E L E V E N

5.3K 316 186
                                    



ENJOY 🌷




#وجهةُ نظر لوي




فتحتُ عيناي وانا اتلقى هدوء الغرفه ، كالعاده ، أعتقد أنها ساعه متأخره من الليل او في المساء لأنني أنامُ النهار كُلّه ، نهضتُ بخمول وبطئ وانا اتثائب بقوه ، أشعر بأن عيناي ستخرجان من مكانهما ، تحركتُ بصعوبه نحو الحمام وإستحممت..




أنا لم أنام جيداً منذ أسبوع كامل ، هذا يعني أنني لم استمع لصوت ستايلز و لا لصوت خطوات حذائه ، هذا يؤلمني في كُـل مره أفكر به ، لما يكرهني؟ لما لا يحب أحد البقاء معي؟ تأكدتُ الآن انني ممل حقاً لهذا يتركني كل من ارتاحُ معهم..








إرتديتُ ملابسي وجلستُ على السرير ، حركتُ يدي على السرير لألتمس كيساً ، إبتسمت وسحبته نحوي ، أكلتُ دون ان أعرف ما هو ، فأنا أشعر بالجوع ، وبشده ، عندما إنتهيت نهضتُ وأنا أدور في الغرفه ذهبتُ لليسار وتنهدتُ عندما إلتمستُ زجاج وعرفتُ أنها النافذه التي كنت أريدها ، وجدتُ المقبض وفتحتها ؛ ليدخل نسيم بارد جعلني أستنشقه بقوه ، أشعرُ أنني كنتُ مسجون في مكانٍ ما..






عرفتُ ان المكان الذي انا موجود فيه -بيت هاري- خالياً ولا يوجد شئ بجانبه ، لأنني تلقيت الهدوء فقط ، لا صوت سيارات ولا ناس ، كل ما أسمعه هو صوت كلب ينبح من مسافه غير بعيده جداً ، ظليت دقائق أُسند ذراعي على حافة النافذه ورأسي على ذراعي..الى أن شعرتُ بالبرد ، فأغلقتُها ومشيتُ نحو السرير مجدداً..





انا لم أُجرب التحدث مع ستايلز أبداً ، كونه يذهب هكذا دون سبب يذكر بجعلني أشعر بالذنب من لا شئ ، انا فقط وجدتُ نفسي أنهض وأتحرك نحو الباب ، لستُ متأكداً إن كانت لدي الثقه لقول هذا...






"ســ..ستايلز!!" تحدتُ بتوتر ، بصوت هادئ أولاً "ستايلز؟...ستايلز!!" صرختُ هذه المره وأنا أضع كفي على الباب وأضربه بقوتي ، انا فقط أستمع الى الهدوء..صرختُ تقريباً خمس مرات ثم سته ، ثم إبتعدتُ وجلستُ على السرير..



عندما سمعتُ صوت المفتاح يدور انتفضتُ ونهضتُ بسرعه ، خفق قلبي بسرعه دون سماع شئ "ماذا؟" هنا فقط شعرتُ أن قلبي قد خرج من مكانه ، جسدي بدأ يرتجف ، لا يمكنني المساعده ، ان هذا شئ غريب أن صوت فقط يؤثر فيّ بهذه الدرجه..





"لقد قلتُ ماذا؟؟ ، ماذا تريد؟" تحدث بحده فشعرتُ بالخوف ، إقتربتُ ثلاث خطوات أماماً ، تحلى بالشجاعه لوي...




"أنـا...أنا كنتُ....." توقفتُ عن الكلام ، عندما خرج صوتي مرتجفاً ،حركتُ رأسيُ ورائي "كنت أريد أخبارك أن تأخذ الأكياس الفارغه للقمامه" أنا جبان ، لا أستطيع قولها ، لا أستطيع قول أنني إفتقدته هو وخطواته و صوته..





seeing blind  ~ L.S حيث تعيش القصص. اكتشف الآن