الجزء 06

1.1K 16 0
                                    


زي الساعة عشرة كدا ، محمود راجل رحاب جا .. ودق البوري .. رفيدة قالت لي لبنى، لبنى انتي اركبي معاهم ، عشان يوصلوك في دربهم .. المهم ركبت معاهم .. وفي الشارع بتونسو .. نطت لبنى قالت ،، عليك الله شوف الراجل المابخجل ده ، هسي دي صورة يجي داخل بيها قدام الحريم .؟

محمود قال ليها بتتكلمو عن منو يالبنى ؟

قالت ليهو مالو ابو رفيدة المسطول ده؟ .. أسال رحاب ، قول ليها جا داخل كيف ..

رحاب قالت ليهو مبالغة ، منظر بخجل .. المصيبة انو جا داخل من الشارع بالصورة دي ..

محمود قال ليها اها يالبنى ، موضوع زوبا معاهو كيف ؟ ان شاء الله الاشكالية اتحلت ، .. قالت ليهو والله بس زوبا اتقطعت منهم . لكن لسه ام رفيدة شانة الحرب ..

رحاب دايرة تتشمر .. قالت ليها زوبا دي منو يا لبنى ؟..

قالت ليها دي صحبة رفيدة ، كانت بتجي البيت .. وابورفيدة كان بعاكسها .. وهي ابت تتكلم لاعتبارات كتيرة ..

عشان ماتسبب مشكلة في البيت ، بين الراجل ومرتو ..وعشان ماتفقد صاحبتها رفيدة ..

تصدقي وكت ابت تشتغل بيهو ، اتحصل على رقم تلفونها ، وبقى يرسل ليها رسايل زي الواطة .. كلها قلة ادب وعدم حياء ..

وبقى يضرب ليها بالليل .. يوم شاكلته .. وبدا يحنس فيها ، ويعتذر ليها

مراتو صحت ، ولقتو يتوسوس في التلفون ، عملت نايمة .. باكر الصباح سرقت التلفون من تحت مخدتو وهو نايم ، وفتشت المكالمات لقتو كان بتكلم مع . زوبا .. وتعال شوف .. بدل يتكلمو مع ابوهم ويعقلوهو ، شالو العداوة كلها وكبوها فوق زوبا المسكينة .. ونبذوها وشتموها بابشع الشتايم .. قالو ليها انتي صادقتي رفيدة مخصوص ، عشان تخطفي ابوها ، ياخطافة الرجال ..

وزوبا ماشاء الله عليها .. ابت تقول ليهم هو البطاردني .. عشان ماتخرب البيت .. بقت ساكتة ، وفضلت انها تكون مظلومة ..

رحاب قالت سبحان الله .. غايتو الدنيا دي ، تعيش كتير تشوف كتير.. فعلا انا محمود حكى لي طرف الموضوع ، بس كنت قايلاهو بكذب ..

محمود قال ليها الحمد لله الليلة ظهر لي شهيد ..

اها يازول وصلو امتداد ناصر ، ونزلو لبنى وواصلو في سيرهم ..

ورحاب قالت لي محمود .. يامحمود والله اقول ليك الحقيقة ، الناس ديل ماعجبوني .. ياخي كلهم ماعندهم اخلاق .. بس رفيدة كويسة وزولة سكرة بس .. لكن ناس البيت ديل غايتو ، ابوي كان شافهم بتجيهو جلطة.. خصوصا ابوها ده .. مستحيل ابوي يوافق لي مدثر يناسبو .. لكن بالنسبة لي علاقتو مع رفيدة ، انا شايفاها مناسبة ليهو جدا ..

ورحاب بقت تكرر في الكلام كده بس ..

طبعا رحاب بعد عرفت انو في علاقة ح تنشأ بين رفيدة واخوها.. قلبها رقد من ناحية راجلها .. وماعايزة موضوع مدثر يفشل ، وعارفة لو فشل تاني تقوم عليها الوسوسه والشكوك في راجلها ..

مزاد السعادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن