أصدقاء إلى الأبد

12 0 0
                                    

بعد خطف هارومي من قبل أخوة النينجا استعاد الأصدقاء طاقتهم ونشاطهم وقال ريو: اسمعوا الخطة ساتورو أنت ستقوم بإلهاء الحارسان تصرف معهم على طريقتك.
ساتورو: دع كل هذا لي.
ريو: يوداي أنت ستضربهم خلفهم وإيكا ستستخدم سحرها لكي تنوم الحارسان.
إيكا: طاقتي غير كافية ريو فأنا ضعيفة.
ريوكو: سوف أساعدها ريو لدي نوع من هذا السحر ثق بي.
ريو: حسنا إذن هيا لنستعد.
يوداي: أنت ماذا ستفعل؟
ريو: بعد دخولنا سننقسم إيكا ويوداي ستذهبان إلى شمال العاصمة وريوكو وساتورو ستذهبان إلى شرق العاصمة وأنا سأذهب إلى غرب العاصمة.
الجميع: حاضر.
ذهب ساتورو إلى الحارسان وبقي الأصدقاء يراقبون الوضع وقال الحارسان: اسمع يا فتى لن تدخل كما قلنا لك.
ساتورو بحزن: أرجوكما أيها الحارسا لدي حبيبة داخل هذه العاصمة وهي مريضة جدا علي أن أعالجها فلقد وجدت العلاج أرجوكما إنها تحتضر وأنا هنا.
الحارس1: سوف أتفقد اسمك على القائمة قل لي ما اسمك؟
ساتورو: اسمي..ها..هو..
الحارس 2: قل بسرعة.
ساتورو: اسمي ساتورو😅😅
الحارس1: اسمك غير موجو ولا وجود لإقامتك هنا من تكون أيها الغريب؟
ساتورو: مغامر.
بسرعة ضرب يوداي الحارسان وأطلقت كل من ريوكو وإيكا كرة غبارية وردية اللون وقال الحارس1: من الذي ضربنا؟
الحارس2: أنظر ما هذا الشئ؟
بسرعة أصابت الكرة الغبارية على وجهي الحارسان وسقطا على الأرض ودخل الأصدقاء البوابة وقال ريو: عمل رائع يا رفاق هيا لنتفرق.
قبل أن يذهبوا شاهدهم أحد الحراس وأطلق إنذار وقال بصوت عالي: دخلاء أنهم دخلاء.
ريو: تبا هيا لنذهب.
تفرق الجميع وخرج جنود العاصمة يبحثون عنهم. في مكان آخر في الريف استيقظت هارومي وشاهدت المكان وقالت: أين أنا؟
صوت الشخص: مرحبا بكي في منزلي.
هارومي بغضب: أنت الذي أذيت ريو من تكون؟
الشخص: أدعى يوري وأنا نينجا أيتها الأميرة هارومي أميرة مملكة كينز الجميلة.
هارومي: ماذا تريد مني؟
يوري: أريد منكي في طلب مهم أيتها الأميرة.
بعد لحظة أتى شخصان وقال يوري: أهلا هانا ويوشي.
هانا: أهلا أخي لقد أتيت طعاما لذيذا.
يوري: جيد أختي.
هارومي: أختك!!
يوري: نعم فهما أخواي هذه هانا وهذا يوشي.
هانا: مرحبا أيتها الأميرة لقد استيقظتي.
رفع يوشي يده ليسلم على هارومي فلم تفهم هارومي وقال يوري: لا تقلقي فهو يسلم عليكي لأنه لا يستطيع الكلام.
هارومي: لماذا يلبس زيا يغطي جسده كاملا؟
هانا: لا تهتمي به فهو بشري وليس وحش.
فك يوري قيود هارومي وقال: هيا لنأكل أنتي جائعة.
جلست هارومي تأكل مع أخوة النينجا وشاهدت إلى باب المنزل المفتوح وقالت في نفسها: الباب مفتوح الآن هذه فرصة لكي أهرب من هنا.
هانا: لا تفكري بالهرب أيتها الأميرة وإلا سترين شيئا لا يعجبكي.
اندهشت هارومي مما قالته هانا فوقفت على أقدامها وهربت بأقصى ما لديها وشاهدت خلفها وما يزال الأخوة يأكلون وعندما وصلت عند الباب وقف يوشي أمام الأميرة وأمسكها من خلفها ووجه نصل سيفه في رقبتها وقال يوري: مهلا مهلا يوشي لا حاجة للعنف أتركها.
هانا: حاولت الهرب علينا أن نعاقبها.
يوري ببرود: أختي هانا أنا هو القائد في هذا المنزل وأنا أخيكي الأكبر فأنا من يحدد العواقب.
هانا: حاضر أخي.
يوري: يوشي أترك الأميرة فهي خائفة منك.

العابث الليلي: معجزة القمر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن