تسللت اشعة الشمس الدافئة ... لتتراقص وتداعب بنسيمها وجه صاحبنا النائم ...
فتح عينيه في تثاقل ... ونهض جالسا على السرير ...
شعر بأنه مرتاح ... فقد استيقظ من نوم عميق..
لكنه شعر بشي على صدره.. فتح قميصه ليرى ضمادات ملفوفة حوله..
نظر اليها بتعجب ..قائلا: من اين اتت هذه؟
رجع بذاكرته.. ماذا حصل ليله امس ؟
لقد كان عاد من الغابة ...التقط جروا صغيرا ... و .. الم مبرح جعله ينهار..
لكنه الان على سريره في غرفته ... وقد تلقى عناية طبية ...
كيف يعقل ذلك؟ !!
قبل ان ينهض من السرير.. تنامت الى مسامعه صوت ضجة صادرة من المطبخ ..
اسرع واتجه الى هناك ...
وقف عند الباب .. ليوقفه ذلك الالم مجددا ..
لكن الالم لم يوقفه فقط ... بل الخوف الذي اشعل قلبه..
كان هناك رجل اشقرالشعر في المطبخ .. كان يقف مديرا ظهره ...
وعندما شعر بوجود نيكولاس( بطلنا ذي الشعر الابيض) التفت اليه ...
ولكن الاخير لم يستطع النظر اليه من شده الخوف .. لذا بقي يحدق في الارض ...
قال نيك لنفسه : من هذا الشخص ؟ ولماذا انا خائف منه لدرجة اني لا استطيع النظر اليه ؟ .... من يكون؟؟؟
قال الفتى الاشقر بنبرة مرحة : اووه ... مرحبا يا عزيزي ... لقد استيقظت اخيرا ... انك تنام كالاطفال ... اااه لو رأيت نفسك...
واطلق ضحكة هستيرية ...
تساءل نيك ( اختصار نيكولاس ) في نفسه : هذا الصوت .... لماذا اشعر وكأنه مألوف لدي؟؟
اجل .... انه .. انه الشخص من ذلك الحلم الذي يراودني كل ليلة ... لكن .. لكن كيف ؟؟
قال ذلك الاشقر بعد ان هدأ : ااااه ... اخبرني يا نيكي ... كم مرة طلبت منك ان تعتني بنفسك وتهتم بصحتك وغذائك ؟؟؟
ها ؟ لما ثلاجتك فارغة ؟ لا يوجد هنا سوى عصير التفاح ... اهذا ما تأكله فقط؟؟ هل انت احمق؟؟
كان نيك يشعر بأن قلبه يكاد ان يخرج من مكانه من شدة الخوف ... لماذا هو خائف ؟
مَن هذا الشخص ؟؟ وكيف يعرفني ؟ تسارعت نبضات قلبه اكثر ....
خرج صوته مكتوما : مَن ... مَن تكون؟؟
شعر بنظرات ذلك الغريب كسهم يخترقه ...
اقترب منه بهدوء.... تجمد نيكولاس من الخوف .... وضع يده على كتفه .... وقال بصوت حاد مخيف : انظر الى عيني نيكولاس ..
لم يستطع النظر اليه... كان يرتعد خوفا رغما عنه...
امسك الاشقر كتفه بقوة وصرخ في وجهه : لماذا وُلدت ايها الضعيف !!
--------------------------------------------------------------------------
نهض فزعا ً .... انفاسه تتلاحق ... قلبه يخفق بشدة ...
اخذ لحظات حتى هدأ ... وجد نفسه ممددا على الارض امام المطبخ ...
وجروه الصغير يلعق وجهه ~_~
أكان ما رآه حلما ؟؟ اخذ يتسائل في نفسه ...
ولكن ... بحق الجحيم ..من كان ذلك الشخص ؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
آرائكم ...
أنت تقرأ
!!me and ..me متوقفة
Misterio / Suspensoاقترب مني.. شعرت بأنفاسه على وجهي .. كان ينظر الي بعينيه المخيفتين التي تختبئ خلف خصل شعره الاشقر.. جمدني الخوف.. لم استطع النظر اليه لذا... بقيت احدق في الارض.. احاطني بذراعيه وهو يهمس: - اه عزيزي .. انت مختلف لذا..فقط هم يريدونك ..سيأتون من اجلك ف...