تاني يوم نسرين بقت كايسة لي مدثر شكلها خلاص كلموها .وعايزة تتلكم معاهو . لكن شكلها ماقادرة كل ما تشوفو تزوغ .. حياء المراة السودانية . ونفسها يناديها هو ..يقول ليها عايز اتكلم معاك ..
المهم بقت كل مرة تجي مارة بي عندو.. عشان توريهو انو انا هنا ههه
وهو طبعا" ماعندو معاها موضوع ..عشان يقولو ليها .. وقصة الكديس والفار دي مستمرة كم يوم ..
يوم يازول اتوكل على الله وقال ليها نسرين انا داير اتكلم معاك .. يازول البت دي اتبهدلت بهدلة .. وقلبها بقى يضرب بي سرعة الزول المنتظر يوزعو ليهو الورق في قاعة الامتحانات .. وبقت تتلخبط .. انا .. أ أ ايوة يادكتور ..
هو الضحك غلبو .. لامن خت يدو فوق خشمو ..وقبل غادي عشان ما تلاحظ ليهو ..
قش وشو كدا وصرا شوية كدا ..عشان وشو يبقى جادي وقبل عليها راجع ..
قال ليها هسي عندك شنو؟
قالت ليهو فااااضية ماعندي اي حاجة ..هه
قال ليها طيب تعالي نشرب شاي ..
نسرين دكتورة عمرها قريب من عمر مدثر . يعني يمكن اصغر بي فرق سنتين . ما اكتر . مهذبة وخجولة وملامحها جميلة ..وسمينة سمن اكتر من اللازم .. لامن تلبس البالطو ده بتبقى زي شوال السكر المتكول على الحيطة .. ويمكن دي الحاجة المنفرة منها مدثر احتمال غايتو .. وحتى زملاها الباقين مافي زول شغال بيها .. والدكاترة طبعا الغالبية فيهم عندهم ثقافة .. عالية في المسائل الصحية ومدركين مخاطر السمنة .. لكن نشوف هل هو ده السبب وللا لا .. لازم نسترق السمع ونسمع مدثر بقول ليها شنو؟ ..
مدثر الزول الخجول الليلة مقوي قلبو تب ..
قال ليها يانسرين .. قبل مانتكلم اي كلام .. هل من حقي اوصيك ؟ قالت ليهو طبعا يا دكتور مدثر ..
قال ليها والله انا بعزك شديد ..وبحترمك احترام مبالغ فيهو . والله يانسرين اعملي حسابك على صحتك .. انتي وزنك زايد بطريقة مخيفة .. والحكاية دي بتدمر ليك حياتك ..في جميع اشكالها ..
قالت ليهو انت قايل يادكتور انا مرتاحة للحكاية دي ؟ والله مضايقة نفسيا .. بس اعمل شنو؟ قدر ماحاولت غلبني ..
قال ليها بس يانوسة انتي ماعاملة حسابك .. بتاكلي اكل بلا وعا . وسكريات ونشويات .. وفي اليوم بتضربي كم بيرقر .. اليوم كلو تلوكي .. خشمك ده اصلو مابقيف .. وشنطتك دايما ملانة .. باونتي وكيت كات .. شكولاتات انواع واشكال ..
قالت ليهو والله صدقت .. ضعف مني بس .. بحس باني قدام الاكل ضعيفة ..
قال ليها .. هسي انتي لو لقيتي مريض سببو السمنة ..بتقدري تنصحيهو كيف؟
المهم دي وصيتي ليك .. لاني بعزك .. وعايز اشوف نتايج ..
قالت ليهو ان شاء الله بحاول ..