#وجهة نظر لوي.
كنت متأكد أننا موجودين في مستشفى،الرائحه هنا كالمعقمات وهناك الكثير من الناس يتحدثون،كان قلبي يخفق بسرعه "لما نحنُ هُنا؟" سألت هاري،كان ممسكاً بيدي،ضغط عليها و همس "انت ستعرف قريباً!!" أخذتُ نفساً عميقاً...
"هارولد ويسلي؟" قال صوت أنثوي فشعرت بهاري ينهض،نهضت معه "هارولد ماذا؟؟" قلت ليشد على يدي إكثر ليجعلني أصمت..
"كان علي أن أدخل هنا بإسم مزيف" همس هاري بصوت منخفض جداً "الطبيب ينتظركم" قالت نفس المرأه قبل قليل..
"مساء الخير!" تحدث هاري "مرحباً بك،هل هذا هو المريض؟" صوت رجل عميق جداً تحدث "نعم" أجابه هاري و ترك يدي..
#وجهة نظر هاري.
كان عليّ أن أُزيل النظارات الشمسيه والقبعه التي أرتديها،وأُبعد الشال عن عنقي،ثم أمسك بيد لوي مجدداً وقدتخ نحو السرير،جعلته يجلس فقط..
"لحظه،الست أنت...." تحدث الطبيب فعقدتُ حاجباي ونظرت له،كان سيصرخ لأحد في الخارج ولكنني كنت أسرع منه عندما أخرجتُ المسدس و وجَّهته نحوه لينتفض بخوف "سأنهي حياتك إن تحدثت بكلمه واحده،أقسم بهذا،أصمت وتعال لتكشف عليه" كانت عيناه خائفه استطعت رؤية هذا،جبينه بدأ يتعرق "حسناً أنزل هذا انه ليس لعبه!" تحدث بنبر مرتجفه..
أشرتُ نحو لوي ليومئ ويتحرَّك نحوه،فأعدتُ المسدس الى جيبي "هل هو أعمى منذ الصغر؟" قال و هو يتحسس عيناه "منذ أن كان عمره أربعة عشر سنه" قلت له فأومأ مجدداً..
"لا مشكله،سندخل نسخه سليمه من جين مفقود مباشرةً الى العين،يقوم هذا الجين بتحفيز الجسم على إفراز هرمون بروتين حيوي في عملية الإبصار،و....."
"لا اهتم،إفعل ما تعرفه،كم نسبة نجاح هذه العمليه؟" سألته فنظر للوي "نجحت العمليه في إعادة البصر لكثير من الناس لذلك استبعد عدم نجاحها.." قال ثم تابع "والآن لو سمحت أخرج لأستطيع الكشف على المريض.."
"ستقوم بالعمليه الآن!!" قال لوي بفزع "لا،فقط كشوفات سريعه.." تحدث له وذهب نحو بعض الأجهزه والأشياء التي لم أفهمها..
"انا لن أخرج،سأبقى هنا" قلت وتحركتُ نحو النافذه،استغرق الكشف دقائق كثيره قبل أن يتحدث الطبيب "حسناً،العمليه ستُقام بعد أسبوع،السبت القادم ستأتون هنا،ستستغرق الكثير من الساعات"
اومأت وإقتربتُ نحو لوي "ولكن أخشى أن أقول لك أن تكلفتها ستكون باهضه جداً،425 الف دولار على العين الواحده،لذلك هو 850 الف دولار" قال وخلع قفازاته "لا يهمني كم ستكلف.." قلتُ بِهدوء،حرَّك كتفيه "ساذهب وأجهز لكم ورقة الحجز" قال وقبل أن يخرج تحدثت "تذكر ما قلته لك فقط.." ولكنه تجاهلني وخرج..
أنت تقرأ
seeing blind ~ L.S
Fiksi Penggemar"سأكونُ عيناكَ التي لا ترى بِهما ، سأكون النور الذي لا تراه ، إن إحتجتني لسبب و لو صغير ستجد صدري مفتوحاً لكَ متى شئت ، سأعانقكَ في كل مره كأنها آخر مره أراكَ فيها" -هاري "ربما أنا لا أراك بعينيّ ، ولكنني أستطيع الشعور بِك ، أنا أراك بِقلبي هاري" -ل...