إلتفت مين_جون و الحيرة بادية على وجهه ، فجأة قابله سويول و هو خارج من غرفة إستجواب ، إبتسم مين_جون بخبث و تقدم نحوه " أرى أنك مازلت على قيد الحياة " عقد سويول حاجبيه و سأله " مالذي تقصده ؟ " قهقه اﻵخر و أجابه " أرى أنه كل مرة تكون الذئب اﻷحمر محور القضية تخسر ضدها ، لاطالما كنت المدعي الناجح ، و دائما تردد النجاح أهم من اﻷوكسجين حتى " غضب سويول و قال بنبرة حادة " لديك الوقت لتضعيه في الحديث بدل العمل على قضية ، أنت حقا مضحك " ثم دفعه و غادر ، ضحك مين_جون و واصل طريقه ....
يوريم التي كانت على وشك الخروج من المصعد ، هاهي تقابل شخصا لم ترغب برؤيته ، بلأحرى تتجنب رؤيته ، كانت سيدة في منتصف اﻷربيعينات ، حين رأت يوريم التي تجاهلتها قالت " هان يوريم " توقفت يوريم " لقد أمسكت بي " إلتفت و اﻹبتسامة المزيفة مرسومة على شفتيها " عمتي ، كيف حالك ؟" ضحكت العمة بإستهزاء " صرتي تزوريننا كثيرا مؤخرا ، الا يجب عليكي الخجل من أفعالك " حكت يوريم رأسها " أية أفعال ؟ " تنهدت العمة و قالت " تعالي إلي مكتبي ، نحتاج إلى أن نتحدث " إنحت يوريم و قالت " حسنا ، أيتها المدعية هان " ....
موضوع روايتي اﻷصلي هو شركة غولدن_آيس التي يعقد رئيسها حاليا مؤتمرا و هو واقف على المنصة يتحدث قائلا " كما تعلمون في شركتنا العائلة تأتي أولا ، حين تكون العائلة بخير ، الشركة بخير " سأله أحد الصحفيين " هل لديك أي تعليق عن حادثة المصنع قبل خمس سنوات ؟" تغيرت ملامح الرئيس إلى الجدية ، ثم أخفى ذلك بإبتسامة جدية " تلك الحادثة ، نحن حاليا سنعتني بعائلات الضحايا الذين ماتوا من أجل الشركة " سأله صحفي آخر " ماذا عن شائعة موت المحامية في المشفى ، هل صحيح أنكم من أمرتم بقتلها " ضحك الرئيس و أجابه " قلت حاليا أنها إشاعة ، نحن لا نقتل ، النجاح هو وسيلتنا للصعود و ليس القتل " ....
إنتهى المؤتمر و توجه الرئيس لسيارته ، هناك حيث بدأ بالتحدث إلى مساعده اﻷيمن " في المرة القادمة عندما يكون هناك مؤتمر ، تأكد من أنهم لن يسألوا أسئلة سخيفة كحادثة المصنع و موت تلك المحامية ، في كل مرة ندفن الماضي يأتي أحد ليذكر كل شئ " إعتذر مساعده السيد لي و قال " آسف سيدي ، سأتأكد من أن هذا لن يحدث " ......
غادرت يوريم مكتب عمتها و ركبت سيارتها و هي غاضبة و بدأت بضرب المقود و تصرخ " ياي ، لماذا علي فعل هذا ، مخبولة " ....
مين_جون في مكتبه يعمل فجأة تذكر يوريم حين قالت{ سيد كيم ، سيكون من غير اللائق أن تأتي إلى منزلي و لا تتذوق شيئا ، ما رأيك أن تتناول قطعة الكعك هذه ، إنها حلوة جدا و أنا لا أستطيع أكلها} كما تذكر قولها { كان يجب أن تأخذ هيون سو بدل السيجارة } وقف و تنهد كما بعثر شعره " تلك الملعونة ، عنت كل كلمة قالتها " و هو لا يفهم ماذا يفعل دخل صديقه في المكتب قال " أيها المدعي كيم هل أنت بخير ؟" ضحك مين_جون بإستهزاء و قال " و هل هناك شخص سيعيش بخير ﻷنه يعرف الذئب اﻷحمر ، تلك الآنسة حقا تثير جنوني " ضحك صديقه و قال " كن ممتنا ﻷنه لم يحدث معك مثل ما حدث مع المدعي سويول ، صدقني ذلك الرجل حديدي بشكل لا يصدق ، يستمر يمقابلتها و كأن شيئا لم يحدث بينهما " تعجب مين_جون و سأله " مالذي تقصده شيئا لم يحدث بينهما ؟ " جلس صديقه في مكتبه و قال " هي كانت حبيبته السابقة ، كالعادة بهوية مزيفة إستطاعت التأثير عليه " ( و تستمر المفاجأة يا pinou ( إسم صديقتي لا عليكم ) ) تقدم نحوه مين_جون و الفضول يقتله " و مالذي كانت تريده منه " ضحك صديقه " جعلته يخسر قضية رفعها على خاطف ضد أحد مالكي المتاجر " بدأ مين_جون بالقهقه بصوت عالي كالمجنون " واه تلك الملعونة حقا تجعلني أكره من حولي ، حتى نفسي "......
في مكتب اﻹدعاء حيث طلبت رئيسة اﻹدعاء إجتماعا لمدعيان فقط ، أكيد مين_جون و سويول ، و هما جالسان بدأت المدعية هان بالتحدث " أرغب منكما في أن تتوقفا عن مطاردتها ، " نظرا لبعضهما بتعجب و سألها سويول " مالذي تقصدينه ، هل سنتركها حرة هكذا تقوم بخداع الجميع " ردت المدعية " لا يمكن أن تنكر أن كل من خدعته يستحق ذلك " قال مين_جون " بالرغم من ذلك هي خالفت القانون " أكملت المدعية كلامها " ليست موضوعنا اﻷصلي ، نحن هنا لتحدث عن شركة غولدن_آيس " سأل مين_جون " ماذا بشأنها ؟" ردت قائلة " عرفت هذه الشركة فسادا كبيرا منذ نشأتها ، و المشكلة أنه لا يمكننا رفع حتى قضية ضدها حتى نجد دليلا على فساد أعمالها " ضحك سويول بإستهزاء و قال " ترغبين بإرسالنا متخفيين حتى نعثر على دليل ، صحيح " إبتسمت المدعية إبتسامة جانبية و قالت " بدأت تفهمني " وقف و قال " لا أريد ، أفضل العمل وحدي ، و ايضا غولدن_آيس ليست ضمن إهتماماتي " و كان على وشك المغادرة حتى قالت المدعية " أتفضل الحفاظ على ماء وجهك و اﻹستقالة ، أم علي طردك ؟" إلتفت بتعجب و سألها " ماذا ؟" .....
توجهت يوريم للمقبرة ، ووقفت قرب قبر والدتها و بدأت بالتحدث " أمي ، آسفة ﻷنني لم أزرك مؤخرا ، أردت زيارتك حين أنجح في إختبار المحاماة ، لكني لم أنجح فيه ولا مرة ، قي حين نجحت في اﻹحتيال، أردت أن أصبح محامية و أكشف قذارة تلك الشركة ، لكني ... " لم تستطع إكمال جملتها ﻷن الدموع بدأت تنزل من على خدها " أنتي كنتي تقولين اﻹدعاء و المحاماة وجهان لعملة واحدة ، إن لم أنجح بصفتي محامية ، سأنجح بصفتي إبنتك و أجعلهم يندمون على قتلك " ثم إنحت بأدب و غادرت و هي تمسح دموعها " غولدن_آيس نهايتك علي يدي "
يتبع ...
أنت تقرأ
الذئب اﻷحمر (Red Wolf )
Ngẫu nhiênيوريم p.o.v للحب تأثير قوي على شخصية المرء ، فحين تقع فيه تجد نفسك شخصا جديدا ، يضحي لغيره ، فالحب سيساعدك على إكتشاف نفسك الجيدة ، بالرغم من أنك ستبدو أحمقا قليلا إلا أنك ستكون سعيدا ، للمال نفس التأثير لكن ليس نفس النتيجة ، حينها ستصبح شخصا أنان...