Part 18

356 23 0
                                    

يا حى يا قيوم برحمتك استغيث💖
Perrie Pov
كنت اتحدث مع تاى بشكل طبيعيى عن بقية الخطة ولاكنى نظرت وراءها لاجده ينظر لى بعيناه العسلية فجأة توقفت عن الكلام و نظرت له بصدمه كانت عيناه يوجد بها دموع ولاكنى لا انكر ان عيناى دمعت هى الاخرى انا اشتاق اليه كثيرا ولاكنى لن ادمر خطتى من اجل مشاعرى تلك اتبعتها مرة و لن تتفعنى بشئ و مستحيل ان استعملها مرة اخرى.

ظل ينظر لى و انا كذلك تايلور نظرت لى بدهشة فأشرت على زين حتى تفهم فنظرت له بصدمة هى الاخرى ولاكنه لم يعيرها اهتماما و ظل ينظر لى،،حتى وجدته يمشى نحويى فرجعت انا إلى الوراء كنت اراقبه فقط من بعيد و الان هو يقترب منى و بشدة وقف امامى و انا وقفت و لمس وجنتى و قال بصوت هادئ و هو ينظر لى بعيناه الدامعتين"لماذا؟"لم استطع تحمل اكثر من هذا و سقطت دموعى ها هى دموعى ثانى شخص يخوننى انت يا زين الاول و دموعى الثانية الله يعلم فقط من الثالث الذى سوف يخوننى.

ترك وجنتى و رجع إلى الوراء و هو ينظر لى بعدم تصديق انى على قيد الحياة،،ذهب و تركنى و خرج من الفندق بأكمله،،و انا ظللت ابكى فضمتنى تايلور و اخذت تربت على ظهرى،،تذكرت كل شئ بيننا،،من اول لحظة رأيته بها حتى الان و ابكى اكثر و هو ذهب و تركنى مرة آخرى،،هه رائع ها هى الخطة فشلت و هو ذهب و تركنى هل يوجد ما هو اسوأ!!

"يجب ان اشرح له ان كل هذا كان خطة و بعدها اذهب و اتركه للأبد"قلت ببرود و انا انهض عن حضن تاى.
"لاكن هو يح.."لم تكمل تاى لانى قاطعتها بقولى"اعلم انه يحبنى و لم ينسانى ولاكن هو من خاننى و الخائن يجب ان يتحمل العقاب و انا فى كل الاحوال سأتركه،،فا ها هو الان مع الموديل جيجى حديد ماذا يريد من بلهاء مثلى"قلت اخر جملة بسخرية.

خرجت خارج الفندق و اخذت ابحث عنه فى الحديقة فا هو عندما يحزن يحب الجلوس بين الازهار،،هه انا اتذكر عنك كل شئ حتى الان هل تتذكر زين؟؟

وجدته يجلس على الارض ينظر امامه بصدمة و يبكى،،هل هو سوف يجن لأنى مازلت على قيد الحياة!!

ذهبت و جلست بجانبة ولاكنه لم يلحظنى لذا قلت بهدوء و انا انظر للعشب الذى اجلس عليه"خطة"نظر لى هو بتعجب هو لا يعلم ماذا اقصد بعد فقلت مرة آخرى و انا اقف و امسك شعرى بقوة و ابكى"خطة،،كل شئ خطة تايلور كانت خطة خبر موتى كان خطة"ثم صمتت و قلت بهدوء"لاكن غرقى لم يكن خطة""ك،،كيف"سأل و هو يجفف دموعه لأجلس بجانبة على العشب وابدأ اسرد له كل ما حدث يوم الحادث"عندما علمت انك تخوننى قررت ان اتركك ولاكن حياتى بدونك لا تسوى شئ لذا قررت الانتحار كان هارى يقف عند الميناء فى هذذا الوقت كنت اعلم انه سوف ينقظنى لذا تجاهلته ولاكنه رائنى و جرى ورائى حاولت ان اقفظ فى مكان بعيد بقدر المستطاع حتى ينقذذنى عندما قفظت لم اسمع خطواته و مر يخت من فوقى لقد شعرت به يصتدم برأسى و بعدها لم اشعر بشئ ولاكن لحسن حظى ان تاى وجدتنى هى من كانت بليخت مع اصدقاؤها و احسوا انهم اصتدموا بشئ لذا نزلت تاى إلى الماء و لبست نصارة الماء و رأتنى و انقظتنى،،و عندما افقت فى المشفى و اخبرتها بكل ما حدث لى قالت لى *ماذا فعلت لكى روحك كى تأذيها؟؟هو من اذاكى و هو من يجب ان يتعاقب ليس انتى!واجهيه بيرى ولا تضعفى ماذا يجلب الحب غير المشاكل،،الحب الحقيقى فقط هو من يجلب الساعدة و حتى السعادة فيه لا تأتى بسهولة،،انتقمى بيرى انتقمى فقط* هى من ساعدتنى على الانقام و كانت الخكة ان تحبها او تعحب بها حتى و بعدها تخونك و امام عينيك حتى تشعر بنفس الألم و يبدوا انك اعجبت بها و ها هى فشلت الخطة فانا فاشلة فى كل شئ فاشلة فى الحب و العلاقات و الخطط ما هو الجديد"

كنت سوف اذهب ولاكنه امسك بيدى و قال بنبرة باكية"بيرى لا تتركينى ارجوكى انا احبك منذ اول لحظة رأيتك فيها منذ اللحظة التى استمعت بها لصوتك منذ اللحظة الاولى و انا احبك و إلى تلك اللحظة انا مازلت احبك لماذا تريدى ان تتركينى؟؟"
"اسفة زين ولاكنك خائن ولا تحبنى،،اسفة مرة اخرى لا يمكننا ان نعود لقد تأخر الوقت كثيرا"قلت و بعدها تكرته و ذهبت لتاى لأخبرها ان نعود للندن.

"آسفة بيرى لاكن هل يمكننا ان نجلش هنا 10 ايام فقط فكما تعرفين انا مصممة ازياء و لدى عمل هنا لمدة 10 ايام فقط،،ولاكن إن كنتى تريدى ان تذهبى للندن فأذهبى انتى و اجلسى بلمنزل"قالت تايلور لأقول انا بأبتسامة"لا عليكى تاى سوف اجلس هنا معكى "لنذهب بعدها لغرفنا.

Mariam Pov
عندما ذهبنا للمنزل دخلت للحمام حتى آخذ حمام ساخن يريحنى قليلا من الذى حصل اليوم،،متى سوف يتركنا هذا الذى يدعى زين يا الله ،،انا اريد ان اعيش بسعادة ولاكن مع من فأنا لا املك عائلة ولا اصدقاء ولا اقارب و حتى هارى اتضح انه قاتل،،و من قتل والدى اوه مذهل.

ارتديت ملابسى و جففت شعرى و ارتديت حجابى ،،ذهبت لأصلى المغرب هذا يريحنى،،و دعيت ربى ان اعرف الحقيقة.

و ذهب للمطبخ لأعد الطعام،،سوف اعده لى انا فقك بلطبع فأنا لن اتحدث مع القاتل هذا فى الأساس ولا اريد ان يحدث اى اختلاط بينى و بينه،،تحتوى غير طبق واحد و انا آكل منه و بعدها ينظر لى و يقول بتعجب"اين طعامى؟!"لأقول انا"لم اعد لك واحدا فأنا لست زوجتك ولا يربطنى بك شئ نحن حتى لسنا اصدقاء حتى اعد لك طعامك اعدده لنفسك"

ليأتى و يمسك بيدى ليجعلنى اقف و يقول بغضب"ماذا فعلت لكى حتى تكرهيننى،،كنا اصبحنا افضل ولاكن لما كلما نصبح افضل تعاملينى اسوء"
كان مزال ممسكا بيدى لأقول له و انا احاول ان اخرج يدى من يده"اترككك يدييى"ليقول لى من بين اسنانه"لن اتركها حتى تعاملينى هكذا!!"

لقد نفذ صبرى سوف اخبره لقد مللت من هذا حقا لذا صحت بأعلى صوتى"لأنك قاتل."
فترك يدى و رجع إلى الوراء و قال بصدمة"قاتل!!"
......
مرحبا يا اصدقاء😂
معلش اتأخرت شوية علشان قصتى انا و سلمى الجديدة ability💜
اقراؤها هتعجبكوا إن شاء الله💗
و القصة by me&SlmStyles 🌸
متنسوش تعملوا فوتت❤


The Moment|اللحظةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن