Part6

537 39 1
                                    

Harry POV
ذهبت لابحث عنها كلمجنون في كل مكان يذهب له زين اين انتي يا حبي اين انتي يا مريم ابكي بهستريا لاجلك بينما حالك الان لا يعلمه غير الله.

ذهبت لمنزل زين لادق الجرز لتفتح جيجي.
"اين زين؟!"سألتها بنبرة غاضبة لتتعجب هي من نبرتي هذة..نعم فأنا لم اغضب من زين ولا مرة في حياتي.

قبل ان تتحدث ظهر زين"ماذذا تريد يا قاتل"قالها بسخرية.

"الموضوع منذ خمس سنوات و تذكرت الان ان تناديني بقاتل و ان تعاقبني علي شئ لم افعله"قلتها بسخريه.

"كنت انتظر اللحظة التي سوف اجد نقطتة ضعفك لااذيك بها"قالها ببساطة.

"و انت تعاقبني بشئ ليس ده زنبوما زنب فيرونيكا..ما زنبي اناا"قلتها بغضب و انا ابكي و جيجي تنظر لكلانا بتعجب.

"ماذا بكم و و لما تنادي هاري بلقاتل..و ماذا حدث لمريم!!"قالت جيجي بدهشة.

"تفضلي انسة جيجي حديد هذا الاستاذ القاتل العظيم هاري سايلز الذي قتل حبيبتي السابقة بيري"قال بسخرية و هو يشر علي و الدموع في عينيه"و انا الان اعاقب زوجته..لا معذرتا ليست زوجته بل مجرد عاهرة تجلس معه في منزل واحد"اكمل بسخرية.

"من هي العاهرة يا لعين فا هي اشرف منك و عي لو كانت تعلم اني لست زوجها لكانت ذهبت و عندما علمت ذهبت علي الفور"صرخت به و انا امسكه من ياقة قميصة.

"هل تريد ان تقنعني انها ليست عاهرة..لذا لماذا ذهبت مع شاب لم تحدثه غير عندما طلب ان يساعدها و وثقت به"قال بأبتسامة جانبية و هو يزيح يدي من علي ياقة قميصة.

"هي لم تكن تعرف ماذا تفعل هي ليس لديها احد و هي الان بلتأكيد تلعن نفسها علي انها صدقت امثالك"

"هي فقد مجرد عاهرة"قالها مرة اخري لتشتد قبضة يدي لامنع نفسي من صفعه لاكني لم اتحمل ان اكتم غضبي و صفعته اعتقد انه لم يأخد بقوة هذذة الصفعة من قبل لا اعلم حتي كيف فعلت هذا صفعت صديقي الذي معي منذ طفولتي كيف لي ان فعلتها.

"هذذة الصفعة لا شئ من الذي افعله في مريم او ما سوف افعله بعد"قال و هو يمسح الدماء من علي شفتيه.

"هل لك ان تتوقف زين لقد مر زمن علي بيري الم تنساها هي التي انتحرت لما لا تفهم هاري ليس له ذنب هذا زنبك انت لانك تركتها و هي كانت تبكي لانها كانت تحبك و اختارت الموت بدلا من ان تعيش من دونك و الان تلقي اللوم علي هاري لانه لم يستطع انقاذها،،و لما لا تنساها اعتقدت انك تحبي لان من الواضح انك مازلت تكن مشاعر لها و لا تملك مشاعر لي"صرخت جيجي في زين بهذة الكلمات و اخذت حقيبتها و ذهبت.
ذهبت انا ايضا لاسمع زين يصيح"هل سوف تقتلها هي ايضا يا لعين"كان يصيح بسخريه.

استدرت له"انا لم اقتل قبلها لاقتلها هي ايضا"قلت و ذهبت في طريقي و انا ابكي لا اعرف الي اين سوف اذهب و لاكن يجب ان اذهب بعيد عن بيت زين.
.......
خت الاجازة و فضتلكوا زغرطوا يلا😂

The Moment|اللحظةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن