Mariem Pov
ضللنا نحدق في زين الي ان نطق هاري اخيرا"1،2،3"نظرنا له بعدم فهم"ارقدوا"صرخ بها و امسك يدي و رقدنا كلنا.هيي يدي،،اللعنة لما يمسكها هذا!!
"هيي اترك يدي هل كنت زوجي لتمسكها"قلتها و نحن نرقد باتجاه السيارة ترك يدي و وصلنا للسيارة."اركبوا بسرعة هيا"قالها لوي و هو يلهث و ركبنا و تحرك لوي بسرعة و اعتقد ان زين سوف يلحقنا بلتأكيد.
"الي اين سوف نذهب زين سيلحقنا اكيد اينما ذهبنا سوف يجدنا!!"قال نايل لهاري.
"اذهب للمطار لوي"قال هاري للنظر له بأعين متوسعة من الصدمة.
"ولاكن لما؟!"قلت بشبه صراخ.
"لاننا لو بقينا هنا سوف تموتي علي يديه انا اريد ان احميكي"قالها بصراخ و غضب.
"و كأن امري يهمك مثلا"قلتها بسخرية.
"و اللعنة لم اهتم اصلا"قالها.
"هل نذهب للمطار ام ماذا؟!"سأل لوي.
"نعم اذهب،،الي اين سوف نذذهب انسة فيرونيكا؟!"قالها هاري و قال اخر جملة بسخرية.
"ممم،،تعلم اريد ان اذهب لباريس فهي جميلة و يقولون انها ارض العشاق،،اللعنة فلنذهب لاي مكان لا يجدنا فيه هذا الزين"قلتها بسخرية.
"سوف اذهب انا و ميرو الي نيو يورك"قالها هاري لانظر له بتعجب.
"ميرو من؟!"سألت من ميرو هذة!!
"ميرو لقب مزيف"قالها ببساطة"اه صحيح لا احد يمكنه منادتكي بهذا الاسم غيري ميرو"
وصلنا للمطار،،"متي اقرب طائرة لنيو يورك؟!"سأل الفتاة التي تقف لتحجز التذاكر.
"بعد 10 دقائق من الان"قالت ليخرج هاري نقوده بسرعة.
"اريد تذكرتين لهناك لو سمحتي"قالها و اعطاها النقود.
"من اين لك بتلك النقود؟!"سألته هل هو سارق؟!
"لا تنسي اني صاحب شركات ستايلز"اهه لقد نسيت.
ضللنا واقفين خمس دقائق الي ان اعتطنا الفتاه التذذاكر و رقدنا انا و هاري سريعا حتي نلحق الطائرة.
كانوا يفتشونا،،ماذا يفتشوا نحن لسنا معنا شئ اصلا،،عبرنا من عندهم لنزهب و ركبنا الطائرة،،انا اول مرة في حياتي اركب طائرة!!انا خائفة.
Harry Pov
جلست انا و ميرو بمقعدينا،،ميرو كانت متوترة و ترتعش يبدو انها اول مرة تركب طائرة."كم مرة ركبتي طائرة في حياتك يا فتاه؟!"سألت بسخرية.
"ولا مرة"قالت و مغمضة العينين و ترتعش و ممسكة بكرسيها،،حسنا لا انكر اني قلقت عليها كثيرا.
"حسنا اهدئي شهيق زفير شهيق زفير تنفسي يا فتاة لا تقلقي كل ما في الامر انها تحلق في الاعلي..انا معك لا تقلقي"قلتها مطمئنا لها لتهدء عي قليلا.
"لماذا لم نذهب بلسيارة؟!"سألت فيرو لانفجر ضحكا كنت اكاد اقع علي الارض من شدة الضحك لولا الحزام الذي اربطة.
"سيارة،،و كيف سوف نذهب من لندن لنيو يورك بسيارة يا حمقاء"قلتها و انا مازلت اضحك.
"اعزرني علي غبائي سيد هاري نعم انت تعيش معي منذ عام لاكنك لم تعرف عني شئ بعد و اول شئ ها هو اني حمقاذ و مجنونة و غبية"قالتها بعفوية قليلا لانفجر ضحكا مرة اخري.
Zayn Pov
"1,2,3"قالها هاري لانظر له بتعجب"ارقدوا"قالها و رقدوا كلهم بسرعة رهيبة لاتسمر مكاني لثواني لاستوعب ما حدث.رقدت ورائهم بأسرع ما لدي و عندما ركبوا السيارة رقدت ورائهم ولاطني لم الحقهم لذا اخذت اول سيارة اجري في وجهي.
"وراء تلك السيارة الزرقاء لو سمحت"قلت للسائق ليذهب ورائهم لاجدهم ذهبوا للمطار،،هل سوف يسافروا انا ليس معي مال ولاكني معي بطاقت الفيزا اعتقد انها سوف تفي بلغرض.
وقف السائق و اعطيطة النقود و خرجت لالحق بهم ولاكن اوقفني هاري و لوي.
"ايها الحقير ماذا تريد منه اتركه هو لم بفعل لك شئ"قالها لوي بغضب.
"اتركني الان"قلتها ليمسكني من قميصي.
انا اعرف انه يريد ان يلهيني عنهم لذا لكمته في بطنة لا اعرف كيف فعلها ولاكن لم يكن امامي غير هذا الحل.
بحثت عنهم في كل مكان و لم اجدهم اللعنة اين هما.
أنت تقرأ
The Moment|اللحظة
Fanfictionلم تكن النهاية نهاية مريم فحسب بل نهايتنا كلنا! ...... "اشهد ان لا اله الا الله و أشهد أن محمد رسول الله" ...... "منذ اللحظة التى رأيتك بها تلك اللحظة التى غيرت لى حياتى بالكامل أعلم انى تكرهيننى و شبه مستحيل ان تكنى لى بعض المشاعر الصغيرة ولكن ا...