في مكان بعيد عن الممالك الثلاثة في أرض يكسوها الظلام والسواد وأيضا السماء قاحلة السواد وفي الجبال توجد المملكة المبيدة في تلك الأرض دخل ذلك الشخص بسرعة فائقة وذهب في أحد الغرف ليجد غرضه المهم وقال: أين هو سيدي؟
ثم ذهب إلى قاعة السيادة وشاهد سيده وقال: سيد فودو لقد تتبعت أثر العابث الليلي وأصدقائه وكذلك انضم حفيف الموت معهم.
فودو: أحسنتي صنعا ( إيكو ).
إيكو: أيضا..هن..ه..
فودو بغضب: ماذا هناك أيتها الغبية؟؟
إيكو بخوف: إن أختي..إيكا ذهبت مع صديقها يوداي لكي تعثر عليي.
فودو: تلك السخيفة تريد القضاء عليي وإستعادتكي إذن أين هم متوجهون؟
إيكو: أنهم ذاهبون إلى عاصمة هاسلاش للبحث عن النجم الساقط.
بعد فترة أتى القائد جورو وشريكه روو وقال بابتسامة شريرة: لماذا تجلس هناك فودو في كرسي سيدنا رايدن؟
فودو بهدوء: أنظر من أتى الآن أنه جورو وشريكه المتعجرف الصامت.
غضب روو وأخرج طاقته وكان يريد التوجه أمام فودو وقال جورو: أنتظر قليلا روو نحن لا نقاتل زميلنا.
هدأ روو وقال فودو: إذن كيف حال سيدنا رايدن.
جورو: أنه في غيبوبة لا يستطيع الاستيقاظ علينا أن نفعل شيئا.
ضحك فودو بصوت عالي وقال جورو: لماذا تضحك أيها الوغد؟
فودو: أنا لدي الحل في ( مقبرة الظلام ).
جورو بغضب: لن أسمح لك بالذهاب إلى هناك نحن لم نتلقى أوامر من سيدنا رايدن هل أنت مجنون؟
فودو: نعم تلك هي الفرصة الوحيدة لهزيمة فرسان جرانيا ولا نتعب سيدنا من قتلهم بنفسه.
أخرج جورو سيفه وتوجه أمام فودو لكن إيكو وقفت أمام جورو وقالت: لن أسمح لك بلمس سيد فودو أيها القائد جورو.
جورو بنظرات شريرة: ابتعدي أيتها الجنية الضعيفة من طريقي.
بسرعة خاطفة أمسك روو بإيكو وقالت بصوت مختنق: د..دعني..و..شأني.
جورو: أنظر تراجع عن كلامك وإلا سوف أقتلها.
فودو ببرود: لا يهم فهي عبدة سهلة الإستعمال.
اندهشت إيكو بكلام سيدها فودو وضلت صامتة وقال جورو: روو دعها فهي لا تنفع في شئ.
ترك روو بإيكو واستقرت على الأرض تلتقط أنفاسها وقال فودو: ما الأمر أيها القائد جورو؟
جورو: لا أريد قتل تابعتك السهلة ثم لماذا أنت مصر على إحياء توابع سيدنا رايدن؟
فودو: سوف ترى طاقتهم الكبرى في هزيمة فرسان جرانيا.
بسرعة توجه جورو أمام فودو وأخرج هجمة سيفه فتصدى فودو بسحره المظلم وقال: أنت تفكر في قتلي أيها القائد.
جورو: نعم لقد سئمت من حماقاتك.
شاهدت إيكو قتال بين سيدها فودو والقائد جورو حاولت أن تتوجه أمام سيدها لكن أحست بطاقة روو وشاهدت إليه وقالت: دعني أيها المسخ.
روو: .....
إيكو بخوف: لا تتدخل في شؤوني أيها الغبي الصامت.
روو: ...
أمسك روو بإيكو وأخرج لسانه الطويلة وبدأ في لعق إيكو ثم تحولت إلى بشرية وأخرجت بيدها صاعقة رعدية ووجهتها في لسان روو فتركها وابتعدت قليلا وقالت: تستحق ما تناله.
نظر روو نظرات هادئة لإيكو ثم قطع لسانه المحترقة وبعد ذلك تجددت لسانه من جديد وقالت إيكو: أنت وحش لا يموت بتلك الطريقة.
صرخ جورو بصوت عالي وقال: هذا ممتع...القتال يجب أن يكون دموي.
جلس روو يشاهد القتال ولم يذهب ليقاتل إيكو حاولت إيكو الذهاب إلى سيدها لتساعده وقال فودو: لا تقتربي إيكو وإلا ستموتين على يدي.
إيكو بحزن: ح..حاضر سيد فودو.
قال جورو: لماذا لا تخرج قوتك الكاملة؟
فودو: أحمق من يحتاج لذلك سوف تموت في ثواني قليلة.
بعد فترة طويلة أحس كل من فودو وجورو بالتعب ثم أهتزت القلعة بالكامل فوقف روو وقالت إيكو: ماذا يحدث الآن؟؟
توقف كل فودو وجورو عن القتال وتوجه جورو إلى أسفل القلعة وشاهد في ذلك التابوت الزجاجي وقال بفرح: سيدي الملك رايدن أنت حي الآن.
بعد قضاء جورو فترة طويلة أمام سيده الملك رايدن توجه إلى كرسي السيادة وشاهد فودو وقال: سوف أذهب إلى مقبرة الظلام سوف أستدعيهم لينهوا أمر الفرسان.
ضحك فودو بصوت عالي وقال: حسنا تولى أنت عملك هنا وأنا سوف أقابل العابث الليلي في عاصمة هاسلاش.
جورو: هكذا إذن لا تقترف قتالا معه فأنت ستقتله قبل أن يستعيد سيدنا رايدن نشاطه.
فودو: أنا ذاهب لأرحب به قليلا إيكو جهزي بوابة الانتقال.
إيكو: حاضر سيد فودو.
فودو بابتسامة شريرة: إذن سوف يبدأ عالمنا الجديد في هذا العصر الجديد.تم إيقاظ الشر من جديد بعد ما دامت أربعين سنة من الحرب ترى هل سيوقف ريو الشر؟ وهل سيجمع الفرسان؟ لذلك كل ما ينتظر في هذا العالم العذاب.
هذه مملكة المبيدة👆👆
هذه مقبرة الظلام👆👆
إيكو: شقيقة إيكا وهي أيضا جنية مثل أختها لقد خانت أختها ويوداي وانضمت لفودو الذي يسيطر عليها ترى ما هو سبب انضمامها للمملكة المبيدة؟ سنعرف قصتها فيما بعد.
فودو: أحد الأشخاص المهمين في المملكة المبيدة قوي ويمتلك قوى سحرية المظلمة يكره القائد جورو كثيرا للتعرف عليه في الأجزاء القادمة.
مرحبا أصدقائي من جديد
أتمنى أن يعجبكم البارت الجديد
هل سيصل ريو إلى عاصمة هاسلاش أم ستقابله المشاكل مجددا؟
لذلك تابعونيوداعا✌✌
أنت تقرأ
العابث الليلي: معجزة القمر
Fantasyريو فتى في 14 من عمره يكتشف قوته السحرية التي ستغير مجرى حياته فهو مكلف بالعثور على مجموعة من الفرسان لمحاربة الشر في العوالم الثلاثة.