F I F T E E N

5.6K 340 197
                                    





#وُجهة نظر لُوي.




سمعتُ الكثير من الأصوات بعد أن طلب مني ستايلز البقاء على الأريكه وعدم التحرك منها..

كانت خطواته تأتي بجانبي ثم تبتعد عني،انا لا أعلم ما الذي يفعله وهذا شي مُثير للشفقه..




"أمسك بهذا..."قال ووضع بين يدي شئ عرفتُ أنهُ طبق،وضعتُ يدي داخل الطبق لألتمس رقائِق الفِشار الناعمه،و قبل ان اسألهُ إن كنا سنشاهدُ فِلماً أم لا؛قال: "ما نوع الأفلام التي تُحب مشاهدتها؟"



"أنا لا أرى،انت تستمر بتذكيري بهذا"


"ولكن أذنيكً كالقطه ويمكنك السماع،هيا قل لي،كوميدي أم رُعب أم درامي أم أكشن؟" سأل دفعة واحده،فحرَّكتُ كتفي وأنا أشعر بالحيره حقاً.





#وُجهة نظر هاري.



"حسناً سأختار أنا!" قلتُ عندما أطال التفكير،ووضعتُ فيلم من الأفلام الدراميه التي إشتراها نايل مؤخراً..ثم تحركتُ نحو الأريكه رامياً ثقلي عليها،بدا هادئاً و هو يستمع جيداً..

"أنت لن تأكل هذا وحدك على ما أظن" قلتُ وسحبتُ طبق الفِشار من بين يديه،فأومأ صامتاً،هيا جادلني أيها الصغير لا أحب صمتك هذا..


بدأت الأحداث تتتالى أمام عيني بينما أرى لوي منسجماً جداً ويستمع،كما أنهُ يبتسم عندما يأتي شئ مضحك أو لطيف في التلفاز،إنه ذكي بالرغم من كُلِّ شئ.






'حسناً لقد قرَّرتُ الآن،سأعترف لها ولا أهتم إن كانت عائلتها لا تحبني' قال الشاب في التلفاز بهمس وهو يراقب فتاةَ أحلامه..




"وأخيراً هيا إذهب أيها الأحمق!" قلتُ اوبخه وراقبْتُ لوي وهو يبتسم بسعاده..

عندما تحرك الفتى نحو صديقته سلّما على بعض،بدا مرتبكاً ثم قال لها أنهُ يود إخبارها شئ،ثم أنتهى الأمر بأن أخبرها أن شعرها يبدو جيداً،تباً له..





"آه إنهُ حقاً غبي"قلتُ فضحك لوي وأسند رأسهُ على الأريكه "إهدأ،سيعترف لها قريباً" نظرتُ إليه عندنا قال هذا "إذا ظلَّ على خوفه هذا لن يستطيع الإعتراف لها أبداً"



صمتُّ قليلاً ثم تابعت "لو كنتُ مكانه،لأخبرتها لهذا في أول يوم شعرتُ بشئ إتجاهها،هذا إذا كنتُ أحب الفتيات" همستُ في آخرِ جُملتي "ولما لا تحب الفتيات؟" سأل بفضول وهو يحوِّل إهتمامه لي..




"لا تتدخل فيما لا يعنيك وإنتبه للفيلم" قلتُ بحده فنظر نحو التلفاز مُطيعاً "وهل أنت ذلك النوع الذي لا تُحب إخفاء مشاعرك؟" همهمتُ موافقاً عندما سألني هذا..حسناً أنتم تعرفون أنني أكذب صحيح؟ لا يُهم على أيةِ حال..




seeing blind  ~ L.S حيث تعيش القصص. اكتشف الآن