رحله باريس بنكهة الحمل

1.6K 102 46
                                    

فوت وكومنت

علقواوعلى الاحداث فور يووexoexolov

🌷⚘🌷⚘🌷⚘🌷⚘🌷⚘

Pov me:

بدء كل زوجين بغرفتهم بالاستعداد ...زوج منهم تسيكر عليهم السعاده متحاولين تناسي الاخرين... وزوج يعم غرفتهم الهدوء بسبب انه ليس بينهم علاقه قويه فما بنى من اساس هش هدم سريعا......

خرج كريس من غرفتهم  تتبعه بيكهيون بينما يحمل حقيبه واحده ونزلوا للاسفل كان تشانيول وزوجته تحت بالفعل منذ بعض الوقت ....
جى جونغ اللتى نزلت لرؤيه ابنتها قبل سفرها احتضنتها :
يا الهى صغيرتى الحلوه .....لقد ذادك الزواج جمالا .....عودى لنا بخير.....
ثم وجهت حديثها لكريس ..اهتم بصغيرتى الفا وو اعتمد عليك فى ذلك.....

بعد تبادل الوداع بين اربعتهم والهائله انطلقوا فى سياره كريس للمطار حيث كان معهم سيهون زوج اخته لياخذ السياره ويعيدها للقصر....

________________

بعد نداء الرحله اللتى سيذهبون عليها توجهوا للطائره...

جلست بيكهيون لجوار زوجها ترتجف من الخىف فهى لاول مره تستقل طائره ولاحظ كريس ذلك عليها :
بيكهيون صغيرتى ...هل انتى خائفه....
نظرت له بيكهيون محاوله الابتسام:
فقط انها اول مره لى اثناء الاقلاع .....انا لم اسافر من قبل .....
حرك كريس يده الى جوار بد بيك ممسكا بها وضاغطا عليها بين كفيه لطمئنتها اثناء الاقلاع......بينما كانت تايون تتصفح احدى مجلات الموصه المتوفره على طائره باريس فهى ايقونه الموضه بالعالم ...وتشانيول يتابع الموقف بين حبيبه قلبه ومن اصبح زوجها بصمت قد يقتل صاحبه .....

اثناء الرحله بدأت المضيفه باحضار ما يحتاجه الركاب حيث طلبت منها بيكهيون ايسكريم وكاتشب .....قامت بيكهيون بوضع الكاتشب على الايسكريم وبدأت بتناوله.....

كريس يعلم بالفعل لما تتناول بيك هذا الشئ الغريب الذي اسمته ايسكرتشب.....ببنما تايون نظرت لها باشمئزاز متحدثه مع تشانيول :
لا العلم لما انت حزين حتى هل كنت تريد ان تتزوج هذه الوحش الصغيره اللتى تتناول اشياء غريبه رجاءا تشانيول لنستمتع برحلتنا كزوجين انا لا يعجبنى تغيرك بالفتره السابقه......

نظر لها تشانيول بغضب هو نادم على زواجه واخباره لهذه البيتا باسباب زواجهم ايضا.......
:
لا تتحدثى عن جروتى باى سوء تايون .....
غضبت تاى من تصرفات زوجها فزمجرت بهدوء:
لم تعد هذه الاوميغا جروتك تشانيول .....

جحيم الذئاب. .. Walves.. Heel🌼حيث تعيش القصص. اكتشف الآن