أنتي أختي المفضلة لدي.
ريوكو بخجل: شكرا سيدتي الأميرة.
الملك كوردون: حسنا جميعا اسمعوا إن الحرب على وشك أن تبدأ.
اندهش الجميع وقال القائد نوريو: إذن سيعود ذلك الشرير من موته.
الملك كوردون: معك حق أيها القائد اسمع يا ريو لدي خريطة تحتوي على أماكن الستة الباقين من الفرسان جرانيا.
ريو: هذا ما قال لي أبي من قبل عليي أن أجدهم.
الملك كوردون: إن أباك لديه الإجابة الأخيرة.
ريو: ماذا تقصد؟؟
الملك كوردون: لديه أسماء العلامات السبع للفرسان جرانيا ولذلك عليك أن تذهب إليه.
ريو: حاضر سيدي الملك.
الملك كوردون: عليك أن تأخذ ابنتي وريوكو معك.
الأميرة هارومي: لماذا يا أبي؟؟
الملك كوردون: إن المكان خطر يا ابنتي.
القائد نوريو: سوف يعود إلى منزله ذلك الخائن.
الملك كوردون: معك حق..ريو عليك أن تعدني بأن تحمي ابنتي وريوكو.
ريو: أعد...
بسرعة أحس ريو بشئ ما قادم نحو القلعة فقال بصوت عالي: اخفضوا رؤوسكم.
أتت كرة من الحجر مشتعلة لتدمر نصف القلعة( المنجنيق) خرج الفرسان إلى الخارج فشاهدوا القلعة تحترق بعد ذلك سمعوا صوتا يقول: هجووووم.
دخل فرسان العدو وهم يلبسون لباس لونه أسود فبدأت المعركة بين فرسان العدو وفرسان مملكة كينز. في القلعة استعاد ريو وعيه وبدأ بالعثور على الأميرة هارومي والجميع وقال: هارومي...ريوكو..أيها القائد أين أنتم.
استعاد الجميع وعيهم وقالت الأميرة هارومي: أبي...أين أنت يا أبي؟؟
الملك كوردون: أنا هنا بسرعة تعالوا هنا.
فتح الملك كوردون بوابة سرية وقال: إن هذا الطريق سيؤديكم إلى الغابة القريبة من بلدتك ريو.
الأميرة هارومي تذرف دموعها: أبي..أبي أرجوك تعال معنا.
أحس الجميع بهالة شريرة قادمة نحو القلعة وقال القائد نوريو في نفسه: لقد عاد ذلك الخائن سوف أقتله.
الملك كوردون: بسرعة عليكم الذهاب الآن.
بسرعة أمسك ريو الأميرة هارومي من يدها وقال: علينا الذهاب هارومي لسنا ندا لتلك القوة وأنتي ريوكو هل تستطيعين الجري.
ريوكو: نعم لنذهب.
أغلق الملك كوردون البوابة وحمل سيفه وقال: لنذهب أيها القائد لنلقن القائد جورو.
القائد نوريو: حاضر سيدي الملك.
في ساحة المعركة كان هناك شخص يمشي نحو القلعة وقال: يا فرسان الظلام اطلقوا الوحوش الآن.
حرر فرسان العدو وحشان يدمران المكان فتم قتل فرسان المملكة بالكامل بسرعة خرج فوق السماء نيران فقتلت الوحشان فقال ذلك الشخص: يبدو أن أخي أظهر قوته أمامي.
القائد نوريو: أنت لست أخي يا جورو أنت من خنت المملكة.
بعد فترة ظهر الملك كوردون خلف القائد نوريو وقال: ما الذي أتى بك هنا جورو؟
أنحنى جورو على ركبته وقال: لقد عدت إلى منزلي يا سيدي الملك.
الملك كوردون: لست مرحبا بك هنا أيها الوغد.
ابتسم جورو ابتسامة شريرة وقال: هااه.. نسيت أن أقول لكم أنا لدي ملك مملكة المبيدة واسمه الملك رايدن..لقد سمعت بأن العابث الليلي هنا وشعرت بقوته أين هو الآن؟؟
تقدم القائد نوريو نحو القائد جورو وقال: لن تره الآن.
بسرعة أتى شخص أمام القائد جورو وتصدى لهجمة القائد نوريو فتراجع القائد نوريو وقال: من أنت؟؟
الشخص:.....
القائد جورو: نسيت أن أخبركم هذا شريكي وذراع اليسرى للملك رايدن واسمه روو.
بسرعة تقدم روو أمام القائد نوريو وأختفى وثم تقدم أمام الملك كوردون وبعد ذلك رجع إلى مكانه فشعر كل من القائد نوريو والملك بالدماء تذرف من قلبيهما فسقطا على الأرض فضحك القائد جورو وقال: لن تستطيعا الآن الصمود في وجهنا الآن أيها الفرسان اعثروا على العابث الليلي ومن معه في الغابة.
فرسان العدو: حاضر أيها القائد.
بسرعة غرس كل من القائد نوريو والملك كوردون سيفيهما وقالا: قوة حاكم الوحوش(كيرو).
تكونت كرة ضخمة من الطاقة باللون الأبيض في بين السيفين فانفجر المكان بلمح البصر وتراجع كل من جورو وروو إلى الخلف وقال القائد جورو وهو ينزف قليلا من الدماء على رأسه: أستطعت أن تصيبني يا أخي الغبي.
في مكان ما وبالطبع في الغابة شاهد ريو الانفجار وأيضا هارومي وريوكو وأحس ريو بتلك الطاقة وقال في نفسه: أنه قوي جدا..لقد شعرت به في عقلي.
بدأت الأميرة هارومي بالبكاء وقالت: أبي...أبي أرجوك لا تمت.
ريو: علينا الذهاب من هنا.
ذهب الثلاثة إلى البلدة وفي مكان المعركة قال القائد جورو: سوف نلتقي مجددا أيها العابث الليلي.القائد جورو: أخو القائد نوريو قوي جدا انضم إلى المملكة المبيدة ومنح طاقة من الملك رايدن لكنه طرد من المملكة كينز وخانها لذلك سنعرف عنه في البرتات القادمة.
روو: شريك القائد جورو سنعرف عنه في الأجزاء القادمة.
الوحشان اللذان دمرا المملكة كينز وقتلا الفرسان👆👆
مرحبا أصدقائي
استمتعوا بالبارت
وأعطوني رأيكم
ترى ما قصة جورو وروو؟؟
كل هذا في الأجزاء القادمةوداعا
أنت تقرأ
العابث الليلي: معجزة القمر
Fantasyريو فتى في 14 من عمره يكتشف قوته السحرية التي ستغير مجرى حياته فهو مكلف بالعثور على مجموعة من الفرسان لمحاربة الشر في العوالم الثلاثة.