رجع مدثر.. بي حالة غير الحالة المشى بيها لي محمود .. في الشارع اتصل على محمود .
مدثر: كيفك يامحمود ؟
محمود : هلا بالدكتور .. اتفضل مع اني عارفك داير تقول شنو..
مدثر: انا عايز اقول ليك .. الليلة ماتتصل على رحاب .. لغاية بكرة زي الوكت ده ..
محمود: ليه لكن؟؟ انا مابقدر انقطع منها قدر ده ..
مدثر : انا عندي فكرة معينة.. بس انت اعمل زي مابقول ليك ..
محمود: جدا انا بثق في افكارك جدا ماف كلام ..
لكن يادكتور قول لي عليك الله .رايك في رفيدة شنو؟ عليك البت دي مش ممتازة؟ شفت الادب والتهذيب والفهم ..
مدثر : والله زولة ممتازة جدا .. هسي انا قاعد افكر .. قلت ياربي ليه البت دي .. محمود ما ارتبط بيها ليه؟ مادام انو بعرفها قبل رحاب ..
لازم تكون مخطوبة موش كدا؟ ..
محمود: على حسب علمي لامخطوبة ولاحاجة .. بس بالنسبة لي انا القلب ومايريد .. انا قلبي مافي يدي ..
انا اصلا ما حصل قلبي اتحرك تجاها.. بحس بيها اخت بس .. وبالنسبة لي علاقاتها هي انسانة كتومة شديد .. ماعارف تفاصيل عن حياتها الخاصة ..
بس بصراحة يا دكتور .. انا لاحظت ليك اهتميت بيها شديد ..
مدثر : والله يامحمود البت ممتازة ومثقفة وفاهمة جدا .. عقلها اكبر من عمرها ..
المهم هسي موضوعنا عايزك تتصرف زي ماقلت ليك.. بالنسبة لي رحاب ..
محمود : جدا جدا .. الله يكرمك يادكتور ..
مدثر : .. الله يبارك فيك تسلم ..
وانتهت المكالمة ..
اها لمن وصل البيت قال لي امه .. ان شاء الله المسألة انحلت .. قالت ليهو الحصل شنو؟ اها يا مدثر فعلا الولد ده بلعب على حبلين؟؟
قال ليها حبلين شنو يا امي؟؟ بتك دي هبلة ساي .. اصبري انا بحكي ليك بعدين .. هسي انا داير اسألك .. ابوي قال شنو معاها؟ .. سألها؟؟ ..
امو قالت ليهو انا ما اديتو فرصة يسأل.. طوالي قلت ليهو رحاب جاية تعدي ليها معانا يومين تلاتة ..
اها يازول مدثر دخل على اختو جوة لقاها نايمة ..
صحاها .. وقال ليها كمان نايمة وانتي ح يطلقوك؟ .. والله ياحليلك.. بعد ماكنتي اسمك المدام والعروس.. تاني الجيران يقولو البت المطلقة البي جاي دي ..
قالت ليهو اها الحصل شنو.. ومحمود قال ليك شنو ؟
كلامي طلع صاح ولا لا ..
قال ليها انا غايتو شايف غير الانتي شايفاهو .. البت الاسمها رفيدة دي .. ماعندها علاقة باي زول لا راجلك ولاغيرو ..