حب الماتس له الافضليه

1.9K 115 27
                                    

فوت وكومنت

علقوا على الاحداث

⚘🌷⚘🌷⚘🌷⚘🌷⚘🌷⚘🌷

بعد ان انتهت جونسو من شهقاتها اللتى اخرجتها اثناء بكاءها بين احضان بيكهيون ابتعدت قليلا ....
تنهدت بيكهيون باسي وقلق بنفس الوقت:
والان ان كنتى هداتى اماه ..ما الذي يحدث هل اطفالى بخير لما تبكين بهذا الشكل ....اخبرينى سريعا .....

بدأت جونسو باخبار بيكهيون عن ما قاله الطبيب بشان تشانيول ولاحظت بيكهيون انه نفس ما اخبرها به كريس بشأن شريكته ايضا......

بدأت بيكهيون تشعر بانها ستفقد انفاسها من الخوف هى ربما استطاعت الابتعاد عنه بارادتها وهى تعلم انه بخير ...

ولكن ان لا يكون موجود على قيد الحياه وبخير هى ربما تفقد روحها حين حدوث ذلك......
انهت جونسو حديثها :
بيكهيون ابنتى ..اوقفى ما تفكرين به لا تجعلى كريس يقوم بوسمك ....حينها سنفقد تشانيول ...تعلمين كدنا نفقده امس ولكنه حين بدء يستفيق قليلا قام باخبار تايون ان تذهب لعائلتها وطلب من عمى ووبين ان يرسل لها اوراق الطلاق بعد ان جعلها توقعها.....

هو اخبرنا ان لا ناتى ونزعجك بشانه فهو اساء لكى كثيرا ولا يريد تدمير حياتك بعد ان اتخذتى قرارك لاكثر من مره انها ستكون مع الفا وو......

حتى انه اخبر الجد بان يرسل لكى الجراء بعد ان تصبحى لكريس بشكل كامل وانه هو السبب بولادتك المبكره لذا هو لا يستحقك لقد قال انه سيكون شريك واب فاشل لذا فمن الافضل موته .....

بيكهيون تشانيول تعلم جيدا من خطأه هو يحبك وكل ما يفعله كان حماقه بسبب فكره خاطئه براسه .....انا ساذهب الان حتى لا يعلم بشان قدومى لكى لا اريده ان يغضب ......

ذهبت جونسو مسرعه وخرجت من بوابات القصر تحت انظار بيكهيون التائهه .....
كيف يمكن لحياتها ان تصبح اكثر تعقيدا ...هى لا تستطيع تخيل حدوث شئ بسببها لتشانيول ولكن افعاله لا تشجع على مسامحته ....

دخلت بيكهيون للقصر وطلبت من الخادمه ان تحضر لها كوب من عصير البرتقال لكى تشعر ببعض الراحه
.....

مر نصف اليوم بالفعل وكريس حتى الان لم ينزل من الاعلى حيث غرفه سوهو ...بيكهيون ربما شعرت ببعض الغيره فهو زوجها ولكنها بدءت تزن الامور بداخل عقلها وتفكر بطربقه متزنه بشان علاقتهم وبشان شركاءهم....

لذا هى تقريبا قد قررت فعل ما هو بمصلحه الجميع ولكنها ستنتظر نزول زوجها .......

جحيم الذئاب. .. Walves.. Heel🌼حيث تعيش القصص. اكتشف الآن