دخل سام الى المكتب حيث يوجد جده ..
كان جالسا على مكتبه وبيده الكثير من الاوراق ... قال دون ان يرفع بصره : مرحبا بني .. اجلس فهناك الكثير لنناقشه..
جلس سام وهو يحدق في الارض بشرود...
قال الجد : اظن ان الهدنة التي عقدتها منذ يومين قد ادت دورها يا سام ... لقد اوقف المستذئبون نشاطهم .. مثيرللاهتمام..
ثم ترك اوراقه واخذ يحدق بسام وهو يشعر بالفخر لانه حفيده ..
ولكنه وجده شارد الذهن .. الحزن باد على محياه.. فعبس الجد قائلا : سام يا بني ..هل كل شيء على ما يرام؟
رفع الشاب بصره .. وقال : جدي اخبرني.. لما احضرت اخي الى هنا؟
تفاجأ الجد من سؤاله .. ثم قال بشيء من التردد : لماذا تسأل؟ ...هل هناك خطب؟
حدق سام بالارض وهو يقول : جدي ... هل نسيت اتفاقنا؟
ثار غضب الجد ونهض واقفا .. ثم قال بحزم : لم انسه يا سام .. لقد احضرته هنا لانه مرض .. وانت..
قاطعه سام : ولكنك لم تعالجه حتى الان ... لا بل لم تعرضه على طبيب حتى !!
فقال الجد : انت من عاقبه وضربه حتى ادمي جسده وحبسه في القبو ... ثم تلومني لاني لم احضر له طبيبا ؟؟
نظر سام الى جده بتردد : انا .. لقد ..لقد اردت ان ..هو..
تابع الجد وهو يغمض عينيه : لقد اخبرتك يا سام ... انه لا يشبهك .. لذا فأن الطريقة الشديدة التي اتبعتُها معك لن تجدي نفعا معه .. فهي فقط ستزيده عنادا ..
اخفض سام بصره ..
اردف الجد : لا تقلق .. فأنا لا انوي ان اخالف اتفاقنا .. سأحضر له امهر الاطباء .. وسأحرص على ان اخرجه من هنا معافا.. وسأدربه ايضا وأعلمه كيف يدافع عن نفسه وكيف يستخدم قوته ... ولكن ..
ابتسم الجد بخبث قائلا : انت تعرف .. كلما غلا الطلب كلما زاد ثمنه .. اليس كذلك ؟
نتهد سام بانزعاج .. وقال بنفاد صبر : ماذا تريد مني ؟
قال الجد وهو يدور حول مكتبه : انت تعرف ذلك الحقيرالمدعو ليام .. اليس كذلك ؟
- تقصد امير المستذئبين ؟..
- نعم هو..
-ماذا تريد منه؟
- اريدك ان تحضر لي رأسه ...
رفع سام بصره الى جده .. وقد اعتلته الصدمة ...
هو يريد منه ان يقتل صديقه !! لا بل اعز اصدقائه !! الشخص الذي انقذ حياته مرتين !! صديقه الذي طالما شاركه آلآمه واحزانه .. صديقه الذي سانده عندما احتاجه ... هو ..هو يطلب منه ببساطة ان يقتله !!
قال سام بعد ان افاق من صدمته : هل جننت؟؟
عبس الجد وهو يقول : راقب الفاظك يا سام ..
أنت تقرأ
!!me and ..me متوقفة
Mystery / Thrillerاقترب مني.. شعرت بأنفاسه على وجهي .. كان ينظر الي بعينيه المخيفتين التي تختبئ خلف خصل شعره الاشقر.. جمدني الخوف.. لم استطع النظر اليه لذا... بقيت احدق في الارض.. احاطني بذراعيه وهو يهمس: - اه عزيزي .. انت مختلف لذا..فقط هم يريدونك ..سيأتون من اجلك ف...