الفصل 6 : أحسنت يا رجل

36 5 2
                                    

مرت نصف ساعة ، و يوريم في مكان مهجور غائبة عن الوعي ، جالسة على كرسي و يدها مقيدة للخلف و الدماء تغطي نصف وجهها و شعرها ، فتحت عيناها بهدوء " أين أنا ؟" و نظرت حولها لترى رجل في منتصف اﻷربعينات يحدق بها و يبتسم " إذن ، إعتقدتي أنكي فزتي علي ، هل أبدو كاﻷحمق ؟  " ثم تقدم نحوها بهدوء لترى ملامحه ، لكن بالرغم من ذلك هي لم تتعجب " كانغ هيون_سو " أجل يا قرائي اﻷعزاء إنه الرجل الذي سرقت بطاقة إئتمانه و عاشت بإسمه لمدة أسبوع ، إقترب منها و قال " ستدفعين ثمن لعبك معي " ضحكت و قالت " صدقني سيدي ، أنا حقا لا أعلم عن ماذا تتحدث ؟ مالذي يجعلك تعتقد أنني ألعب معك  ؟ من تحدث عني ؟ " أجابها " ذلك المدعي ، قال أنكي تتدعين كونك روبن_هود لعصرك " " سويول صحيح ؟ هو من يلقبني بروبن_هود ، في الواقع إسمي أخطر بكثير من روبن_هود ، فأنا ألقب بالذئب اﻷحمر " إقترب من أذنها ليهمس " لماذا ؟" سألته " عندما تم ضربي على رأسي ، هل سالت الدماء " إبتعد قليلا و أجابها " لا تدركين كمية الدماء التي تغطي شعرك اﻷشقر " إبتسمت و قالت " أنت في خطر " " لماذا ، مالذي ستفعلينه ؟ يداك مقيدة " " للأسف قدماي ليست كذلك " و قامت بركله بقوة على بطنه ليقع أرضا ، تلك الركلة كانت كافية ﻹخراج غضبه ، وقف و كان على وشك ضربها حتى سمع صوتا " هاي أنت " إلتفت ليرى من صاحب الصوت و أكيد عرفتموه أنه مين_جون ، تقدم بثقة نحو يوريم و قال " ليست من الرجولة أن تضرب فتاة " حدقت بإستغراب في مين_جون و قالت " و هل من الرجولة أن تترك فتاة تسير تحت المطر دون مظلة " إلتفت ليجيبها " لستي في موقف لتتحدثي " حدق السيد به و قال " كيف دخلت هنا ؟ رجالي بالخارج و أمرتهم أن لا يسمحوا ﻷحد بالدخول " ضحك و قال " كانوا مشغولين بالشجار لذا إستطعت الدخول ، لذا سيدي من فضلك أنا أرغب بأخذ سنوايت بهدوء دون شجار ، أفقد أعصابي حين اتشاجر " جهز هيون_سو نفسه للشجار و قال " مستح....." و قبل أن يكمل كلمته حتى ضربته يوريم بقبضتها على وجهه بعد أن فككت وثاقها ، كانت قوية لدرجة أنه أغمي عليه حين ضربته ، واو هي حقا بارعة ، حتى مين_جون فتح فمه لشدة تعجبه " هيا بنا ، بسرعة " لكنها لم تستطع التحرك لشدة شعورها باﻷلم في رأسها إلتفت و سألها " مابكي ؟ هل أنتي بخير " لم تستطع إجابته فقد أغمي عليها ، " ياه ، يوريم ، هان يوريم ، يا إلاهي لقد قالت للتو أنني لست رجلا و ها انا أساعدها ، أتمنى أن تسحب كلامها حين تستيقظ " ....

فتحت يوريم عيناها بهدوء لتجد كل من مين_جون و فايروس يحدقان بها ، بالنسبة لفايروس فقد إمتﻷت عيناه بالدموع ﻷنه كان قلقا عليها فور جلوسها قام بمعانقتها " حمقاء ، أتعلمين كم كنت قلقا عليكي " رفعت يدها ببطئ لتبادله العناق " كم مرة علي أن أخبرك أنك رجل و أن الرجال لا يبكون " إبتعد عنها ليقول و هو يمسح دموعه " من أخبرك بهذه الكذبة ، الرجال بشر و نحن نشعر و البكاء ليس لنساء فقط " إبتسمت و قالت " حسنا " و هو يتحدثان مين_جون كان يحدق بإستغراب ، سعل ببطئ حتى تتم ملاحظته ، إلتفتت له يوريم و قالت " أعلم بالفعل أنك هنا " " حسنا ، بما أنكي بخير ، سأغادر " وقف و كان على وشك المغادرة حتى أوقفه صوتها " أسحب كلامي ، أنت رجل " إبتسم بغرور و قال بصوته العميق " أعلم " ثم غادر الغرفة ....
في طريقه للخروج إلتقى بسيول الذي كان ينتظره و القلق يتملكه ، حين رأى مين_جون توجه مسرعا إليه و التوتر يقتله ، بصوت متردد سأله " هل هي بخير ؟" أجابه " لماذا أنت قلق هكذا ؟ هل مازلت تحبها " ضحك سيول بسخرية و رد " أحبها ، لا ، لكني أريد أن اتأكد من أنها لم تتأذى حتى أزجها بالسجن و هي في كامل صحتها ، أريدها أن تتعفن في السجن لمئة سنة " حدق به مين_جون لبرهة و قال " جيد ، دعني أراك تقبض عليها حين ننهي هذه المهمة " ....

صباح اليوم التالي توجهت يوريم للعمل و كأن شيئا لم يحصل ، فور دخولها لمكتبها ، أخرجت مجموعة من الوثائق و بدأت بالعمل " حسنا ، لنبدأ بالقضايا الصغيرة ، رشوتهم ستكون أسهل لغلق أفواهم ، لكن أولا سيكون علي التحقق من خلفياتهم " فجأة رفعت رأسها لتجد مين_جون يحدق بها ، رفعت حاجبها في حين لوح هو لها و إبتسم ، قامت بإسدال الستارة و لعنته سرا " يالك من معتوه مختل يا #/^$':& "
مضت نصف ساعة ثم فجأة تلقت رسالة من سيول محواها [ قابليني في السطح ] إبتسمت بسخرية " هل أعمل لدى والده اما أن السطح ملك لوالده " ...

ماذا عساها تفعل غير التوجه للسطح ، حين فتحت الباب كان بالفعل ينتظرها ، توجهت نحوه و قالت " بسرعة قل ما عندك " إلتفت إليها و نظرات الغضب " أحسنتي يا ذكية ، أتعلمين أن غولدن_آيس  ستقوم بتوقيع عقد مع شركة نيو_تومورو  " " و إن يكن ، الجميع يريد بدء غد جديد " " لكنه ليس كذلك بالنسبة لكي ، ﻷن كانغ هيون_سو رئيسها " بالرغم من ذلك هي لم تنصدم بل قالت " كله بسبب ثرثرتك و التحدث عن كوني روبن_هود عصري ، حقا الا توجد قضية لم تنطق فيها إسمي ؟ " أحكم قبضته و قال " هيون_سو يعرف كلانا ، لو رآنا هنا سينتهي أمرنا " " إذن مالعمل ؟" أجابها " مين_جون هو الحل " ضحكت بسخرية و قالت " في محاولة منه ليثبت لي أنه رجل ، صادف و أن رآه هيون_سو ، يعني أن ثلاثتنا لا يمكننا مقابلته هكذا " إتسعت عينا سيول من الدهشة ليقول " إذن هل سنبقى هكذا ؟" لكن يوريم " لدي الحل ..." ...
يتبع

الذئب اﻷحمر (Red Wolf )  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن