فوت وكومنتعلقوا على الاحداث
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
Pov me:
تلك الليله مرت على خير لم يحاول تشانيول الاقتراب من بيكهيون او غرفتها ولكنها لم تستطع النوم خوفا من حضوره حتى انها طلبت من زوجه عمها جونسو ان تنام معها بغرفتها حتى لا يستطيع تشانيول الاقتراب منها ان حاول القدوم ....
فى الصباح استيقظ الجميع وتناولوا الافطار سويا حيث لم يخلوا الافطار من اطعام تشان وتايون لبعضهم البعض مما جعل بيكهيون اكثر اصرارا على موقفها فى الوقت الذي كان يعتقد تشانيول ان بيكعيون تعاند بذلك الزواج فقط وهى بالنهايه لن تستطيع الزواج والابتعاد عنه ....
ولكنه كان يجب ان يعلم ان جرح القلب يسبب ندب غائره لا يمكن مداواتها وجروح بيكهيون بسبب تصرفاته اصبحت ذياده عن الحاجه ......لذا هى لن تستطسع تلقى الالم اكثر من ذلك. .
بعد الافطار فاجئ الالفا وو كريس العائله بحضوره مما اغضب تشانيول وذاد الامر سوء انه طلب من العائله ان يخرج هو و بيكهيون للتسوق واختيار ملابس الزفاف .....
و عندما وافق والدى بيكهيون وبيك بذاتها على ذلك ...قرر تشانيول ان يذهب هو وتايون معهم ليتبضعوا هم ايضا لكى يراقب تصرفاتهم حتى لا تفعل بيكهيون شئ مع كريس ......
والغريب ان كريس رحب بالفكره فهو لا يجد ان هذا امر سيئ.....
بعد ان تناولوا القهوه مع العئله نهض كريس من مقعده الذي يجاور مقعد بيكهيون وامسك يدها حتى وقفت هى الاخرى :
لنذهب الان حتى لا نتاخر بيكهيون ....هل انتم جاهزين ....موجها الحديث لتشانيول وزوجته اللتى تشعر باللعنه داخلها من تصرفات زوجها الذي يلتصق باى امر يدخل به اسم بيكهيون ...خرجوا جميعا من القصر حيث يد كريس تمسك بكتف بيكهيون لجواره وتشانيول الذي يسير بمفرده وزوجته الى جواره .....
تحدث تشانيول لكريس:
الا تعتقد ان اقترابك منها هكذا غريب فانتم لم تتعرفوا سوى امس ... لذا رجاءا ابتعد عنها حتى يصبح بينكم شئ رسمى ....
نظر كريس لتشانيول مندهشا لغضبه الغير مبرر:.لما انا ا٩اول التقرب منها حتى تصبح الامور بيننا افضل فهى ستصبح زوجتى خلال ايام لذا يجب ان تعتاد على بوقت قصير ثم ان كان هذا يضايقها ساتوقف عن فعله ....ايضايقكى ما افعله بيكهيون .نظرت بيكهيون الى تشانيول الذي يرشقها بسهام الغضب من عينيه ثم ردت وهى تنظر لكريس بابتسامه لطيفه محببه اسقطت قلب كريس لها بعد ان كان فقد الشعور بالحب سابقا:
لا الفا انا احب طريقة تعاملك معى انتى تشعرنى وكاننى اميره شكرا لاهتمامك لتقليص المسافه بيننا .......
أنت تقرأ
جحيم الذئاب. .. Walves.. Heel🌼
Werewolfمكتمله فى عالم الذئاب كل يحصل على شريكه اليس كذلك و هذه هى امنيه الجميع.. ولكن الجحيم ان تحصل على شريكك وتعتقد انه جمعكم الحب ولكن تكتشف انك كنت فقط تعيش بالوهم الذي صوره لك قلبك العاشق...... اليس هذا ما فعلت بارك تشانيول....