تعجب فايروس ليسألها " لماذا قد تفعلين شيئا كهذا ؟ بيت بالكامل لي أليس هذا كثير ؟" وضعت يدها على كتفه " ستتحمل ما سيحصل ، صحيح ؟" مبتسما قال " بالطبع ، فأنا رجل ، لكني متأكد من أن المحكمة ستحاكمه جيدا ، ستأتي فيما بعد صحيح ؟" " أجل سآتي " ثم غادرت المنزل ، لكن على ما يبدو أن هناك شخصا يراقبها ، قام بتصويرها و هي تغادر المنزل و فايروس يودعها ...
توجهت يوريم للعمل متأخرة ، فور وصولها قال مدير الحسابات " الرئيس يريد مقابلتك " تنهدت قائلة " حسنا " ...
ذهبت يوريم للمكتب حيث كان الرئيس مع هيون_سو ، همست " تبا لك " ثم جلست بإبتسامة مزيفة " هل أردت مقابلتي أيها الرئيس ؟" جلس الرئيس مرتاحا ثم قال " المحكمة ستكون مساءا ، كيف ستتصرفين ؟" كانت على وشك التحدث عن اﻷمر لكن غيرت رأيها " هل يمكننا التحدث عن اﻷمر بمفردنا ؟" وقف هيون_سو ليقول " قوليها مباشرة ، أنتي لا ترغبين بوجودي " ردت عليه " لقد كان الكلام موجه إليك بطريقة مباشرة ، لا أحد غيرك جالس معنا " حدق فيها جيدا ثم سعل و غادر لتبدأ هي بالتحدث " ثق بي سيدي الرئيس ، لا يمكننا إيقافهم عن التحقيق ، لكن بإمكاننا جعلهم يبدون كالحمقى في المحكمة " ضحك الرئيس " أحسنتي ، أنا مسرور أنكي تعملين عندي " لكنها طلبت منه " لدي شرط ؟" مستغربا سألها " ماهو ؟" أجابت هي " أنا لن أكون المحامية التي تدافع عن إبنك في المحكمة ، سأكون مجرد متفرج و أيضا سأرشد المحامي المكلف باﻷمر " " حسنا ، مادمنا سنربح لا يهم كيف ...." وقفت و إنحنت بهدوء " إسمح لي سيدي " ثم غادرت ...
حل المساء و قد بدأت المحاكمة و بدأ اﻹدعاء بالتحدث " سيدي القاضي كما ترى ، الضحيتان قد تم اﻹعتداء عليهما بأبشع الطرق ، لا يمكننا جعله يفلت لمجرد كونه مراهقا " سأله القاضي " هل تملك دليلا على كلامك هذا ؟ " أجابه " أجل ، أحد الشهود يملك فيديو للإعتداء الذي حصل " قال القاضي " فاليتفضل ...." وقف فايروس من مكانه ليعطيه الفلاشة ، فور وضع المدعي للفلاشة إتضح بأنها فارغة ، بدأ الجميع يثرثر عن كونه إدعاء كاذب ، أو أنها لعبة ، حسنا أشياء من هذا القبيل ، تفجأ فايروس بدوره الذي صرخ " مستحيل ، الفيديو كان موجودا هناك " دق القاضي بمطرقته " هدوءا ، هل تملكون دليلا أم هذا مجرد إفتراء ؟" فجأة تذكر أنه أرسل الفيدو ليوريم ، إلتفت و قال " مهلا ، أنا قمت بإرساله لصديقتي ، لابد أنها تملكه " ثم إلتفت ليوريم التي قالت بكل برائة " مالذي تتحدث عنه ؟" زاده هذا تعصبا " ياه هل ستنكرين الأمر ، لقد أرسلت الفيدو قبل يومين ، توقفي عن الكذب " وقفت و قالت بجدية " أنا لا أكذب ، بإمكانكم معاينة هاتفي ، لا أملك الفيديو الذي تتحدث عنه " بحثوا عن الفيديو الذي يتحدثون عنه ، لكن لم يعثروا عليه ، لينهي القاضي المحاكمة قائلا " نظرا لعدم وجود دليلا يثبت صحة اﻹدعاء ، فالمتهم برئ " إبتسم الرئيس بخبث هو و إبنه ، بينما خاب أمل فايروس ، ....
فور خروج يوريم من المحكمة ناداها فايروس قائلا " يوريم " إلتفتت هي لتراها قادما و الغضب يملأه ليقوم بضربها على وجهها بقوة " صحيح ، لست رجل أبكي كالنساء و أضرب الفتيات ، لكني إنسان " وضعت هي يدها على فمها مكان الضربة قائلة " ضربة جيدة ، حتى أنني بدأت أنزف " ثم إبتسمت و غادرت ....
بينما هيون_سو واقفا يراقبها من بعيدا " متأكد من أنكي تخفين شيئا ما أيتها الذئب " ....
عاد فايروس للمنزل ليجد أنه في فوضى كبيرة ، و تم تدمير جميع حواسيبه نظر حوله ليقول بحزن " هكذا إذن ، هذا ما كنتي تعنينه ؟" فجأة سمع صوتا ليلتفت و يجد شخصا خلفه حيث قام ذلك الشخص بوضع كيس أسود على رأس فايروس و قام بخطفه ...
تلك الليلة قرر هيون_سو دعوة رئيس غولدن_آيس للعشاء ، و هما جالسان قال هيون " تهانينا على فوزك " ضحك الرئيس قائلا " لم يكن هذا ليحصل لولا يوريم " لكن هيون_سو " بالطبع ، ألا تتسائل كيف حدث هذا ؟ و كيف تعرف يوريم صاحب الفيديو ؟" شرب الرئيس كأس الماء و أجابه " و هل هذا يهم ؟" أخرج الرئيس مجموعة من الصور و أراها للرئيس ، كانت تلك الصور التي إلتقطت في الصباح ، أخذها الرئيس و قال " ماهذا ؟ هل هي صديقته ؟ " قال هيون_سو " كيف ستحصل على الدليل إذن ، هذا منزلها ، لابد من أنه زوجها أو شئ من هذا القبيل فهما يعيشان معا " غضب الرئيس ليضغط على الكأس و يقول " كيف إستطاعت ؟ ..." قاطعه هيون_سو قائلا " إهتممنا باﻷمر بالفعل ، إذا كان زوجها ستقوم بإنقاذه .... أليس هذا واجبها ؟" ...
صباح اليوم التالي إستيقظت يوريم في شقتها و أول شئ فعلته هو اﻹتصال بشخص ما " أجل ، هل تتبعته ؟" أجاب الشخص الذي يراقب مين_جون الذي إلتقى الصحفية هونغ_جو ، و هما جالسان في مقهى قالت هي " سمعت أنك مدعي ماهر ، أنا أرغب في أن تعيد التحقيق في قضية والدي مو_شين " سألها " قضية 2009 ؟ حسنا سأحاول لكن حاليا أنا موقوف من العمل بسبب المشاكل ، سأحاول " شكرته " شكرا لك " ...
قام ذلك الشخص الذي إتصلت به يوريم بتصويرهما و غادر فور إنتهاء لقائهما ...
في مكتب الرئيس حيث نصب لها هيون_سو فخا و الرئيس ، و قبل أن تدخل قال الرئيس " ماذا لو لم يكن كلامك صحيح ؟ ستواجه مشاكل أنت تدرك ذلك " رد هيون_سو " سترى إنفعالها بعينيك ، هذه طبيعة النساء ، لابد أن تصرخ إن كان زوجها في خطر " فجأة دخلت يوريم و قالت " آسفة على تأخري ، هناك بعض اﻷمور كان على أن أعتني بها " بمكر قال هيون_سو " لماذا لا يساعدك زوجك ، أم هو مشغول " لم ترد عليه بل تجاهلته ، فور جلوسها تلقت رسالة فيها صورة لفايروس و هو ملئ بالكدمات مربوط في مكان مجهول و تحته رسالة { ما رأيك في هذه اللعبة ، أليست ممتعة أكثر ؟} ....
يتبع
أنت تقرأ
الذئب اﻷحمر (Red Wolf )
De Todoيوريم p.o.v للحب تأثير قوي على شخصية المرء ، فحين تقع فيه تجد نفسك شخصا جديدا ، يضحي لغيره ، فالحب سيساعدك على إكتشاف نفسك الجيدة ، بالرغم من أنك ستبدو أحمقا قليلا إلا أنك ستكون سعيدا ، للمال نفس التأثير لكن ليس نفس النتيجة ، حينها ستصبح شخصا أنان...