Part2

819 52 1
                                    

كل يوم هاري يجلب معه فتاه من البار إلي البيت و مريم تظل صامته لانه لا يهمها في شئ فا هي لا تحبه حتي تغار و لكن كرامتها التي ضاعت في هذة السنة سوف تردها مره اخري.

البنات الذين يأتون لهنا لا يعرفون انه متزوج لاكن او عرفوا لم يأتوا او يتحدثه معه بالأصل و هذا هو هدفها و سوف تنفذ خطها في ان تجعلهم يذهبوا بدون ان يعلم لانه لو علم فسوف يبرحها ضربا.. بلتأكيد سوف يعلم لاكن بعد ان تتجه للخطة باء.

جاء هاري و هو ثمل و في يده فتاه جلبها معه كانت تتوق ان يأتي الصباح حتي يحدث ما تريده.

"هذة اخر فتاه تجلبها معك يا من تدعي زوجي فقد علي ورق"تمتمت مريم بسخرية.

اتي الصباح بلفعل و بدأت بتنفيذ الخطة كانت تنتظر الفتاه التي معه لتخرج من الغرفة..و بلفعل خرجت.

"انتي"قالت مريم لتنظر لها تلك الفتاه بدهشة.
"من انتي ؟!"سألت الفتاه بدهشة!!

"انا زوجته"نظرت لها الفتاه بدهشة"انصحك ان تنصحي اي فتاه تذهب معه ان لا تذهب معه إلي هنا فا معظم الذين يأتوا اقتلهم بيدي"اخرجت فيرونيكا سكين "لاكنك تبدي لطيفة لذا لم اضرك لذا ازهبي في صمت و اخبري كل الفتايات عني"اكملت مريم.

نظرت الفتاه بدهشة لتهرع إلي الخارج سريعا مصدومة مما قالته مريم مع ان الخطة تبدو غبية بعض الشئ ولاكنها نجحت.

زظرت في ساعتها لتجدها 8:55am لتذهب و تحضر لهاري الفطور حتي لا يصرخ عليا مثل المجنون عي لا تخاف منه هي فقد سئمت من هذا فجسمها صار ضعيف للغاية منه هي تخاف ان تموت بين يديه.

"اراكي استيقظتي مبكرا لتحضري لي الفطور اعتقد انها اول مره ممم هناك شئ غريب"قال هاري و هو يمثل الدهشة.

"اعده فقد لاني سوف تموت بين يدك لو صفعتني"تمتمت بغضب و لاكن لحسن حظها لم يسمعها ذلك الحقير.

"المهم..اليوم سوف يأني صديقي لوي سوف يبيت يومين اياكي ان يحدث مثلما حدث امس"قال لها بهدوء و اخر جملة قالها بتحذير.

ابتسمت بشده فهي عندها خطة ..هو من يجلب المشاكل لنفسه.

"هل تريدوني ان احبس نفسي بغرفتي و لا اخرج..حسنا و هكذا لم اري وجهك ولا حتي اعد لك شئ"قالت قالت بخنق.

كان يريد ان يصفعها و لاكنه تمالك نفسه حتي لا يسأله لوي لما فعلت بها هذا و اتجه لغرفته.

Harry Pov

استيقظت لاجد الفتاه ذهبت و اشعر بألم شديد برأسي اثار الكحول اخدت الدواء و ذهبت للأسفل لاجدها كم انا احبها و اتقوك للمسها لاكني لا استطيع..لا استطتيع لمس فتاه ليست زوجتي..نعم فأنها ليست زوجتي كيف لي ان اتزوج مسلمة و اهلها يعلموا بهذا هم فقد بعثوها معي هنا حتي يأخذوا المال.

هي لا تعلم اني لست زوجها و تظر امامي بشعرها احاول ان لا انظر اها كثيرا حتي لا تأخذ هي زنب ان رجل غريب يراها بشعرها احاول ان اجعلها لا تحبتي بضربها و احاول ان اكرهها.
.........
سوري علي التأخير فوت يا شبب💙
 

The Moment|اللحظةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن