زفاف

1.5K 101 54
                                    


فوت كومنت
علقوا على الاحداث
🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷

بيكهيون كانت قلقه لذا فور عوده حريس من مع لاى بادرت بسؤاله :
ها هل اخبرك اننى حامل ...ام ....
زفر كريس انفاسه  ثم امسك يد بيكهيون واتجه الى غرفه بمفردهم بعيدا عن الجميع اجلسها على احد المقاعد وجلس امامها وامسك يديها بين كفيه الضخمتين :
بيكهيون .....لفد اخبرنى لاى انك بالفعل تحملين جراء .....عامه انا تخذت قرارى بشأن ذلك.....بما ان علاقتك بتشانيول مستحيله ...نحن سنتزوج والجميع سيعلم فقط ان هذه الجراء لى انا ..... سنجعلعم يعتقدون اننى والدهم ....

نظرات بيكهيون لكريس لم تكن تحتوى سوى الالم والخجل فعى خجله من انها ستتزوج من رجل بهذه الطيبه فلو كان رجل اخر لاخبرها انها لن يتزوج فتاه ليست فقط غير عذراء ولكنها تحتوى اطفال رجل اخر....ومتالمه من افعال شريكها اللتى لم تسبب لها سوى جروح لا يمكن تخطيها :
لما تفعل ذلك ....اعنى انك لست ملزم بي ولا بجرائي .....
تنهد كريس:
منذ ان طلبت يدكى من الالفا ووبين واصبحتى مسؤليتى بيكهيون والان سنعود لقصر عائلتك ... وسنخبرهم سويا اننا نريد ان يكون زفافنا غدا ...
غ

دا بيكهيون ان كان لديكى اعتراض اخبرينى صغيرتى فانا لا اريد ان اشعركى بالضغط بهذا الشأن....

ابتسمت بيكهيون لزوجها المستقبلي :
لا انا مازلت على رائي هيا لنذهب ولكنى اريد توديع لوهان والجراء اولا .....

بعد ان ودعت بيكهيون عائله زوجها خرجت مع كريس عائدين لقصر عائلتها .....

________________

بداخل قصر عائله بارك

كان تشانيول يشتاط غضبا بسبب ذهاب بيكهيون مع كريس لما محاولات نزع هذه العلاقه فاشل .......ولكنه بينما يتجه لحيث تتواجد العائله صادف ذلك دخول بيكهيون اللتى تتابط زراع كريس ويهمس لها باءذنها فانطلقت منها ضحكه لطيف ....اللعنه ما الذي يقوله لها  لكى تضحك هكذا....

عندما لاحظ كريس تشانيول الواقف :
اهلا الفا تشانيول اين السيد ووبين اريد محادثته بامر هام ....اشار تشانيول لكريس ان يتبعه بتقرف واضح ...دخلوا ثلالثتهم حيث كان الحد يجلس ومعه اولاده وجونسو وجى جونغ .....

نهض ووبين مرحبا بحراره بكريس وبعد جلوسهم بدء  الحديث قائلا:
سيد ووبين .....انا هنا حقيقه لاخبرك بامر اتفقنا عليه انا وبيكهيون بعد ان انهينا ما نحتاجه من تجهيزات .....ثم تبادل نظرات محببه مع بيكهيون امام الجميع قائلا لقد قررنا اننا نريد لذفافنا ان يكون غدا ....
ووبين بدهشه لهذا الطلب :
ولما غدا سيد وو كيف سنتم التحضير للذفاف غدا ....
تشانيول :
الزفاف سيشملنا ايضا  ونحن لسنا مستعجلين هكذا...
كريس بهدوء فهو لا يريد تواجد اى مكان لاعتراضات تشانيول :
حقيقه انا وبيكهيون مشتاقين ان نكون سويا كزوجين  ليتوج هذا حبنا .. بالاضافه الى ان اى تجهيزات يمكننى عملها باسرع  وقت ممكن لا تقلقوا  ......

جحيم الذئاب. .. Walves.. Heel🌼حيث تعيش القصص. اكتشف الآن