Mariem Pov
لقد جعلت هاري يبتسم!!ابتسامته جميلة كل..اصكتى مريم لا تلعنى،،ظللت احدق به لامنتبه انني اطلت التحديق لابعد نظري.طوال الطريق كنت مغمضة عيني و ممسكة بلكرسي جيدا،،انا خائفة جدا الوضع مخيف،،كم اتمني لو لم اكن خائفة و انظر من النافذة،،و اري لندن و اري جمالها من الاعلي.
"فيرو،،افتحي عينك"قال هاري لافتحها"اتركي هذا المقعد"قال لاتمسك بلمقعد اكثر"لا لا استطيع"قلتها بخوف.
"عندما تتركيه لم يحدث شئ،،لم تقع الطائرة مثلا"قال اخر جملة بسخريه،،لاترك المقعد بهدوء.
"تنفسي بهدوء و انظري من النافذة و استمتعي"قالها بأبتسامة،،لاتنفس و انا مغمضة العينان.
نظرت من النافذة،،المنظر حقا رائع،،شكرا لك هاري علي جعلي ان اري هذا المنظر الجميل.
ظللت محدقة بذالك المنظر الرائع لاتذذكر شئ"هاري"قلتها ليلتفت لي""اولا،،ليس معنا ملابس او مال و لانملك بيت هناك،،هل نحن هاربين من زين حتي نكون شحاذين؟!"
"اولا توقفي عن الثرثرة،،ثانيا،،نايل لديه منزل هناك سوف نمكث فيه حتي نجد حل،،ثالثا،،اغتاني لوي بعد المل لنشتري ما نحتاجة،،رابعا،،سوف تبحث عن عمل مؤقت حتي نستطيع العيش"قال و هو يعد علي اصابعة.
"كا هذة الحياة الزوجية المثالية"قلتها بسخرية،،فعلا فا نحن نبدوا كا حبيبان هربا من اهلهنا و تزوجا و يحاولوا العيش!!
كم الحياة غريبة،،عم الصمت المكان لاقطعه انا"هاري"قلت ليلتفت لي"لماذا زين يفعل معك كل هذا؟!"سألت لينظر لي بغضب لا اعلم ماذا قلت لاكن يبدو ان هذا الشي يزعجه.
"ليس لكي شأن"قالها بحدة و هو يجز علي اسنانة ليمنع نفسة من الصراخ بوجهي و صفعي،،هل هو فعل شئ سئ لهذة الدرجة!!حسنا لا يهم عاجلا ام اجالا سوف اعلم.
انتظرت حوالي ربع ساعة لتأتي المضيفة التي ترتدي التنورة القصيرة و كانت تنظر لهاري نظرة،،اغراء!!
"ماذا تريد يا؟!"قالت لهاري لتحاول معرفة اسمه.
"هاري،،ممم اريد عصير ليمون لو سمحتي"قال هاري بأبتسامة و انا اكاد احترق من الغضب،،"حسنا هاري"قالتها بصوت متدلع،،كانت سوف تذهب ولاكني اوقفتها.
"اولا استاذذ هاري،،ثانيا لما لم تسأليني ماذا اريد هل انا شوال بطاطا"قلت بغضب.
اقسم ان هاري بجانبي كان يخبأ ضحكه بأعجوبة.
"اسفة سيدتي لم اكن اعرف انك زوجته"قالتها بتوتر"ماذا تريدي".
"اريد مثل زوجي العزيز"قلت بأبتسامة صفراء.
لينظر لي هاري بدهشة من تصرفي العجيب هذا،،انا حتي اتعجب من نفسي!!
Harry Pov
لقد كادت ان تشتعل من الغضب عندما اتت لي المضيفة و انا امثل اني ابله لا اعلم ان المضيفة تريد ان تتحدث معي.لقد شعرت بلسعادة جدا عندما كانت غاضبة من المضيفة هلي تغير علي!!كم اتمني هذا ولاكن سوف تظل تلك المشكلة اني مسيحي و هي مسلمة.
ظللت انظر لعينيها الزرقاء بعد ان ذهبت المضيفة و هي تنظر الي ظلانا نحدق في بعد لدقائق حتي تلفت هي للناحية الاخري لالتفت انا ايضا.
اريد ان اعتزر منها عندما غضبت عليها عندما سألتني عن سبب كره زين لي،،فأنا لا اريد ذكر اسم زي امامي فلهاذا غضبت.
"انا اسف"قلتها و انا انظر للأرض لتلتفت لي بتعجب"علي ماذا؟!"سألت بدهشة.
"علي اني غضبت عليكي عندما سألتيني عن زين"قلت"لا عليك فأنا لا احزن من احد اصلا"قالتها بأبتسامة.
وصلنا الي نيويورك،،لم يكن هناك حقائب لنأخذها لذا اخذنا سيارة اجرة لنذهب لبيت نايل.
Zayn Pov
ذهبت لاسأل تلك الفتاه التي تحجز التذاكر."هل اتي اليك شاب شعره مجعد قليلا،،و فتاه محجبة و عينيها زرقاء؟!"سألتها و انا انظر لها نظرة ترجي ان تقول نعم.
"نعم،،ماذا هناك؟!"قالت لابتسم بفرح"انا صديقهم و هما قالوا لي ان الحقهم و لاكني نسيت اين هما ذاهبين لذا هل يمكنك ان تخبريني اين ذهبوا؟!"
"و ماذا يثبت لي انك صديقهم؟!"قالتها بشك لاقلب عيناي بملل.
اخرجت هاتفي و ارتها صورة من صورتي انا و هاري كان شكلنا كلمجانين لتقهقه تلك الفتاه،،كم اتمني ان تعود تلك الايام يا هاري لاكن انت من خنتني يا صديقي،،هربت دمعة من عيني لامسحها بسرعة.
"حسنا اسفة لشكي بك،،و هما ذهبوا لنيويورك"قالت بأبتسامة.
"متي سوف تقلع الطائرة؟!"سألتها لتنظر في ساعتها و تقول"اقلعت منذ خمس دقائق،،شتمت لوي كل الشتائم علي جعلي اتأخر.
"و متي الطائرة التاليه لهناك؟!"قلت لها لاتمني ان تكون بعد وقت قصير"بعد ثلاث ساعات"قالت لتوسع عينيا بصدمة،،كيف سأجدهما.
حجزت تذكرة لاظل منتظر الطائرة التالية.
......
اسفة علشان اتأخرت بس كنت مشغولة جدا اليومين الي فاتوا و بعد شوية إن شاء الله هنزل (مذكرات ميروي2)+فوت💙
أنت تقرأ
The Moment|اللحظة
Fanficلم تكن النهاية نهاية مريم فحسب بل نهايتنا كلنا! ...... "اشهد ان لا اله الا الله و أشهد أن محمد رسول الله" ...... "منذ اللحظة التى رأيتك بها تلك اللحظة التى غيرت لى حياتى بالكامل أعلم انى تكرهيننى و شبه مستحيل ان تكنى لى بعض المشاعر الصغيرة ولكن ا...