🌷 ولاده الجراء

1.5K 93 64
                                    

فوت وكومنت

علقوا على الاحداث

🌻🌻🌺🌻🌺🌻🌻

استقامت بيكهيون فى فراشها عند رؤيتها لصاحب الهاله الغاضبه اللتى دخلت الغرفه ورفعت الاغطيه حتى عنقها. .....
استمر تشانيول بالتقدم تجاه فراش بيكهيون وهى خائفه لدرجه انها لا تستطيع الصراخ هى فى اعتقادها ان الفتره اللتى قضتها بعيده عن القصر قد تكون اقنعت تشانيول بانها اصبحت زوجه رجل اخر ولن يقترب منها  ولكنها استجمعت شجاعتها هانسه بصوت يتحكم به القلق .....:
ما الذي تفعله بغرفتى الفا تشانيول ..... هل تريد التحدث معى بشان شئ هام ...لانى اعتقد ان الوقت هو وقت نوم وانا متعبه...

خلال ذلك كان تشانيول قد وصل لفراشها وجلس عليه :
لما قد تعتقدين اننى هما مات ...لانى اشتقت لكى ....الم تشتاقى لى. .....
اجابت بيك بهدوء :
مشتاقه  ولكن ليس لك بل لكريس زوجى على الرغم من انه تركنى فقط لساعات ....فانا وانت لا يوجد شئ يربطنا اخى...

امسك تشانيول زىاع بيطهيون بغضب :
لا تكرريها مره اخرى لقد مررتها على مائده الطعام ولكنى لن امرىها هشه المره قيد تشانيول بيده يدي بيكهيون وانحنى على وجهها ملتقطا شفتيها فى قبله شغوفه ...اشعلت الكثير من الالم فى قلب بيكهيون ....
هى كاللعنه ما زلت تستجيب لقبلاته ....ما زلت تشعلها كالسابق ...هى لا تريد خيانه كريس مع شريكها...

ولكن قلبها الغبي ساقط فى اعماق الحب مع هذا الالفا الواقف امامها  بصعوبه بيكهيون بدات فى مقاوكه نفسها و محاوله دفع تشانيول بعيدا عنها ...ولكنه اقوى منها بالاضافه الى انها حامل تى انها اضعف من السابق .....

هى الان تبغض ضعفها لانه لا تستطيع مقاومه نفسها الحمقاء تجاه تشانيول .......
اخيرا انهى تشانيول قبلته المطوله والمليئه بالاشتياق مع بيكهيون وبدء فى النظر لوجهها مره اخرى هوى تبدوا فاتنه لحد الالم وهى بهذا وضع .....شفاه منتفخه وجه مخضب بالحمره صدرها الصغير الظاهر من قميصها  الذي سقطت زراعيه .....

بيكهيون بينما بدأت دموعها بالنزول :
ابتعد عنى رجاء انا لم احب ذلك...شعور الخيانه يقتلنى من عذه القبله راعى مشاعرى قليلا تشانيول .....

زمجر تشانيول بغضب :
لن ابتعد عنك الا عندما اتاكد انكى لن تضعى هذه الجراء انا فقط من له الحق بجعلك تخملين جراءه وليس اى ذئب اخرلذا .....

بدء بمحاوله بشعه فى تعريتها كاملا ليحصل عليها باقوى طريقه ممكنه ليضمن ان هذه الجراء ستنزل الان ولن تستطيع العيش بسبب الولاده المبكره .....فهو فى اعتقاده ان حنل بيكهيون ما زال به ما يكفى ليولدوا غي مكتملين......

جحيم الذئاب. .. Walves.. Heel🌼حيث تعيش القصص. اكتشف الآن