فوت وكومنت
علقوا على الاحداث
قطع السكاكر انا هبدء انزل الروايه دى و
♡♡لعنه بارك بيونى ♡♡
اللى متطلعش عليها يقرأها لانهم دول اللى ناويه اشتغل فيهم علشان ابدء الروايات الجديده😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘
نظرات بيكهيون كانت تائهه بعد ما قالته والدتها لها .....هى تعلم مؤكد والدتها تريد الافضل بيكهيون خاصه بعد معرفتها بشريك بيكهيون .....
ولكن بكل الايذاء الذي فعله تشانيول ببيك لم تعد بيك تشعر انه امانها كما فى السابق لذا جاءت اجابتها على والدتها :
نعم امى انا اريد ان اتم زواجى بكريس ... انا اشعر انه رجلى المناسب ....اعلم انكى لن تستطيعى حضور الزفاف الان بسبب وضعك وبسبب الجراء الجديده ولكن اتمنى منكى مباركه زواجى امى....
لا اريد ان اتزوج وانت غير راضيه عنى او عن زواجى .....لاننى بكل الاحوال ساتزوج كريس .......صمت جى جونغ بعد كلمات ابنتها كان له وقع مؤلم على قلب بيكهيون لذا عندما لم تجد رد من والدتها نهضت من جوارها واتجهت للباب ولكن قبل ان تفتحه سمعت والدتها تقول :
طالما انتى تريدين ذلك صغيرتى ....انا ساحب ان اركى سعيده فقط ....مبارك لكى طفلتى .....ركضت بيكهيون عائده وارتمت فى اخضان والدتها اللتى اخرجنت تاوه ضعيف:
يا الهى صغيرتى لقد وضعت الجراء تاو ....
حاولت بيكهيون الرجوع مبتعده قائله :
اسفه امى نسيت فقط.....ولكن منعها من العوده يد جي جونغ اللتىاحتصنتها اليها .....بعد ذلك خرجت بيكهيون من الغرفه واخبرها والدها بانهم يجب ان يتجهوا لاتمام الزفاف فاومئت له بعد ان امسك كريس يدها بين يده نازلين سلالم القصر ......
تتبعهم عيني تشانيول ربما هذه المره بالم وحزن وليس بغضب .....صغيرته خرجت من بين يديه فهو الوحيد الذي سمع حديثها مع والدتها فهو كان يقف بجوار باب الغرفه مباشره .....ربما يعتقد البعض ان تشانيول لو فكر قليلا واخبرها الان انه سيتزوجها هى فقط لوافقت ولكن انا ايضا اعتقد ان الاوان فات فبيكهيون متالمه ولن تستمع سوى لصوت نفسها فقط.....
________________
نزل الجميع للمكان المقام به حفل الزفاف حيث وقفت بيكهيون مواجهه لكريس المتسك بيدها امام الجد ووبين بما انه قائد القطيع الخاص بالعروس لتزويجهم .....
حيث تلا عليهم قوانين الزواج .....وطلب من كريس تقبيل زوجته حيث اقترب من بيكهيون والتقط شفتيها فى قبله متبادله رائعه اعتبرها البعض بدايه زواج جيده ...
بينما كان جزء القبله كان من اصعب الاجزاء على قلب الشريك الذي ادرك خطأه متأخرا فهو فقد ملاكه الان كليا ...هو الان يريد بيكهيون حتى ولو كانو اطفالهم جميعا اوميغات مثلها .....
أنت تقرأ
جحيم الذئاب. .. Walves.. Heel🌼
Werewolfمكتمله فى عالم الذئاب كل يحصل على شريكه اليس كذلك و هذه هى امنيه الجميع.. ولكن الجحيم ان تحصل على شريكك وتعتقد انه جمعكم الحب ولكن تكتشف انك كنت فقط تعيش بالوهم الذي صوره لك قلبك العاشق...... اليس هذا ما فعلت بارك تشانيول....