فوت وكومنت
علقوا على الاحداث
اسفه على التاخير بس من دلوقت لتصف الشهر القادم هيبقي عندى مشكله بالتحديث بسبب ظروف عائليه....
🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌼🌼🌼🌼🌼🌼POV ME:
ضغط كريس على يد بيكهيون ربما لتشجيعها على دفع الجراء حتى يخرجوا الى الحياه ...فهو قلق بالفعل ان يخرجوا ومن ثم يفقدونهم بسبب ولادتهم المبكره .....
:
حبيبتى ....ساعدى الجراء على الوصول الينا بخير ....ادفعى قليلا لانه بدون ذلك الطبيب لن يستطيع اخراجهم بمفرده....بدأت بيكهيون بمساعده كلمات تشين التشجيعيه فى الدفع مره اخرى عده دقائق وسُمعَ بداخل الغرفه صوت بكاء اول الجراء وفودا الى الحياه ...ثم عده صرخات اخرى انتهى معها صراخ بيكهيون.....
فتح الطبيب تشين باب الغرفه و خرج للقلقين بالخارج والاشخاص اللتى تفتك الغيره بهم .....اتجهت السيده جى جونغ والده بيكهيون اولا اليه :
ها هل هى بخير ...كيف حال الجراء هل ولدوا اصحاء ...تنهد تشين بخيبه قبل ان يقول :
معظمهم بخير ......اتجه له تشانيول بغضب بينما عينيه ممتلئه بالدموع وامسكه من ياقه ملابسه :
ما اللعنه اللتى تعنيها بقولك معظمهم ... ماذا حدث ....
وضع تشين يده على يد تشانيول مبعدا ياها:
ما عنيته الفا بارك ....ان السيده وو وضعت ست جراء اربعه ذكور واثنان اناث .....ولكن فقدنا منهم اثنين ذكرين بالفعل بعد ولادتهم بالاضافه اننى لست متاكد من الاربعه الباقيين سيكونون بخير تماما......ظهرت الصدمه على وجه تشانيول الذي من حزنه وغضبه على نفسه سقط على ركبتيه واضعا وجهه بين كفيه بينما ظهرت شهقاته المصحوبه باصوات بكاءه.....
ثم رفع وجهه بطريقه مفاجئه ودء بالعواء بصوت مرتفع كاى ذئب فقد صغاره......
بينما هذا حال تشانيول بدء الجميع ينظر له بدهشه فما يحدث امامهم يعد غريب ....لما قائد قطيعهم يفعل ذلك فبيكهيون وكريس هم من فقدوا جراءهم ......
اتجهت والدته ناحيته وانحنت جونيو عليه مربته على كتفه و همست باذنه:
تشانيول بنى يكفى ...الن تدخل معنا للاطمئنان على بيكهيون و بقيه جراءها ....نهض تشانيول بصعوبه بينما فقط والديه من لاحظوا ارتجافه ولكنه دخل خلف العاىله للغرفه ....
كانت بيكهيون ممدده تحمل بين يديها طفلين صغيرين وكريس يحتضن كتفيها بينما عينيها تفرز لآلاها....حزنا عليها وشهقاتها مرتفعه..... بينما الاربعه الاخرين نائمين فوق الفراش .....
أنت تقرأ
جحيم الذئاب. .. Walves.. Heel🌼
Lobisomemمكتمله فى عالم الذئاب كل يحصل على شريكه اليس كذلك و هذه هى امنيه الجميع.. ولكن الجحيم ان تحصل على شريكك وتعتقد انه جمعكم الحب ولكن تكتشف انك كنت فقط تعيش بالوهم الذي صوره لك قلبك العاشق...... اليس هذا ما فعلت بارك تشانيول....