عوده مؤلمه

1.7K 119 64
                                    


فوت وكومنت

لا تبخلوا على قبل القراءه بضعظ النجمه....
😳😳😳😳

بيكهيون pov:

لقد سافر شريكى تشانيول منذ اربعه اشهر للقيام باحد الصفقات الخاصه بالعائله...... هو ببدايه سفره كان ككل مره يسافر بها منذ سنتين يتصل بى كثيرا ويكلمنى لاوقات متأخره ليلا ليطمئن على او تكون ومهاتفه جنسيه لاشتياقه لى....

ولكنى منذ بضعه اسابيع لاحظت تجاهله لاتصالاتى وان اجابنى كان ينتهى سريعا ومعظم المحادثه كانت تدار من طرفي انا.....لم اشك للحظه ان يكون هناك فتاه اخرى هى السبب كنت اخبر نفسي انه منشغل فى انهاء عمله ليعود لى سريعا كما كان يخبرنى دائما ...

لا استطيع التصديق انه قام بخطبه بيتا من قطيع اخر وتركنى انا شريكته وحبيبته منذ سنتين .....

اعلم انها اعلى رتبه منى ولكننى شريكته ......

اشعر بارهاق شديد من كسره البكاء ...... انا حمقاء حقا هو لديه سبب انا اعلم ولن يتركنى مؤكد جدى هو من فعم الامر بشكل خاطئ ....

طرق احدهم باب الغرفه فنهضت بيكهيون من فوق الفراش وفتحت باب الغرفه وكانت جونسو زوجه عمها ....

دخلت جونسو بعد ان امسكت يد بيكهيون واتجهت للفراش و اجلستها الى جوارها .....رفعت جونسو وجه بيكهيون حتى تلاقت نظراتها ورأت الالم والدموع فى عينيها ....

جونسو:
لما تبكين طفلتى ....... بالتاكيد هناك خطأ ما ..... انتى شريكته هو لن يأخذ ذئبه اخرى غيرك .....هو يحبك بيكهيون دائما ما لاحظت نظراته لكى بغض النظر عن انكى الاوميغا الخاصه به....

لذا لا تبكى صغيرتى هو سيأتى وسيقوم بتصيح الامر ......

جعلت جونسو رأس بيكهيون على فخذها ثم بدأت تمسح على شعرها بانتظام حتى شعرت الصغيره بالراحه وغفت متناسيه همها الكبير ......عدلت زوجه عمها من وضعها على الفراش ووضعت الغطاء فوقها وخرجت من الغرفه بهدوء هى مرتابه لما يحدث .....هى تعرف ابنها لن يخبر جده بشئ ويكون خاطئ او غير حقيقي ابدا هو يزن خطواته جيدا......

_______________

استيقظت بيكهيون صباحا و نهضت من فراشها على صوت جى جونغ تناديها.....

دخلت جى جونغ الغرفه...:
ابنتى لما ما زلتى نائمه حتى الان صغيرتى هى ادخلى للحمام سريعا وتجهزى لان الجد امر ان يطون الجميع جاهز لاستقبال  الالفا القائد وخطيبته ......

جحيم الذئاب. .. Walves.. Heel🌼حيث تعيش القصص. اكتشف الآن