'ما راجعته لانه قليل أدب 🖤'
#وجهةُ نظرِ هاري.
حرّكنا أيدينا معاً على نفسِ الوتيره،ويبدو أن لوي لم يستطع التحكم في تحريك أصابعه على شفتيّ لأنه توقف عن فعل هذا ويديه بدأت بالتحرك على قضيبي،تذكرتُ ذلك اليوم عندما طلبتُ منه هذا وفعل،وأغمضتُ عيناي،وجعلت يدي فوق يده....
لم أستطع التحمل أكثر،لذلك بسرعه إعتليتُه،آخر شئ رأيته هو إبتسامته قبل أن أُقبله بشراسه،يده تركت قضيبي ليُكوِّب وجهي بها وبالأخرى،كانت هذه القبله أكثر شراسه من أي قبله حضينا بها،انا أحتاجه والآن،لهذا لم أستطع السيطره على نفسي وانا أشعر به يحاول مجاراتي بشفتيه الصغيرتان..
كنت أقبله بشكل مُتتالي،أعض شفته السفليه ثُم أعود لتقبيله،ثم تجرأتُ وأدخلتُ لساني في فمه،لأستكشف كُل شئ بالداخل بينما أشعر بأنفاس لوي الساخنه،كان هذا رائعاً وشعرت بالضغط تحت معدتي..
إبتعدتُ عنه ورفعتُ قميصه،كان لوي يتنفس بقوه،كان هادئاً ولكن لا بأس في هذا،عُدت لتقبيل شفتيه ولم يمر وقت طويل قبل أن أنجرف إلي عنقه،قبَّلته عندة قبلات وحركت لساني على طوله،لوي كان ينظر يرفع رأسه و هو يغمض عينيه..
"هل تتذكر عندما قلتُ لك أن هناك أشياء لا أستطيع توضيحها إلا بالفعل؟" اومأ لي بسرعه دون أن يتحدث "حسناً هذه هي!!" قلتُ وحركتُ لساني على حلمته الورديه لأشعر بإرتعاشه،نظرتُ لوجه وانا أفعل هذا،كان يعض شفتيه وعرفت أنه يكتم أنينه "إذا كان هُناك صوت تريد إصداره فإفعل" همست له ورفعت إصبعي السبابه لإحركه على حلمته الأخرى،ليتأوه بخفه و يبدو أنه سمِع كلامي "فتى جيد!" إبتسمت وعضّيتُ حلمته برقَّه ليرفع صدره و هو يرتعش "هذا فقط جيد جداً" قال بصوتٍ مُثار رائع..
"هل تريد مساعدتي في خلع القميص؟" اومأ و نهض بسرعه باحثاً عن قميصي،خلعه بسرعه ورماهُ بعيداً "أنظر من متلهفٌ هنا" قلتُ ضاحكاً وقبلته،هذه المره برقه فأنا أعلم أنه لن يذهب لأي مكان ولدينا متسع من الوقت..
بينما نقبل بعضنا يدا لوي تحركت هذه المره نحو بنطلوني،وأبعد الزر ثم فتح السحاب،فوضعتُ يدي على طرفه وخلعته بسهوله..
نزلت بقبلاتي نحو عنقه لأُلاحظ أنه مُحمرّ بشده،تعمدتُ أن تكونَ قبلاتي هادئه على صدرهِ ثم بطنه،ثم نظرتُ وجهه عندما وصلتُ لطرف سرواله،كان أحمر،شفتيه إحمرتا أكثر وأنفه أيضاً،و عنقه وحلمتيه المنتصبتان..
أعدتُ نظري نحو بنطاله وفتحته،لوي كان منتصب بحق تحت سرواله الداخلي،قبلت قضيبه الذي أتطلع لرؤيته من خارج السروال،ليرتجف ويمسك رأسي بسرعه ويأن بقوه "هيا هاري لا تكن هكذا" قال بترجي،لقد سمعته ولكنني لم أنفذ ما قاله،أردتُ إغاضته بطريقه ما،و قبلتُ قضيبه مجدداً،كان يرتعش،وهذه المره بقي هادئاً دون إصدار أي صوت...
أنت تقرأ
seeing blind ~ L.S
Fanfiction"سأكونُ عيناكَ التي لا ترى بِهما ، سأكون النور الذي لا تراه ، إن إحتجتني لسبب و لو صغير ستجد صدري مفتوحاً لكَ متى شئت ، سأعانقكَ في كل مره كأنها آخر مره أراكَ فيها" -هاري "ربما أنا لا أراك بعينيّ ، ولكنني أستطيع الشعور بِك ، أنا أراك بِقلبي هاري" -ل...