وصل لوي إلي منزل هاري..لقد دعي هاري لوي ليجلس معه يوم ليفرغ له ما في فلبه ليقول له انه يحبها لانه لا يجد احد ليقول له هذا.
لاكن لم يكن لوي وحده من اتي..اتي معه زين هه هاري لان لم يستيطع ان يحكي للوي شئ لانه يكره زين..فا زين دائما ينظر لمريم نظرة يفهمها هاري جيدا..هاري يخاف علي مريم من زين فهو يخاف ان تحب زين و زين يجعلها تعيش بجحيم اكثر من جحيم هاري..لهذا السبب لا يحب ان تنزل مريم عندما يكون احد من اصدقائه بلاسفل.
"مرحبا هاري..انا لم تجلب زين معي هو من اني اقسم لم اجلبه ارجوك لت تعاقبني"ترجاه لوي بطفولة.
بلتأكيد زين اتي ليراها و هاري يعلم هذا جيدا و هذا ما يزعجه و بلطبع مريم سوف تنزل و هي لا تعلم ماذا يحدث.
"مرحبا زين..تفضلوا"قالها هاري و هو يحاول ان يخفي غضبه من زين.
"ولاكن ايه زوجتك الم تأتي لتسلم علينا ام ماذا"قال زين و هو ينظر لهاري بخبث.
"لا إنها متعبه قليلا اليوم و لم تسطيع النزل سيد زين"ثالها هاري و هو ينظر لزين الذي كان ينظر له بغضب فهو اتي هنا من اجلها هه و هي متعبة ولا يمكنها النزول.
mariem Pov
ها قد اتي لوي..لاكن لما معه زين هذا..حسنا لا يهم فزين مسلم و هو بلتأكيد سوف يشفق علي حال مسلمة مثلي فهذا لمصلحتي.
كنت سوف انزل لان زين خرج للحديقة قليلا طنت سوف اذهب له و لاكن لفت نظري حديث هاري مع لوي.
"لوي انا احبها لا لقد تعديت تلك المرحلة حتي..احبها و اعرف انها تكرهنني و إن علمت اني لست زوجها فسوف تترك هذا المنزل"قالها هاري ليحتل وجي الصدمة.
لاكن بلتأكيد لا يقصد علي فهو يضربني بلتأكيد ليست انا فا انا زوجته و مضيت علي عقد الزواج اللعين هذا.
"اذا توقفت عن لومها علي كل شئ سوف تحبك"قال لوي بأسف علي حالة هاري.
"المشكلة ليست هنا لوي المشكلة انها مسلمة و انا مسيحي كيف لي انا احبها او هي تحبني..كيف لفتاه جميلة و مؤمنة مثلا مريم ان تحبني"قال هاري للوي من وسط بكائة لتقع آخر جملة علي مسامع فيرونيكا كلصاعقة.
هل كنت غبية لهذة الدرجة كيف لم اعلم هذا فأنا مسلمة كيف لي ان اتزوجه..هرعت لغرفتي سريعا و هي تبكي..دفنت رأسها بلوسادة و هي تبكي.
"يا الله انا كان يمكنني الهروب فهو ليس زوجي و كان لا يجب عليا طاعته لانه ليس زوجي كيف هذا ليحدث كيف"قالت وسط بكائها.
و عندما كان يحدث كل هذا كان زين ينظر لاوي و هاري من النافذة و استمع لحديث لهاري و هو يقول انها ليست زوجته و رأي ايضا مريم و صدمتها..فهذة فرصة له ان يأخذ مريم معه و يدعي انه يساعدها..لاكنه سوف يجعلها تعيش في جحيمه..جحيم السيد زين.
سمعت مريم طرق علي نافذت غرفتها.
"من؟!"قالت لانها لا تسطيع ان تري من الستارة.
"انا زين صديق زوجك او من يدعي فقد زوجكك"قال زين بسخرية.ارتدت مريم الحجاب و فتحت النافذة.
"انا اريد ان اساعدك"تنهد زين"لقد علمت للتو ان هاري ليس زوجك.
خرجت دمعة من عين مريم بدون قصد.
"اترجاكي لا تبكي فقد حضري ملابسك و غدا بلصباح عندما يذهب هاري للعمل سوف آتي إليك و سوف آخذت لمكان لا يمكن ان يعرف انك به"قال زين و آومئت هي برأسها و ذهب زين.
فهي لا تعلم انها سوف تكون بخطر معه حقا هي غبية تذهب مع شاب قابلته للتو و تثق به لاكنها ليست بوعيها تريد ان تهرب بعيدا عن هاري حتي لا يؤذيها اكثر....
أنت تقرأ
The Moment|اللحظة
Fanfictionلم تكن النهاية نهاية مريم فحسب بل نهايتنا كلنا! ...... "اشهد ان لا اله الا الله و أشهد أن محمد رسول الله" ...... "منذ اللحظة التى رأيتك بها تلك اللحظة التى غيرت لى حياتى بالكامل أعلم انى تكرهيننى و شبه مستحيل ان تكنى لى بعض المشاعر الصغيرة ولكن ا...