فتح نيك عيناه بوهن .. بالكاد يخرج انفاسه ويدخلها .. لم يكن قادرا على تحريك اي جزء من جسده .. فهم قد واصلو اجراء التجارب عليه لخمسة ايام متتالية .. دون ثانية راحة .. ودون احساس بما يعانيه ..
كان صوته قد ذهب من كثرة الصراخ بلا جدوى .. يشعر بنبضات قلبه الضعيفة الغير منتظمة.. التي بالكاد تبقيه واعيا ..
رغم هذا وذاك .. لم يكن شيء يؤلمه بحق سوى احاسيسه .. هم فقط لم يتروكوه وحيدا .. بل عذبوه جسديا ونفسيا ايضا ..
اين هو سام يا ترى ؟ هل يعلم بما يجري له ؟ لا .. لانه عندما رأى عمه يحاول بيعه منعه .. ودافع عنه .. لكن اين هو الان ؟؟ لما لا يأتي ليخرجه من هنا ؟
لقد بقي في هذا المختبر اللعين ..ملقى على السريرالابيض باهمال .. وتلك الاجهزة المتصلة بجسده .. لم يأكل او يشرب.. او حتى ينام .. سلك المغذي متصل بجسده طوال الوقت .. وهذا ما يبقيه حيا ..
مهلا .. هذا حقا ما يبقيه حيا .. هل هذا يعني انه ان قام بفصله سيموت ؟ ربما .. نعم .. ما المانع بأن يموت الان ؟ لن يفتقده احد .. ولن يبكي عليه احد .. ليس هذا فقط .. انه سيستريح ايضا من كل ما عاناه ..
اخذت تلك الافكار تشجعه على ان ينزع ذلك السلك بهدوء .. قد يتألم قليلا .. ولكنه بعدها سيشعر براحة ابدية ..
ابتسم لنفسه وهو يحرك يده نحو السلك ببطئ .. اخذ يحركه شيئا فشيئا .. حتى لم يبقى سوى القليل .. القليل فقط ..
ليفاجأ نيك بتلك اليد التي منعته .. نظر الى صاحبها .. ليجده كوارتس .. فبدى الفتور على وجهه وهو يحدق به .. لم يشعر به عندما دخل..
صاح به عمه : ايها الاحمق ! هل تحاول الموت ؟ ابتسم ابتسامة شيطانيه وهو يقول : لا .. ليس الان يا عزيزي .. ما زال هناك عشرات التجارب التي لم اجرها عليك بعد .. عليك ان تصمد قليلا بعد .. وانطلق يضحك كالمجنون ..
اغمض نيك احدى عينيه بانزعاج من صوته .. وتنهد بخيبة .. لم يعد هناك اي امل بالخروج من هنا ..
انسابت دموعه بصمت .. فهو سيظل عالقا هنا مع عمه المجنون حتى الموت !
-------------------------------------------------------------------------------------------------
طرق الباب الخشبي بهدوء ... ليسمع صوتا من الداخل يسمح له بالدخول ..
دخل الشاب ذي الشعر الاحمر.. جلس على الارض بجوارالرجل ..الذي كان يحتسي شايه بهدوء كالعادة ..
قال له الرجل : مرحبا بك ريكس ..
- مرحبا بك ..
- اين حفيدي ؟
- انا .. لم احضره معي ..
انزل كوبه بهدوء ووضعه على الصحن امامه .. قال له : لابد ان لديك سبب مقنع ..
أنت تقرأ
!!me and ..me متوقفة
Mystery / Thrillerاقترب مني.. شعرت بأنفاسه على وجهي .. كان ينظر الي بعينيه المخيفتين التي تختبئ خلف خصل شعره الاشقر.. جمدني الخوف.. لم استطع النظر اليه لذا... بقيت احدق في الارض.. احاطني بذراعيه وهو يهمس: - اه عزيزي .. انت مختلف لذا..فقط هم يريدونك ..سيأتون من اجلك ف...