15

156 10 2
                                    

تقلب على ذلك الفراش الدافئ الوثير .. خصلات شعره الابيض مبعثرة بعشوائية على الوسادة .. كان ذلك الكابوس يراوده مجددا ..

فنهض فزعا كالعادة .. اخذ لحظات حتى هدأ .. نظر حوله ليجد نفسه في منزل خشبي .. مبني على الطريقة اليابانية ..

ارتفع حاجباه دهشة .. اين هو ؟ وماذا حدث ؟

وضع يده على رأسه .. اخذ يتذكر ( المختبر وعمه والشاب الغريب .. الحراس المقتولين .. وعمه الميت ..)

اخذ يحدق في الفراغ بدهشة ! لقد اخذه ذلك الشاب معه واحضره الى هنا .. ولكن اين هو؟

سمع صوت طرقات على الباب .. فنظر اليه بتردد .. سمع صوتا يقول من خلفه : نيكولاس .. انت مستيقظ .. صحيح ؟ هل تسمح لي بالدخول؟ 

لم يبد ذلك الصوت مألوفا له ..مع انه يعرف اسمه .. ولكن بالرغم من ذلك قال : نعم .. تفضل 

فتح الباب ودخل منه رجل يرتدي ملابس يابانية قديمة ... ومع ذلك لم يبد شخصا يابانيا .. فقد كان شعره اسود متوسط الطول .. يربطه  الى الخلف .. كانت ملامحه قوية .. وكذلك جسده ..

سار نحو نيكولاس بهدوء .. لسبب ما .. لم يشعر نيك بالخوف منه .. بل شعر بالاطمئنان لوجوده !

جلس الرجل على حافة السرير .. واخذ يحدق بنيكولاس .. ثم قال : اخبرني كيف تشعر ؟

قال نيك بدون تردد : انا بخير حال .. القى نظرة نحو جسده .. وتذكر كيف كان في ذلك المختبر ..

قال الرجل : انا مسرور لانك بخير ... اخبرني هل تعلم اين انت يا نيكولاس ؟

نظر اليه نيكولاس بتردد .. ثم اومأ برأسه نافيا .. قال بدون خوف : كيف تعرف اسمي ؟

تنهد الرجل باستياء .. قال : اذا انت لا تعرف من انا ايضا كذلك .. صحيح ؟

نظر اليه نيك بتمعن .. ثم قال : هل التقينا من قبل ؟

 نهض الرجل عن السرير .. واتجه الى النافذة .. فتحها .. فهبت تلك النسمة الباردة الى الغرفة ..

قال وهو يحدق في النافذة بشرود : انا هو جدك يا نيكولاس ..

فتح نيك عيناه واسعا  .. 

اردف الرجل : انا هو جدك لامك .. واسمي هو تورس .. التفت الى نيك ..الذي كان يحدق به بصدمة ..

قال الجد وهو يجلس مجددا على السرير : لقد اخذتك من بيت جدك الاخر .. لانهم لم يكونو يعاملونك جيدا .. لقد امهلتهم الكثير من الوقت لعلهم يغيروا معاملتهم معك .. ولكن بلا فائدة .. تنهد قائلا : اخبرني كم عمرك الان ؟

لم يجب نيك على سؤاله .. فقد كان هناك المئات من الاسئلة تدور في رأسه .. فظل يحدق به ..

فهم تورس ما يدور في رأس نيك .. فقال : عزيزي .. ان كان لديك اي سؤال فلا تتردد في سؤالي ..

قال نيك : اذا كنت حقا جدي .. اذا اخبرني .. لم تركت امي تعاني حتى الموت ؟

قال تورس : لقد كان ذلك اتفاقنا .. انها ان تزوجت بشريا .. فلن تكون منا .. ولكنها تزوجت اباك .. اخبرتها ان تتراجع .. ولكنها رفضت .. وهربت بعيدا .. وطلبت مني الا ابحث عنها ابدا .. وهذا ما فعلته ..

حدق به نيك .. ثم اخفض بصره 

قال تورس وهو يضع يده على كتفه : لقد ندمت على ما فعلته بأمك .. ولذلك انا اصحح خطأي الان ..

نظر اليه .. ليرى تلك الابتسامة اللطيفة على محياه .. 

قال وهو ينهض : هيا .. لابد انك تتضور جوعا الان .. لقد اعد ريكس الفطور ..  ثم قال : لا تقلق .. سنكمل حديثنا فيما بعد .. عليك ان تعلم انني لن اخفي اي شيء عنك .. وأي سؤال يتبادر الى ذهنك فقله فورا .. وكذلك ان اردت اي شيء اخبرني فقط .. حسنا؟

ابتسم نيك .. فهو - لاول مرة في حياته بعد وفاة امه - يسمع شخصا يتحدث اليه بلطف هكذا .. قال وهو يومئ : اجل ..

ابتسم الجد .. وامسك بيد نيك .. خرجا معا من الغرفة .. واتجها الى المطبخ ..

استطاع نيك ان يشم رائحة الطعام الشهية عن بعد .. فترك يد جده وتقدم مسرعا .. فتح الباب .. ليرى ذلك الشاب ذي الشعر الاحمر مرتديا مريلة الطبخ .. يقف مديرا ظهره .. 

توقف نيك بعدما شعر بذلك الاحساس الغريب .. ذلك الموقف حدث له قبلا .. لكن اين ؟؟

شعر بالالم في رأسه .. اشياء مشوشة .. لقطات تمر بسرعة .. فوضع يده على رأسه وهو يستند للجدار.. 

رأى تورس ذلك .. فتقدم من نيكولاس .. قال له بقلق : نيك .. هل كل شيء على ما يرام ؟

رفع نيك عيناه الى جده .. ثم استقام بوقفته بعد برهة قائلا : اجل .. انا بخير لا تقلق ..

استدار الشاب وقال معتذرا : انتم هنا ؟  

تطلع نيك الى الشاب بصدمة ! اليس هذا هو الذي قتل عمه والائك الحراس بتلك الوحشية ؟ اخذ يحدق به والرعب باد في عينيه ..

قال الجد بعدما فهم ما يدور في رأسه : نيك هذا ريكس .. 

نظر نيك الى جده ..

اردف تورس : ريكس شاب لطيف يا نيك .. تعال سأحكي لك قصة طويلة 

__________________________________________________

بعد غياب طويل للغاية .... وجدت هذا البارت في المسودة لذلك قررت نشره 🤷

للذين قرأوا الرواية وصوتو وعلقوا عليها .. شكراً لكم بحجم السماء💜💜

واعتذر للغاية عن توقفي عن الرواية ، لكني لن استطيع إكمالها لاني نسيت أحداثها مع الاسف 💔 

لكن ستكون هناك رواية جديدة باذن الله 💓 احرصوا على أن تروها🌸 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 27, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

!!me and ..me متوقفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن