وقف ساتورو أمام اللوحة المعلقة وقال: كان أبي مغامرا شجاعا لم أكن أعرف أنه كان هكذا بعدما توفي لكني أريد أن أكون مثله سوف أتي معك ريو.
ريو: حسنا غدا عند شروق الشمس سوف نرحل من البلدة.
ساتورو: ريو.. ما رأيك أن نساعد الأصدقاء في قطف الفواكه والخضار؟؟
ريو: موافق.
الأميرة هارومي: سوف نساعد الفتيات أيضا أليس كذلك ريوكو؟؟
ريوكو: بالطبع.
ذهب الأصدقاء الأربعة لمساعدة الجميع في المزرعة فقد استمتعوا كثيرا وتناولوا وجبة الغداء معا بعد الظهيرة جلس ريو في مزرعة الورود وأتت الأميرة هارومي وقالت: إن هذا المكان جميل لم أعتقد أن ساتورو يملك أزهار نادرة التي كانت معي في المملكة.
ريو بحزن: اسمعي هارومي أنا لا أستطيع أن توريطكي في مشاكل المغامرة وأيضا قد نواجه كثيرا من الأعداء.
أمسكت الأميرة هارومي يد ريو وقالت: أنا لا أستطيع أن أتركك ترحل من دوني فأنا أريد أن أنتقم من مقتل والدي والقائد نوريو وجميع الفرسان قد تحتاج إلى مساعدتي يوما ما لذلك أنا..أنا أحبك كثيرا ريو.
ريو بخجل: أنا..أنا أح..
بسرعة أتت ريوكو وقالت: أنتما هنا كنت أبحث عنكما ألم يحن الوقت للعودة إلى المنزل فذلك الأحمق يزعجني( تقصد ساتورو😅😅 ).
ريو: بالطبع لنذهب الآن.
في المساء جلس الجميع في غرفة المعيشة وبعد ذلك ذهب والد ريو إلى غرفته ونزع سجادة أرضية غرفته فكان تحت السجاد باب يؤدي إلى الأسفل فنزل إلى الأسفل ووجد صندوقا يشع في الغرفة المظلمة فأخذها وخرج من الغرفة وذهب إلى غرفة المعيشة وقال: ريو لقد أحضرت لك الغرض ولكن أنت المفتاح الوحيد لفتح الصندوق.
ريو: حسنا.
وضع والد ريو الصندوق أمام ريو وقال: لتبدأ الآن ريو.
هز ريو رأسه بإشارة الموافقة ووضع يده في الصندوق وأخرج قوته فظهرت العلامة السوداء على جبين ريو وأندهشت جولي وقالت: إذن..تلك هي قوتك السحرية.
ريو: نعم.
سيلي: أخي أنت رائع.
ريو: شكرا لك سيلي.
بعد مدة أزداد الصندوق إشعاعا وفتح الصندوق فتعجب الجميع وقال ريو: فقط مخطوطة!!؟
الأميرة هارومي: إذن فلتحاول فتحها.
فتح ريو المخطوطة فوجد فيها كلاما وقرأ الكلمات وقال: " عند ظهور قوات العلامات السبعة سوف تظهر أسطورة السماء لتحل مصير هذه الأرض والشر الذي يقبع في الظلمات المميتة سوف يزول مجددا"نظر ريو إلى أسماء العلامات السبع وقال:"العابث الليلي- حفيف الموت- النجم الساقط- زعيمة القلب- الساحر المبيد- ناشرة الدمار- الحامي الصامت"
ريوكو: إذن أين سنعثر أول شخص؟
ريو: ( غابة ألثيم ) سوف نجد حفيف الموت هناك.
الأميرة هارومي: سوف نستعد غدا للمغامرة.
ريو: بالطبع.مرحبا أصدقائي
أعرف أن البارت قصير أنا آسفترى هل سيجد ريو حفيف الموت؟
سوف نعرف ذلك في البارت القادموداعا
أنت تقرأ
العابث الليلي: معجزة القمر
Fantasyريو فتى في 14 من عمره يكتشف قوته السحرية التي ستغير مجرى حياته فهو مكلف بالعثور على مجموعة من الفرسان لمحاربة الشر في العوالم الثلاثة.