Part14

336 27 1
                                    

Harry Pov
عندما اغشي علي ميرو حملتها و اخذت سيارة اجرة لاهرع بها الي المشفي،،اخذت طوال الطريق احرك رأسها و اسكب علي وجهها الماء ولاكن لا يوجد استجابة.

وصلنا الي المشفي و هروعت بها الي الممرضة لتأخذها لغرفة الطوارئ،،ظللت منتظر في الخارج مما يقارب النصف ساعة.

خرج الدكتور "ما بها هل هي بخير"قلتها و انا ارقض نحوه و امسك بزراعه.

"اهدأ يا رجل هي فقد اغشي عليها ليس الامر بكبير"قالها الطبيب بمزاح.

"هل اصابتها صدمة او شئ من هذا القبيل؟!"سأل الطبيب لاومئ له.

"هذا رد فعل طبيعي جدا من صدمتها،،هي الان فاقت و يمكنها الرجوع الي المنزل فقد اهتم بها ولا تهملها فأن زوجتك جوهرة يا رجل"قال الطبيب و هو يبتسم لي.

كم اتمني ان تكوني زوجتي حقا يا ميرو،،ابتسم للدكتور بحزن و دخلت عندك الغرفة و هرعت لكي و كنت سوف اضمكي الي صدري ولاكني تذكرت انكي لستي حلالي.

Mariem POV
استيقظت لاجد نفسي في غرفة شديدة البياض و سرير ابيض و كل شئ بها ابيض اكاد اشك انني لم اتحول للون الابيض معها.

اعتقد اني بمشفي لاني اغشي علي عندما سمعت وفاة ابي و امي،،اخذن الدموع تترقرق من عيني و انا اتذكر لاجد هاري يهرع الي و ينظر لي بأسف.

"هاري،،لقد تيتمت اصبحت وحيدة و ليس لي احد انا ليس لي اصدقاء او زوج او عائلة حتي"اخذت اقولها و انا ابكي بشدة.

"اللع.."لم يكمل هاري لاقول له.

"هاري ارجوك لا تلعن امامي لان اللعن عندنا في الاسلام محرم فارجوك لا تلعن امامي مجددا"

"اسف،،ياليتني لم اقبل بكي كزوجتي من البداية ياليتني تركتك عند اهلك انا اسف،،كل هذا بسببي لقد دموت حياتك سامحيني"قالها و شعرت في نبرته بلبكاء.

"هاري،،ارجوك حذني للمنزل هناك اشياء كثيرة يجب ان نتحدث فيها"قلتها و حاولت ان اخفي دموعي.

"حسنا سوف اذهب لادفع المال للمشفي و اأتي لاخذك"قالها و خرج و اكملت انا بكاء،،ليعلن هاتفي عن وصول رسالة.

كانت الرسالة من رقم مجهول،،فتحتها لاجد مكتوب فيها *هاري هو من قتلهم يا مريم*صدمت حقا من تلك الجملة و لاحظة كدت ان اصدقه ولاكن اين الدليل!!

كنت اكاد ان اغلق الهاتف لاجد رسالة اخري و كانت صورة لاحد يقتل ابقي و امي،،و كان هذا الرجل يملك شعر هاري!!ه،،هل هاري هو من ق..قتلهم هل تمزحون معي مرة اخري ارجوكم قولوا لي انها الكاميرا الخفية.

هه،،كم انتي يا حياة تسخرين مني،،دخل هاري ليأخذني نظرت له بأستحقار و اخذت حقيبتي و سبقته للسيارة.

بعد مرور صمت طول نطقت انا"لم اجلس معك في نفس المنزل هاري..."قلتها و انا انظر للطريق و وجهي به تعابير باردة...

.....
معرفش اقولكم ايه الصراحة علشان التأخير ده...
بس انا اسفةة جداا سامحوني..

The Moment|اللحظةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن