4

486 33 6
                                    

كان نيك لا يزال ممددا على الارض بعدما ارهقه التعب ....كان يتمنى ان كل هذا هو مجرد حلم ... لا بل كابوس سيستيقظ منه قريبا ... ولكن للاسف ... انه الواقع ..

فتح عينيه بهدوء عندما تنامت الى مسامعه صوت خطوات تقترب ...

فتح الباب ... وخرج منه ضوء مشع اضاء الغرفة ..

اغمض نيك عينيه لانه لم يعتد على الضوء بعد

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اغمض نيك عينيه لانه لم يعتد على الضوء بعد ..

تكلم صوت حاد اجش : انهض يا فتى ... لا يجب ان ينام آل الدهاير على الارض..

فتح نيك عينيه ليقع بصره على جده ... كيبر عائلة الدهاير .. واقفا ممسكا بعصاه .. وهو يحدق باشمئزاز الى نيكولاس ..

اعتدل نيك في جلسته ببطء .. ثم قال لجده دون ان يفارق بصره الارض ..

- مرحبا جدي .. هل قررت اخيرا زيارتي ؟؟ لن تصدق كم انا سعيد برؤيتك! ونظر اليه بغضب مدفون ..

رفع الجد احد حاجبيه استنكارا.. وما لبث ان انفجر ضاحكا ..

قال بعد لحظات : ااااه .. انك حقا تشبه والدك .. تشبه ذلك الرجل الحقير الذي ندمت على انجابه..

ضغط نيك على اسنانه .. وقال بغضب : لا تأتي بذكر ابي على لسانك! وصرخ باخر كلامه..

عبس الجد ..وصاح بنيكولاس : اخفض صوتك يا فتى ..الم يعلمك احد ان لا ترفع صوتك على من هو اكبر منك سنا ؟؟

فصرخ نيك : لا .. قفد قتلته قبل ان يفعل ذلك!!

اقترب منه الجد .. وانخفض لمستواه .. مرر يده تحت ذقنه ورفع رأسه اليه..

تقابلت عيناهما .. كان نيك ينظر اليه بغضب والشرر يتطاير من عينيه.. بينما كان الجد ينظر اليه ببرود..

قال بصوت خافت : عزيزي .. كم مرة سأخبرك اني لم اقتل اباك؟

امال نيك راسه ... وقال: لا يهمني كم مرة قلت ذلك.. لقد قتلته... كما كنت السبب في مقتل امي...

تنهد الجد بانزعاج.. ثم نهض واقفا .. قال : كف عن قول ذلك...انا لم اقتل امك ولم اؤذها حتى ..

قال نيك بحقد : لكنك رفضت ان...

قاطعه جده قائلا : لقد كانت وحشا..!!

صرخ نيك: امي لم تكن وحشا.. ايها الوحش القذر!

واذا بنيك يفاجأ بصفعه شديدة على وجهه .. شتتت تركيزه ... وكاد ان يسقط ارضا من قوتها الا انه استند على يديه في اللحظة الاخيرة.. بينما انساب ذلك الخيط القرمزي من فمه..

رفع بصره الى جده .. ونظر اليه بصدمة..

قال الجد : عليك ان تقلل حماستك الزائدة يا بني وتعلم مكانتك ووضعك .. انظر الى اخيك سام الان .. انظر اليه لقد حصل على كل ما اراده ..لانه فقط تقبل الواقع ..تقبل الحقيقه ..الا تود ان تصبح مثله؟؟

اعتدل نيك .. ومسح الدم الذي انساب من فمه .. ثم نظر الى جده وابتسم قائلا :

- توقعتك اذكى من ذلك جدي .. الم تفرق بعد بيني وبين سام ؟ لا يمهني ما يفعله ذلك الاحمق .. انا افضل ان تقطع رأسي ويقطع جسدي الى قطع صغيرة ثم يشوى في النار على ان اطيع ما تقوله!

استدار الجد .. واتجه الى الباب .. وقبل ان يخرج التفت الى نيكولاس قائلا: لافائدة منك .. انت ستكون كوالدتك تماما وسينتهي بك الامر مثلها .. حينها فقط ستأتي الي زاحفا تطلب مني المساعدة ..وانا سوف..

صرخ نيك : فلتفعل ما تريد! ... لا يهمني! فقط دعني وشأني!

خرج الجد واغلق خلفه الباب بقوة ..

انهار نيك ارضا وهو يجهش بالبكاء..

انهار نيك ارضا وهو يجهش بالبكاء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

خرج الجد غاضبا .. وهو يمشي في الممر قابل سام .. فابتسم قائلا : مرحبا يا بني .. ها؟ هل سرت الامور على ما يرام؟

اجاب سام : اجل جدي لقد توصلنا لهدنه!

ابتسم الجد ..وقال جيد.. جيد جدا.. احسنت بني .. ووضع يده على كتف سام ..

نظر اليه سام ثم قال بشي من التردد : جدي.. هل كنت عند نيكولاس ؟

فأومأ الجد .. ثم قال : انه كما هو .. لا يزال عنيدا..

كشر سام عن انيابه وقال سأعلمه الادب!

قال له الجد : لا تقسو عليه يا سام .. انه .. انه مختلف عنك.. فهو يحمل عاطفة والدته.. كما انه .. مريض ...فقط .. دعه هنا اليله..

فأومأ سام .. واتجه مغادرا مع جده..

------------------------------------------------

تقييمكم للبارت ..

ورأيكم في شخصية جد نيكولاس؟

!!me and ..me متوقفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن