Harry Pov
ذهبت مريم و ذهبت معها روحى،، ذهبت هى و ذهب كل شئ جميل بحياتي، عندما قالت احبك احتضنتها،، كان أول عناق و آخر عناق،، لاكنها كانت جثة هامدة،، صعدت روحها لخالقها."لماذا يا زين لماذا" صرخت بزين و انا أبكى بحرقة على حبيبتى التى ذهبت إلى الله.
"لماذا يا صديقى لماذا" قلت بخفوت و زين يقف مثل الثلاجة لا يترحك و على ثغره ابتسامة صغيرة.
"انت من بنى آدم ام انك شيطان انت لا تشعر انا لم اقتل بيرى لماذا لا تصدقنى انا فقط لم ااستطيع إنقاذها،، لماذا قتلتها لماذا" قلت و انا امسك من ياقة قميصه.
لتظهر فجأة بيري!
Perri Pov
عندما وصلت كان زين مصوب مسدسه نحو هارى سوف يقتله!!لا لا لن اسمح له بهذا،، كنت ذاهبة لإقاف زين ولاكن تلك الفتاة التى ترتدى الوشاح سبقتنى ولاكن الرصاصة كانت أسرع فاخترقت صدرها.
" تايلور اتصل بالشرطة حالا و اجعليهم يأتوا لها" قلت لتايلور التى تقف بجانب لتفعل ما قلته لها،، لن اتركك يا زين.
عندما قال هارى انا لم اقتل بيرى انا فقط لم استطيع إنقاذها قررت الظهور،،على اى حال كان سوف يعلم لن أظل متخفية لبقية حياتى فها انا انتقمت من زين.
نظر لى هارى بصدمة و زين نظر لى بصدمة لانى هنا.
"ب.. بيرى انتى على قيد الحياة" قال هارى و هو مازال تحت تأثير الصدمة لأومأ له.
"لأكنكى ظهرتى بعدما فات الأوان بعدما ماتت مريم التى هى كل شئ بالنسبة لى،، إن كنتى ظهرتى قبل ذلك ما كان زين ليقتل مريم" قال هارى و بعدها نظر نحو مريم بأعين دامعة.
"ولاكن كنت اعرف انها على قيد الحياة" قال زين ببرود،، فذهب هارى و لكنه بشدة و أخذ يضرب و زين لا يدافع عن نفسه حتى وصلت الشرطة.
" زين مالك تعالى معنا فأنت متهم بجريمة قتل" قال الشرطة و هو ياخذ زين و لم يحاول زين الهروب بل ذهب معهم و بكل هدوء و جائت الإسعاف لتأخذ جثة مريم و هارى فقط جالس على الأرض و يبكى.
و انا ايضا كنت أبكى،، أبكى على زين الذى سوف يسجن بسببى أبكى على كل شئ حدث هنا بسببي أبكى على هارى الذى يتألم بسببى.
و هذه هى النهاية و لم تكن النهاية نهاية مريم فحسب فهى نهايتنا كلنا....
..............
خلصت القصة اخيرا😂
عايزة بقى اركز مع abilty😂
روحوا أقراءوا abilty.ارجوكم فوت ده اخر شابتر يعنى.😢❤️
أنت تقرأ
The Moment|اللحظة
ספרות חובביםلم تكن النهاية نهاية مريم فحسب بل نهايتنا كلنا! ...... "اشهد ان لا اله الا الله و أشهد أن محمد رسول الله" ...... "منذ اللحظة التى رأيتك بها تلك اللحظة التى غيرت لى حياتى بالكامل أعلم انى تكرهيننى و شبه مستحيل ان تكنى لى بعض المشاعر الصغيرة ولكن ا...