AFTER THE END

5.3K 246 305
                                    









"هل تُريد أن أُساعدك في شئ سيِّدي؟" رونالد قال و هو يحاول أن يأخذ مجموعة الورود التي يُمسك بها لوي،فرفض الأخير هذا..



"لا،سأحملها وحدي شُكراً لك!" تحدث لوي له مُبتسِماً "سأنتظرك هُنا ريثما تنتهي" عرض عليه رونالد فاومأ نفياٍ..


"أنا سأُطيل،عندما أنتهي سأتصل بك..."


"هل أنت مُتأكد؟" سألهُ رونالد بقلق "أعني هل ستكون بخير؟" أكمل سؤاله...


"إنهُ هاري،أنا دوماً سأكون بخير معه" عقد رونالد حاجبيه وأومأ بأسى،ثُم تحرّك نحو السياره البيضاء،ركِب فيها وإنطلق مُبتعداً عن المقبره..







كان يتذكّر مكان قبرِ حبيبه جيداً،لهذا هو تحرّك نحوه بسرعه وعندما وصل،هو إبتسم،يُراقب تلك الورده البيضاء التي وضعها المرّه الفائته..



أبعدها بيده اليُمنى وبيده اليُسرى بدأ بوضع مجموعة الورود على أماكن مُتفرِّقه من التُّراب البُنِّي..

جلس بجانبه عندما إنتهى،و ركّز يده على التراب "إشتقتُ إليك!" همس "إفتقدتُكَ جداً في تلك الإثنا عشر شهراً التي مضت،ولا أعلم ما الذي سافعله في القادمَه"



"لقد ذهبتُ لبيتك وإشتريته،أصبح بيتي الآن،بل بيتُنا معاً،أشعر أنني أحمق لأني فعلتُ هذا ولكنني أستنشِقُ رائحتك فيه في كُل مره أدخُل له" مرَّر يده على الحجر الفاخر الذي كُتب عليه إسمُه وتاريخ وفاته..




"لقد رأيتُ ألبوم كامل لصورك وأنت صغير،وصوره واحده لك وأنت كبير!" تحدّث بحُزن "علقتُهم في البيت مع مجموعه من صوري أيضاً"...


"أنت كما تخيّلتُك،جميل و فاتن ورائع،أكرهُ أنني عندما رأيتك،كُنتَ شاحباً وجسدك بارد،أنا حتى لم أرى عيناك التي تمنيتُ أن أراها،كنت مُغمِضاً عيناك"




"لقد أمسكتُ يدك،ولمستُ صدرك و وضعتُ يدي على شعرك المُجعَّد،ولكنني لم أكن أريد هذا،كنتُ أريدك أن تنظر إلى عيناي وأنا أفعَلُ هذا" بدأت عيناه تدمع،ويدأه شرعت في الدخول الى التربه،يتمنى لو تحدث مُعجزه ويكون هاري أمامه..




"أنا فقط تمنيتُ لو أنني لم أرى قط،أنا لا أعلم كيف أستطيع رد لك المعروف،أنت من أعدت لي بصري"





"أنا مازلتُ ألتقى مع ليام و زين و نايل،أشعر أنك تشبههم بطريقه ما،ولكنهم ليسوا مثلك تماماً!"عقد حاجباه و هو يُتابع "لقد أخبروني ما علاقتك بِباركِر،ولما قتلك،أعني أنا لا أفهم لما إضطررتَ أن تبيع مخدرات،ولكنك جيد،أنت إنسان جيد مهما فعلت"





"على العُموم هو مسجون الآن،هو وجميع عصابته" مسح دموعه بسرعه "انا وعدتك أن لا أبكي،وأنت أخبرتني أنك لا تُحب رؤيتي هكذا،لهذا أنت لن أبكي"





"أنا سعيد لشئ واحد،لأن آخر شئ قلته لي هو 'أُحبُّك' ولكن غير هذا،أنا لستُ سعيد بدونكَ أبداً،لا أشعر أنني بخير وليست لدي الطاقه أن أتحمل هذا العالم دونَ أن تكونَ بجانبي" جاهد بشده أن لا يبكي وإستطاع فعل هذا..










"سيدي؟لوي؟" قال رونالد و هو يحاوِل إيقاظه من سُباته العميق،يضع رأسه فوق قبر هاري،ويديه مُمدَّدتان عليه "سيدي!!" إنتفض عندما سمِع خادمه يتحدث...


"إنها الواحده بعد منتصف الليل كما ترى،أنت هُنا منذ الصباح" اومأ لوي ونهض يائساً،لم يكلف نفسه حتى بتنفيض جسده،هو فقط وضع قُبله على التراب وهمس "أراك المره القادمه،أُحبُّك!"


ثُم إبتسم ناظراً نحو رونالد،تحرك معه نحو السياره،متسخ الملابس و مُبعثر الشعر...








شكراً لكل كلمه حلوه حصلتها من كل أحد هِنا،ممتنه جداً على وجودكم و دعمكم،الروايه إنتهت،ما بغيت اكثرها عشان ما تحسون بالملل،اتمنى تكونون استمتعتوا ب٢٢ شابتر 🖤
شرايكم بالنهايه،وبالروايه بصفه عامه؟

في روايه ثانيه للاري قريب ♡

أحبكم مره،وأحب نير أكثر شي 🙂


seeing blind  ~ L.S حيث تعيش القصص. اكتشف الآن