#وجهةُ نظرِ هاري.
رميتُ قميصه في منتصف الغرفه ودفعت لوي بخفه بداخلها"هاري،قُل لي،ماذا حدث؟" سألني مجدداً فأغمضتُ عيناي "لا تناديني بِ هاري!! أنسيت نفسك؟" صرخت فإنتفض بخفه،حسناً هاري أخرج أفضل منوأن تقول شيئاً آخر..
#وُجهةُ نظرِ لوي.
"أنا متأكِّد أنني لم أفعل شئ" همستُ ودخلت للحمام لأستحم،وكنت أفكر،بأن هاري أقصد ستايلز يُحب عندما أُناديه 'هاري'،هناك شئ حدث وربما يخصُّ أبي..
#وُجهةُ نظرِ هاري.
"ماذا تعني ب 'أحدٌ ما سرق الأموال' باول؟" سألتُ وأنا أُحاول كبت غضبي قدر المستطاع،و ملامح باول البارده إستفزَّتني أكثر "حسناً لقد بعتُ البضاعه،وعندما حصلتُ على المال غفوتُ في سيارتي،وأعتقد أنني نسيت النافذه مفتوحه لذلك لم أجدها عندما صحوت"
ضحكتُ وأنا أضع يدي في جيوبي و نظرتُ للثلاثه الواقفين ينظرون إليّ،ليام و زين و نايل،أعدتُ نظري مجدداً لباول و بكل الغضب الذي يجتاحني ضربته على وجهه بقوه،لدرجة أنني شعرتُ بألم طفيف في عظام يدي..
ولم أكتفي بهذا،بل عندما وقع باول على الأرض تقدمتُ وبدأتُ أضربه برجلي و بكل قوتي..
"هاري هذا يكفي!!"صرخ زين وإقترب ليبعدني عنه هو نايل،صحيح أنني قاومت في بادئ الأمر ولكن عندما فكرتُ قليلاً ربما بالغت،أنا لا أعلم ما بي اشعر أن أعصابي قد تَلِفَتْ من شئ ما..
"أبعدوه من أمامي قبل أن أكمل ما بدأته وأقتله.." قلتُ بغضب وركبتُ سيارتي..
توقفتُ أمام المنزل وأسندتُ رأسي للوراء قليلاً،تنفستُ بعمق وجاءت أمامي صورة ويليام و هو يخبرني بأنه هو من قتل أبي،فأغمضتُ عيناي وشعرت بالدموع تتجمع فيها..
"أنا آسف،أبي و أمي،آسف لأنني خذلتكُما،ولكن الشئ ليس بيدي حقاً" همستُ لنفسي في السياره،نظرتُ للساعه وقد كانت الخامسه مساءاً،أنا حقاً أشعر بأنني فعلتُ معروف لنفسي بإخبار الفتيان بأن يتركوني وشأني لبضعةِ أيام..
مسحتُ وجهي بكلتا يداي،ثم نظرتُ بجانبي،للكارتون الذي بداخله بيانو،وأمسكته بيدي وأنا أدخل للمنزل مع كيس وجبة الطعام..
"هل يمكنني الدخول؟" لا أعلم لما طلبتُ هذا لأنني بالفعل دخلت "أنظر لنفسك وأنت تطلب هذا" قال وضحك،إبتسمتُ لضحكته،وراقبته وهو يُطفئ الموسيقى الهادئه التي كان يستمع إليها..
تقدمتُ له،نحو السرير،وضعتُ كيس الطعام جانباً و والصندوق الطويل أمامه،طرقتُ على الصندوق بأصابعي فعقد حاجباه ومد يديه ليلتمسه"ما هذا؟" سألني فإبتعدتُ عنه واقفاً"لن أخبرك إكتشفهُ بنفسك"
أنت تقرأ
seeing blind ~ L.S
Fanfiction"سأكونُ عيناكَ التي لا ترى بِهما ، سأكون النور الذي لا تراه ، إن إحتجتني لسبب و لو صغير ستجد صدري مفتوحاً لكَ متى شئت ، سأعانقكَ في كل مره كأنها آخر مره أراكَ فيها" -هاري "ربما أنا لا أراك بعينيّ ، ولكنني أستطيع الشعور بِك ، أنا أراك بِقلبي هاري" -ل...