ENJOY BABES 💙
V + C
ساد صمت طويل ، لم يجيبني حتى بالرفض ، توترتُ أكثر بعد طلب هذا منه وأخذتُ نفساً عميقاً..
"حسناً إنسى لا عليك!!" قلتُ بسرعه وإلتفتُّ متحركاً نحو السرير ، لا ألوم إلا نفسي لأنني أطلب هذا من ستايلز يا لها من فكره غبيه..
"لا ، لا إنتظر انا فقط.." قال بصوت عميق فتوقفتُ مكاني ، خفق قلبي لصوته الناعس ، لم التفت لما تخيلته أنه سيضربني أو ما شابه..
"ولكن لماذا؟" قال صوته من أمامي فإنتفضتُ ، لقد كان لتوه ورائي إنه كالشبح حقاً ، أنزلتُ نظري للأسفل ثم رأسي بالكامل وتنهدت "فقط لأنني إعتدتُ على هذا ، هذا ما استطيع قوله لك"
لم يرد ، مجدداً ، اومأتُ بأسف وتحركتُ لإكمال طريقي نحو السرير ، فجأه صُدمتُ بشئ عرفتُ أنه كتفه ، ثم أنحنيتُ لألتمس السرير الى أن وجدته وجلستُ عليه براحه..
"حسناً ، انا متأسف لإزعاجك فقط إذهب وأكمل نومك" قلتُ بهدوء ثم بعد فتره سمعتُ صوت الباب يغلق ، لقد خرج بالفعل..
"وكأنني أتوقع منه البقاء!!" همستُ وتمددتُ في السرير ، واضعاً الغطاء فوقي..
"انا مازلتُ هنا" تفاجأتُ ونهضتُ بسرعه عندما جاء صوته العميق في نهاية الغرفه ، ثم تنهدتُ براحه "فقط نِــم وأرحني من طلباتك" شعرتُ بالخجل فللحظه فكرتُ بأنني مزعج ومتطلب كالطفل حقاً..أرحتُ رأسي على الوساده ببطئ ، ثم وجهتُ رأسي للجهه التي يأتي فيها صوته ، على يساري كما البارحه ، ربما هناك أريكه او كرسي قد جلس عليه..
اغمضتُ عيناي وأنا أتنفس بعمق ، حسناً ، فقط نِم لوي حاول ان لا تفكر بأي شئ..
"هل مازلتَ هنا؟" همستُ وانا أغمض عيناي ، وانا أشعر براحه كبيره تجعلني و بدون إحتجاج أنام..
"نعم ، فقط نِم لويس" أنا متأكد ان هذا ما سمعته حقيقةً لأنني فقط شعرتُ بالنعاس ولم أستطع أن أسمع شئ بعدها..
#وجْهةِ نظرِ هاري.
كنتُ أعقد حاجباي ، وانا أراقب ذلك الوجه الصغير الذي يوضع على الوساده ويتنفس بإنتظام ، هل هو مريض ، ما خطبه؟ إنه حقاً كالطفل ، لم أتوقع أن أحضر إبنَ ويليام هنا لأصبح مربيته فجأه ، أخرج له ملابسه وبيجامته ، وأريه الحمام ، وها أنا أبقى معه حتى ينام ويرتاح ، حقاً؟؟ إلهذا السبب هو لا ينام ليلاً فقط لأنه وحده؟
"تباً لك ويليام!! فلتحترق في الجحيم أنت وطفلك هذا" قلت هامساً ونظرتُ للويس ، ما يجعلني أشعر بالجنون أنه ليس له ذنب ، بل هو لا يدري بما يفعله والده السافل ، لو يعلم كنتُ قتلته دون رحمه ، حتى ولو كان أعمى كما قتل والده أبي.
أنت تقرأ
seeing blind ~ L.S
Fiksi Penggemar"سأكونُ عيناكَ التي لا ترى بِهما ، سأكون النور الذي لا تراه ، إن إحتجتني لسبب و لو صغير ستجد صدري مفتوحاً لكَ متى شئت ، سأعانقكَ في كل مره كأنها آخر مره أراكَ فيها" -هاري "ربما أنا لا أراك بعينيّ ، ولكنني أستطيع الشعور بِك ، أنا أراك بِقلبي هاري" -ل...