Zayn Pov
اصبحت الساعة 11:30 قررت ان اذهب و ابدل ملابسي إلي تيشرت اسود و بنطال اسود و حذاء اسود.طلبت من الشركة ان تحضر لي سيارتى اللامبورجينى ذهبت لاركب لاصل إلي المول التجاري و الساعة
12:01 بلدقيقة.دلفت إلى الداخل لاجد تايلور تنتظرنى عند متجر ترانوفا،،ذهبت إليها.
"مرحبا"قلت لها بأبتسامة.
"مرحبا زنزون،،لقد تأخرت دقيقة"قالتها بمرح،،لحظة ماذا قالت!!زنزون!!هذا نفسه الاسم الي كانت تناديني به بيري،،و انا وعدتها ان لا احد سوف ينادني بهذا الاسم غيرها."اولا اسمى زين ليس زنزون،،ثانيا لا تسميني بأي القاب سخيفة و تافهة مثل هذه"قلتها بغضب.
"ح..حسننا"قالتها بخوف،،يبدو انى قد بالغت قليلا.
"اسف ولاكنك ذكرتينى بشخص ما"قلتها لها بأسف."من هذا الشخص؟؟"سألت بفضول،،هل اثق بها و اخبرها؟؟
"لا يهم ان تعرفى"قلت ببساطة.تمشينا كثيرا في هذا المول نبحث عن ستارباكس نريد ان نشرب القهوة.
"هااا هوو اخيرااا"قالتها تايلور بتعب و تشير لستار باكس،،ابسمت على منظرها.
طلبنا القهوة،،و كنا صامتين حتي اخذنا القهوة و ذهبنا لطاولة.
"لماذا ترتدي ملابس كلها سوداء؟!"سألت تايلور و هي تنظر لملابسي.
"فهذا اللون هو لون حياتى و انا اعشق الغوامق"قلتها ببساطة.
صمتت تايلور قليلا و بعدها سألت"هل لديك حبيبة؟!"و غمزت لي في اخر الجملة و هي تضحك.
"نعم"ثم اكملت"لاكن اتعلمين ماذا"
"ماذا؟؟"سألت هي بأهتمام.
نظرت حولي و بعدها قلت"انا لا احبها بتاتا"قلتها بهمس،ضحكت تايلور بشده علي منظري و انا اقول تلك الجملة.و بعدما هدأت من نوبة ضحكتها سألت"لماذا انت معاها إذن؟!"
"احاول نسيان الماضى"قلت و انا انظر للأرض."متى يمكنني ان اعرف ماضيك هذا؟؟"سألت هي.
"عندما يحين الوقت المناسب"جاوبت.صمتنا قليلا حتي قالت هى و هى تنظر لهاتفها"سوف اذهب للمرحاض خمس دقائق فقد زين"
ذهبت هى ولاكن في طريق اخر غير طريق الحمام،،ظللت اتبعها بعيناى حتي وجتها تقف مع فتاة تقف بظرها شعرها اشقر،،اليس هذا نفس الفتاة التي رأيتها في الفندق اليوم!!
قررت ان لا اوهم نفسى ان هذه بيرى و نظرت في هاتفي انتظر تايلور،،عادت تايلور و هي تبتسم لى.
قلت و انا انظر لهاتفي"من تلك الفتاه؟؟"و بعدها نظرت لها و كانت عيناها متوسعة من الصدمة.
"ه..هذه ص..صدي..قتي،،آسفة اني كذبت عليك و قلت انى ذاهبة للمرحاض،،لم اكن اريد ان ترانا معا،،حتي لا تعتقد انه يوجد بيننا شئ"قالت بتوتر.
"ما هو اسمها؟!"سألت.
"ج..جيسى"قالت بتوتر.
"اهدائي يا فتاه فجيبنك كله عرق من التوتر"قلتها بمرح محاولا تطليف الاجواء،،ابتسمت هى.و بعد صمت دام لدقائق تحدثت تايلور"ما رأيك ان نذهب لنتسوق قليلا؟!"سألت هي لاومأ لها برأسي.
دخلنا إلي متجر للملابس اسمه ديفاكتو،،و بدأنا بلتسوق،،احسست ان هناك احد يراقبينى ولاكن لا احد هنا،،لذا حاولت ان انسى الامر.
Harry Pov
وصلت و انا و مريم و اوصلت مريم إلي قسم الالعاب،،و كانت مهنهتها ان تتهتم بلأطفال.و انا ذهبت محل ديفاكتو لاقف عند مكينة الدفع،،بعد سعات من العمل و كانت ورديتي قاربت علي الانتهاء لمحت زين و معه فتاة شقراء يدخلون المحل.
خفت ان يروا مريم لذا ذهبت للفتى و استأذنته ان يقف هو مكاني و انا غدا سوف اطول ورديتي.
ذهبت مسرعا لقسم الالعاب و رأني زين و انا ارقض من المحل،،و هو يلحقني الان تقريبا،،ولاكنى كنت اسرع منه.
ذهبت إلي الالعاب و وجدت مريم تقف تنظر إلي ساعتها في ملل تاره و تنظر نحو الاطفال تاره آخرى.
امسكت يدها سريعا ولاكنها استوقفتني و قالت "ماذا تفعل،،اترك يدي"قالتها و هي تحاول ان تفلت يدها.
"انظري ورائك"قلت لها،،و نظرت و جدت زين ينظر حوله باحثا عنى،،فأخذت يدها سريعا و قفذنا في بحر الكور الخاص بلأطفال الصفار و لم يكن به احد حاولنا اخفاء انفسنا بوضع بعض الكرات فوقنا...
........
عارفة ان البارت صغير اوى بس اعتقد ان كله احداث😂
و اقروا قصة koky_ahmed2004 الجدية و قصتها حلوة اوي💖
أنت تقرأ
The Moment|اللحظة
Fanfictionلم تكن النهاية نهاية مريم فحسب بل نهايتنا كلنا! ...... "اشهد ان لا اله الا الله و أشهد أن محمد رسول الله" ...... "منذ اللحظة التى رأيتك بها تلك اللحظة التى غيرت لى حياتى بالكامل أعلم انى تكرهيننى و شبه مستحيل ان تكنى لى بعض المشاعر الصغيرة ولكن ا...