هو لا يندم

1.5K 112 122
                                    

فوت وكومنت

علقوا على الاحداث
بنات تفاعلوا لانى مو حابه احط شروط انتو وتقديركوا .

💋💋💋💋💋💋💋💋💋

فور ان نطق الجد هذه الكلمات نهض تشانيول مزجرا بصوت صاخب:
اى زواج جدى ....تريد تزويج بيكهيون ... هى لن تتزوج ويكفى هراء انتهى...

نظر ووبين لحفيده بغضب فهو اهان حضور وكلام جده بهذه الطريقه:
اتزمجر بحضورى تشانيول انسيت اننى جدك.... ولما لا تريد ان تتزوج بيكهيون .... .
تشانيول :
انت تريد تزويجها دون اخذ رايى جد ... الست انا الالفا القائد لهذا القطيع لذا من المفترض ان جميع الامور بيدى انا ..
تحدث ووبين موقفا تشانيول عند حده :
ان كنت لا تعى نفسك انا جدك وقائد القطيع السابق قبلك ..
كما ان هذه امور العائله وليست امور القطيع تشانيول .... وانا قررت ان اعرض هذا العرض علىى ووكريس من اجل سمعه العاىله ...

اراد تشانيول اقناع جده بالتنازل عن هذه الفكره :
و ماذا عن حاله بيكهيون ...هل تتوقع ان يوافق كريس على الزواج من اوميغا خنثي كبيكهيون...........هو قائد لقطيعه بعد كل شئ .

ووبين :
هل انتهيت عن اهانه بيكهيون تشانيول بيكهيون هى ابنتنا ولا يعيب طفلتى شئ ..لذا حافظ على لسانك الفا تشانيول.

بالاضافه الا انى اعتقد ان كريس لن يمانع حاله بيك فهو عاقل ويفكر بحكمه وبالمنطق سيجد ان ذلك يصب فى مصلحه القطيعين خاصه اننا نتشارك نفس الغابه .

كما ان نظراته لبيكهيون ذلك اليوم مما عرفته من بقيه العائله كانت تبدوا مهتمه والعرض لن يضرنا وان اثق انه ان لم يوافق لن يخرج سر بيكهيون لاحد ....ولن يستغله .

خرج تشانيول غاضبا من الغرفه اللتى تجتمع بها العائله... بينما والده فقط هو من يفهم تصرافات ابنه ...هو يتمنى ان يفيق تشانيول لنفسه قبل ان يفقد بيكهيون طالما هو يظهر تجاهها كل هذا التملك اذا هو يعشقها ولكن راسه يابس .

_______________

ارسل الجد ووبين احد ذئاب القطيع الى الى قصر ووكريس لاخباره بشأن الحضور الى قصرهم اليوم ......لانه يريد محادثته بشيئ عام .....

دخلت لوهان مكتب اخيها ونظرت له فلاحظت شروده :
لما انت منشغل هكذا اخى .... لا تبدوا على حالك الطبيعيه ....

انتبه كريس لدخول اخته للغرفه :
اهلا لو صغيرتى ....انا بافضل حال ولكنى منشغل قلبلا هناك شى افكر به .....__صمت قليلا ثم قال_

جحيم الذئاب. .. Walves.. Heel🌼حيث تعيش القصص. اكتشف الآن