فوت وكومنتعلقوا على الاحداث
😍😍😍😍😍😍😍😍😍
كانت بيكهيون غير مرتاحه وخجله وهى فوق ظهر كريس حتى وان كان ماخول الى ذئبه ......
وصلوا الى حدود الغابه المطله على قطيع عائله بارك ...ولكن كريس فضل ان يوصل بيكهيون الى عائلتها ..حتى لا يؤذيها احد بعد ان يتركها.امام قصر عائله بيكهيون راى الحرس الذئب العملاق الذي يحمل الاوميغا الصغيره المفقوده من قطيعهم بالاضواء الكاشفه اللتى يضعونها لتكشف اى خطر قادم من الغابه
.... لو لم يكن يحمل بيكهيون فوق ظهره لما سمحوا له بالوقوف فى اراضي قطيعهم بهذا الشكل وهو الفا قائد لقطيع اخر فهذه تعد اهانه طالما هو ليس مدعو وبوقت غير مناسب....
ساعد الحرس بيكهيون على النزول بعد ان اشارت لهم بينما اتجه احدهم مسرعا لداخل القصر ليخبر العائله الحاكمه عن وصول ابنتهم .....ومعها الفا غريب...
خرج يونهو الذي كان يسند زوجته اللتى اعياها اكثر اختفاء ابنتها بالاضافه لحملها .....والى جوارهم جونسو اللتى كانت قلقه على صغيرتها المحبوبه وتشانغمين....
ركضت بكهيون وارتمت فى احضان والدتها اللتى استقبلتها بين زراعيها متجاهله الالم الذي يولده ضغط بيكهيون على معدتها الكبيره....
بينما والدها كان ينظر لها بغضب فهو مستغرب انها اتت برفقه الالفا المسؤل عن قطيع اخر هل مثلا ووكريس يمكن ان يكون المات الخاص بابنته لذلك كان معها ولما اختفت من القصر طوال اليوم وعادت ليلا بذلك الشكل.....كريس وهو يقترب من رجال عائله بارك :
كيف حالك سيد يونهو ...سعيد للقاءك مره اخرى خارج اللقاء السنوى للقطعان ....ومد يده لمصافحه والد بيكهيون .....فصافحه يونهو على مضض .....
تحدث تشانغمين لخفض جو التوتر القائم بين اخيه و كريس:
تفضل وو ... شكرا على ارجعاك بيكهيون ...وبما انك اعدتها لنا نحتاج لاقامه حديث مطول معا بالداخل....اى شخص اخر لكان قلق او خاف من ان يدخل عرين ذئاب اخرين وخاصه اذا كانوا اقوياء كافراد بارك ... ولكن كريس ليس اى احد انه من اقوى المستذئبين وقوته تضاهيهم كما ان بين اتفاقيات لا يمكنهم تجاهلها.....
تحدث كريس بادب :
حسنا كما ترى سيد بارك تشانغمين من بعدكم.دخلت بيكهيون مع والدتها وعندما راها جدها احتضنها بشده الى صدره وكانها مختفيه لسنوات وليسوا عده ساعات فقط......هى اختفت فى الصباج وعادت بالليل...
أنت تقرأ
جحيم الذئاب. .. Walves.. Heel🌼
Hombres Loboمكتمله فى عالم الذئاب كل يحصل على شريكه اليس كذلك و هذه هى امنيه الجميع.. ولكن الجحيم ان تحصل على شريكك وتعتقد انه جمعكم الحب ولكن تكتشف انك كنت فقط تعيش بالوهم الذي صوره لك قلبك العاشق...... اليس هذا ما فعلت بارك تشانيول....