Part17

359 30 3
                                    

Mariem Pov
اتمنى الان ان لا يأتى بعض الاطفال الصغار فوقنا.
شعرت بشئ ما يزعج ظهرى،،فتزحزحت قليلا حتى يرتاح ظهرى و ارى ما هذا الشئ.

"لا تتحركى حتى لا يرانا"قالها هارى بهمس.
"هناك شئ كان يضايقتى فى ظهرى"قالت بهمس انا الاخرى.
فنظر هارى بجانبه فوجد مقبض باب.
"هناك باب هنا،،مم رائيى ان نفتحه و ندخل له حتى يذهب زين من هنا،،و نسطيع الهرب"همس هارى و هو يفتح هذا بهدوء حتى لا يصدر اى صوت.

فتحه هارى"هل ترى اى شئ فى الداخل؟؟"سألته.
"لا اريد ان اكذب عليكى ولاكن ارى ان كل شئ بلداخل ازرق!!"قالها لأنظر له بدهشة كيف ازرق!!

"ولا يوجد شئ نسقط عليه"قال هارى.
"إن كان اعتقادى صحيح فسوف نسقط بسلام"قلتها و من ثم قفزت فى داخل هذا الباب،،و كما توقعت،،انها الغرفة المليئة بلتلج يدخلوها الناس للأستمتاع.

قفز هارى وارئى و نظر حوله بتعجب،،الجو هناا بارد جدا اعتقد انى سوف اتجمد اليوم.

"ك..كيف سوف نخر..رج من هنا الان؟؟"قلتها و انا ارتعش من الثلج.
"سهلة من باب الخروج"قالها لضرب جبينى بيدى على غبائى.

ذهبنا إلى باب الخروج و خرجنا.
"هل سوف تطردين من عملك؟؟"سألنى هارى.
"لا لأن الفتاه التى سوف تستلم الوردية بعدى اتت"اجبت.

اخذنا سيارة اجرة و ذهبنا للبيت و الحمد لله لم يرانا زين.
Zayn Pov
اخذت ارقض كلمجنون فى المكان ابحث عنهم ولاكن لا اثر لهم و تايلور ورائى تحاول ان توقفنى و تسألنى "ماذا يحدثث؟؟"

وقفت و انا احاول ان التقت انفاسى و تايلور توقفت بجانبى تلتقت انفاسها هى الاخرى.

"اخبرنى من الذى كنت ترقض ورائه؟؟"سألت تايلور.
"شئ لا يخصك"اجبت ببرود.

مشيت ولا اعلم إلى ماذا تأخدنى قدماى و كانت تايلور تمشى بجانبى.
اخذتنى قدمى إلى اكثر مكان اكرهه،،البحر...

"هيا لنذذهب و نجلس بقرب البحر ارجوك"ترجتنى تايلور.
"لا انا اكرهه بشدة"رفضت بشكل نهائى.
"لما تكرهه بلتأكيد هناك سبب كبير،،فمن لا يعشق البحر؟!!"سألتنى و قررت لاول مرة ان اقول لها عن شئ يخصنى"ماتت حبيبتى فى البحر."

"اوه آسفة"اعتذرت و هى تنظر للأرض.
بعد لحظات من الصمت قطقعته هى"انتظرنى هنا عشر دقائق فقط سوف اذهب لاسبح قليلا"قالت هى بحماس،،اعجبنى حماسها.

"و لاكن هل سوف تسبحى بليل الا تخافى!!و ليس معكى ملابس سباحة ايضا!!"قلت بدهشة.
"انا اعشق السباحة بليل ولا يهم إن كان معى ملابس سباحة او لا"قالت و من ثم ذهبت ناحية البحر و سبحت بمهارة.

اخذتنى قدماى عندها،،قررت ان اتخطى خوفى و لو لبعض دقائق فقط.

ذهبت و خلعت حذائى و وضعت قدامى فى البحر،،واو الماء بارد كلثلج مثلى تماما.

The Moment|اللحظةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن