قال لها هيون_سو بخبث " ماذا هناك ؟ هل زوجك يحتاجك في شئ ما ؟ لابأس يمكنك أن تذهبي إليه " لكن ردة فعلها كانت نوعا ما معاكسة لما توقعوه ، تنهدت " يا إلاهي ماهذا ، هل أبدو كسوبر_مان أم ماذا ؟ " سألها الرئيس " مالخطب ؟" أرته الهاتف " ماهذا ،؟ يختطفون شخصا و يطلبون مني اللعب معهم ، ما همي أنا بهذا ؟" إلتفت الرئيس لهيون_سو و الغضب باد على عينيه ليقول " أخبرتك أن لا دخل لها ؟" متعجبة سألته هي " لابد أن هناك سوء فهم يجري هنا ؟" أخرج الرئيس الصور و قال " هيون_سو يعتقد أن هناك شيئا يجري بينك و بينه ، إنه صاحب الفيديو من محكمة أمس " ضحكت هي بسخرية " ألم تقل لي أن أقوم بحل مشكلة أمس ، و ها قد قمت بحلها و اﻷن أنت تشك بي أيها الرئيس " قال الرئيس " أقدم إعتذراي " حدقت هي في هيون_سو الذي لا يزال الشك قائما ، ثم وقفت و غادرت المكان ، ...
توجهت للسطح و ركلت الباب بقوة " هيون_سو أيها الحقير ، أنت تلعب بحياتك " بعد برهة أتى سويول " ياه ماﻷمر ؟" أرته صورة فايروس و قالت " هيون_سو يحفر قبره بيده ، أنا سألقنه درسا لا ينسى " أمسكها قائلا " توقفي و تمالكي نفسك ، سننقذه ، المهم أن لا تفقدي أعصابك " صرخت " مالذي يفترض بي فعله ؟ فايروس في خطر ، و أنا لا يمكنني إنقاذه " وضع يده على كتفها " قلتي فايروس ، إذن لن يحصل له شئ سئ ، حاليا فالنفكر بخطة للإيقاع بهيون_سو أولا ، هو يعبث هنا و هناك و سيفسد علينا اﻷمر ، لدي خطة للإيقاع به " ....
توجهت يوريم للمقهى لمقابلة رئيس للعصابة (التمساح ) أرته صورة فايروس ليتعجب " هيون_سو مجددا ، أه ذلك اﻷحمق لا يرغب في أن يموت بطريقة طبيعية كباقي الناس " كانت على وشك التحدث لكن تلقت رسالة أخرى محتواها كالتالي { إذا أردتي إستعادته تعالي في المساء لهذا الموقع ...} ضحكت و قالت " لابد أنه فخ " نزع التمساح الهاتف من يدها ليقرأ الرسالة و يقول " ماهذا ، سأقتله الليلة على يدي " أمسكت هي يده قائلة " لا لا تفعل ، متأكدة من أنه فخ ، هيون_سو يدرك جيدا أنكم ستكونون معي ، " سألها " إذن مالذي ستفعلينه ؟" فكرت قليلا و أجابته " سأقلب سحره عليه " ...
حل المساء و قد إرتدت يوريم ملابس سوداء و رفعت شعرها للأعلى ، أخرجت قناع من خزانتها يبدو كقناع ذئب ، لكن لونه أحمر ، تذكرت كيف أهداه لها فايروس ، حيث كانت هي جالسة تشاهد التلفاز ، فجأة دخل فايروس حاملا لهدية مغلفة ، فاجأها قائلا " تادا " تعجبت و قالت " هدية ، لي ؟ ليس عيد ميلادي حتى " قال هو " إنه شئ نادر عثرت عليه بالصدفة ، و أيضا تأمين على عيد ميلادك القادم إذا نسيته " قامت هي بفتحها لتجده قناع ذئب و لونه أحمر " واو ، مالذي يفترض بي فعله بهذا ؟" أجابها " مثلا إذا كنت بخطر ، إرتديه و أنقذيني " " أحمق " ...
#اﻷن
قامت يوريم بإرتداء القناع و غادرت الشقة و بينما هي تقود إتصلت بشخص قائلة " تأكد من أنك ستأتي في الوقت المناسب " ....
توجهت للمكان المطلوب ، فور وصولها قابلها مجموعة من الرجال الذي يرتدون اﻷسود ، بينما فايروس مغمى عليه ، فتح عيناه ليجده مرتدية القناع ، لكن ليس هذا ما لفت إنتباهه ، ما لفت إنتباهه غريب نوعا ما ، شعرها الذي قامت برفعه ، إستطاع فتح عيناه ليقول " تبا ، رفعت شعرها ، هم في ورطة " بينما أخرجت هي مسدسا " من يرغب في أن أفجر رأسه أولا " رفعوا أيديهم و إبتعدوا عن طريقها لتجد فايروس مربوط فوق كرسي و هيون_سو واقفا قربه حاملا لسكين واضعا إياها قرب رقبة فايروس ، قال " إنه لشرف لي أن يأتي الذئب اﻷحمر بقدميه لي ، لكن أين أصدقائك ؟ " أجابت هي " أتيت وحدي " قال هو " إن لم ترغبي برؤية رأس صديقك يطير في السماء ضعي المسدس و إرفعي يدك " وضعت هي المسدس و رفعت يدها ، ضحك هيون_سو " أحسنتي " و اﻷن رجالي سيقبضون عليكي " أتى أحد رجاله خلفها ، بشقلبة للخلف ركلت رأسه ليغمى عليه ، و اخذت المسدس و توجهت لهيون_سو و وجهت المسدس نحو رأسه " ما رأيك أن ينفجر رأسك أنت ؟" تردد و قال " هاي ، ألا يمكن أن نمزح قليلا ؟" " لا تمزح معي ، فك وثاقه حالا " مترددا قال " حسنا " فك وثاق فايروس ، فجأة سمعوا صوت الشرطة ، تعجب هيون_سو متسائلا " ماهذا ، هل وصلوا باكرا ؟" إبتعدت يوريم و فايروس قليلا نحو النافذة لتقول هي " سررت باللعب معك ، هيون_سو " ثم قامت بإلقاء المسدس ، و قفزت هي و فايروس من النافذة ، ليلحق بها هيون_سو و يأخذ المسدس و يحاول إطلاق النار عليهما ، لكن المفاجأة كانت أن المسدس كان لعبة ، صرخ " أيتها الملعونة " فجأة دخل مين_جون و معه الشرطة ، أشار قائلا " أمسكوا بهم جميعا " ......حين قفزت يوريم هي و فايروس من النافذة وقعا من على جرف شبه عال ، حين وصلا أصيبت جهة معدتها بغضن حاد ، نزعته ثم سألت" هل أنت بخير ؟" أجابها و هو يحاول الوقوف " أجل ماذا عنكي ؟" ردت " أجل ، ما كان يجب أن أقحمك في هذا معي " أجاب " حمقاء ، أنا قبلت هذا بإرادتي ، أعلم أنكي لن تخونني أبدا " ضحكت و قالت " أخبرني أولا ، هل تقبل الزواج بي ؟" مستغربا قال " ماذا ؟" ضحكت هي و وضعت يدها حول كتفه لتقول " وجدت طريقة ﻷنقذ بها نفسي " لم يفهم شيئا لكنه قال " دعينا نعد للمنزل " ...
عادا لشقتها و قد قاما بتضميد جراحهما ، و بينما كل واحد فيهم يضمد جراحه قال فايروس " تمثيلك في المحكمة كان مذهلا ، أتمنى أنني لم أؤلمك حين ضربتك " كانت على وشك التحدث لكن جرس الباب رن لتفتح هي و تجد مين_جون يبتسم حاملا لكيس " هل ترغبين باﻹحتفال لتمثيلنا العبقري ؟" ...
يتبع
أنت تقرأ
الذئب اﻷحمر (Red Wolf )
Randomيوريم p.o.v للحب تأثير قوي على شخصية المرء ، فحين تقع فيه تجد نفسك شخصا جديدا ، يضحي لغيره ، فالحب سيساعدك على إكتشاف نفسك الجيدة ، بالرغم من أنك ستبدو أحمقا قليلا إلا أنك ستكون سعيدا ، للمال نفس التأثير لكن ليس نفس النتيجة ، حينها ستصبح شخصا أنان...