T H I R T E E N

5.7K 325 178
                                    




#وجهةُ نظرِ لوي.



'حسناً والآن مع ظيفنا الذي كان حديث العالم من يومين و هو الذي...."



أنا أمسكتُ الراديو بسرعه وأغلقته"أصمت!"همست وبسرعه ضغطتُ على الزر الثالث ، لتبدأ موسيقى ثم صوت ستايلز يُغنَّي،هذا يشبه الجنَّه،إبتسمتُ مستلقياً ثم وضعت الراديو بجانبي وقريباً من أذني..







أغمضتُ عيناي وانا استمع لصوته وأركز بالكلمات،لا أعلم إن كان هو ألَّفها أم لا ولكن الكلمات رائعه...


إنتفضتُ عندما فُتح الباب ونهضتُ ضاغطاً علة زر آخر،ولكن يبدو انني ضغطتُ على نفس الزر فهو لم يتوقف عن الغناء..



"هل كنتَ تستمع لشريطي؟" قال صوت ستايلز،لهذا السبب لا أريده أن يراني أستمع له هو فقط سيصدق نفسه..





"لا،لقد أفزعتني ولهذا ضغطتُ عليه بالخطأ" كذبتُ وأطفأتُ الراديو بالكامل"نعم،ولماذا انا أغني في المنتصف بما أنك ضغطت عليها للتو" قال ولم أستطع إيجاد كذبه أخرى "لا بأس،انا وضعته لك لكي تستمع له لذا لا تكذب" أنزلتُ رأسي للأسفل "إنه وقت النوم!!" قال وإقترب صوته...



"أنا لا أريد النوم الآن،ليس لدي مدرسه أو ما شابه" وضعتُ الراديو جانباً عندما شعرت بهِ يجلس على السرير "إعتبر أن لديك مدرسه ونِم،إنها الساعه الحاديه عشر" قال بصرامه قليلاً فزميت شفتاي بضجر وتحركت تحت الغطاء مستلقياً..




"لا تتصرف معي بهذا الشكل وتذكر أنك لن تنام بدوني لذلك نِم الآن" إنهُ نوعاً ما محق..لفيتُ الأغطيه حولي أكثر وأغمضتُ عيناي"هل ستنام معي؟" سألت وأنا بحالتي هذه "لا" اجاب ببساطه،بالتأكيد أنا لن أطلب منه النوم معي،يكفي أنه ينتظرني لأنام..









استحممتُ في الصباح مستمعاً للراديو الصباحيّ،لقد كانت مواضيعه مهمه،انهم يتحدثون عن بيع المخدرات والخمور للمراهقين،إنها ظاهره منتشره هنا..




كان هناك رجل يقول انهُ مع هذه الفكره لأن ربما يكون الشخص الذي يبيعهم فقيراً،بينما هناك رجلاً آخر عارضه وبقوه صارخاً أنه يدمر مستقبل الفتيان والفتيات،إنهُ محق بلا شك..





"تبدو منسجماً معهم كثيراً!" سمعتُ صوت ستايلز فحولت إنتباهي وسمعي لهُ"متى دخلت وكيف؟" سألتُ بسرعه فسمعتُ ضحكته الخافته..







"لم تسمعني لأنك مندمج مع هذا الشئ" قال وصوته أصبح أمامي تماماً بينما أنا أجلس على السرير،لتوي تذكرت أنني لم أرتدي قميصي بعد،لذلك سحبته من جانبي وإرتديته سريعاً..






"ان الموضوع مثير للإهتمام! هل ترى أن متاجرة المخدرات شئ جيد؟" سألتُ وإستطعتُ الشعور بأنهُ أمسك الراديو بيده "لا أدري،ماذا عنك؟" ضحكت بسخريه "دون شك إنه شئ خاطئ وكثيراً إن من يفعل هذا مهمته فقط تدمير حياة الآخرين"






seeing blind  ~ L.S حيث تعيش القصص. اكتشف الآن