فوت وكومنت
علقوا على الاحداث
⚘🌷⚘🌷⚘🌷⚘
😄معلومه هامه😄 الذئاب تضع اطفالها عن حمل يناهز الشهرين ونحن سنتبع نفس التوقيت ....
________________بعد وداع عاطفى مع العائله اتجهت بيكهيون الى حياه جديده مع زوجها فى قصره .....
عائله كريس كانت تعامل بيكهيون بصوره رائعه وذاد اهتمامهم بها عند معرفتهم انها تحمل جراء ....هم اعتقدوا ان عدهذه الحراء الجديده اولاد الالفا القائد خاصتهم مما اسعد جميع ذئاب القطيع......بقيت بيكهيون قرابه الاسبوعين لم تذهب الى منزل عائلتها مما جعل تشانيول يشتاط غضبا فهو كان ينتظر ان تحضر لقصر قطيعه بدون كريس ليستطيع تنفيذ خطته بتفريغ حموله جراء كريس منها وربما حينها سيقوم كريس بالانفصال عنها وتعود حبيبته بين يديه.....
لذا هو خطط لاخبار العائله بشئ ما ليجعلوا بيكهيون تحضر لقصرهم ......
___________________
كانت بيكهيون تجلس مع لوهان بحديقه القصر يراقبان جراء لوهان وسيهون يلعبون معا ...
صبت لوهان بعض شراب البرتقال لبيكهيون وناولته لها :
كيف حالك بالحمل بيكهيون لم يتبقي لموعد وضعك الجراء وقت طويل ....هل انتى متحمسه.....ابتسمت بيكهيون لحديث لوهان فهى وجدت فيها الاخت اللتى لم تحصل عليها خاصه ان حالتهم متماثله ...:
هذه الفتره اشعر بتوعك شديد لو حتى انى استيقظ ليلا واقلق كريس بسبب الام مشابهه للمخاض لقد استدعى لاى فقط خلال يومين ثلاث مرات ......ضحكت لوهان على افعال اخيها فهى بنفسها لاحظت ان كريس كلما تالمت او تاوهت بيكهيون يذهب لاستدعاء لاى مسرعا وكانها ستضع فى التو واللحظه لقد تبقي على ولادتها اسبوع ونصف على الارجح .....
لوهان :
تعلمى بيكهيون لم اعتقد لاحظه ان كريس سيحب او سيقلق على اى امرأه مره اخرى ولكنى حين رايتك علمت انكى من ستوقفين المه......هو قاسى كثيرا بيكهيون ...اكملت لوهان اعتقادا منها ان بيكهيون تعرف كل شئ ....هو عندما تركته الاوميغا خاصته كانت زوجته وتركته مكسورا بشده هى رأت شئ ما وفسرته على هواها دون تقصي الحقيقه منه وتركته .....بعد ذلك هو اعتزل النساء جميعا حتى تزوجكك.....
لاول مره تعرف بيكهيون امر زوغج كريس السابق غريب هى اعتقدت انه فقد المات الخاصه به ولكنها لم تكن تعلم انهم كانوا متزوجين....ذلك لا يهم الان فهى زوجته وتحبه رغم عدم فقدان تشانيول نصيبه من الحب بداخلها الا انها تحمل مشاعر خاصه لزوجها.....
أنت تقرأ
جحيم الذئاب. .. Walves.. Heel🌼
Wilkołakiمكتمله فى عالم الذئاب كل يحصل على شريكه اليس كذلك و هذه هى امنيه الجميع.. ولكن الجحيم ان تحصل على شريكك وتعتقد انه جمعكم الحب ولكن تكتشف انك كنت فقط تعيش بالوهم الذي صوره لك قلبك العاشق...... اليس هذا ما فعلت بارك تشانيول....