الجزء 09

1K 14 1
                                    


مدثر ابوه قال ليهو ،، ده شنو الكلام السمعتو ده ،، ياريت يكون ماهو حقيقة .. هل فعلا انت عملت فتنة واتسبب في مشكلة بين دكتور وخطيبتو؟ وعملت ليهم فتنة؟ . وعملت علاقة مع الدكتورة ؟

مدثر قال ليهو لا اله الا الله .. معقول الاخبار دي بتنتشر بالطريقة دي ؟ وانت يا ابوي علاقتك بالقصــة دي شنو؟ ووصلتك كيف؟ .. والله دي حاجة تحير .. بعدين الكلام ده ماصحيح ..و القصة دي مغلوطة انا هسي بوضح ليك الحاصل .. بس قبل ما أوضح ليك وريني الكلمك منو؟ ..

ابوهو قال ليهو .. كلمني مزمل اخوك ..قال الكلام جايباهو مرتو .. من مناسبة ناس اقرباهم .. قالت البنات نادوها وكلموها عديل .. ولاهم داسينو ..

قال ليهو طيب يا ابوي كلام بالعقل كدا بيني وبينك .. هو الدكتور البقولوهو ده لو خطيبتو خلتو .. بي سبب قوالة وفتنة .. تاني داير بيها شنو؟

القصة يا ابوي حاصل فيها كيت كيت ..

والله انا لغاية الان البت ماعندي معاها اي علاقة .. بس الدكتور اتكلم معاها قدام الناس .. كلام فاضي بي سبب الناس الجابو الكلام هسي ديل

بس ده كلو ما مزعلني .. انا المزعلني مزمل اخوي .. بدل ما يواجهني بالكلام .. يمشي يكلمك انت؟ .. يعني قصدو شنو بالموضوع ده؟ ..

بعدين يا ابوي انت ماواثق في تربيتك؟؟ .. كيف تصدق انو انا ممكن اعمل عملية زي دي؟؟ ..

قال ليهو ياولدي البنات فتنة .. وياما خربن بيوت .. ودمر علاقات ..

قال ليهو وعشان تعرف انو كلامي صح ..اسأل رحاب انا هسي متكلم في واحدة من السلمة الخرطوم .. وزولة كويسة شديد .. وشغالة مع محمود في الوكالة .. وهو بعرفها كويس .. وهسي بقت صديقة رحاب ..

موش بي كدا معناها ماعندي علاقة بي الموضوع ده ؟ .. قال ليهو طيب كلام جميل ..

امسك الشيك ده .. وحيكون شهريا عندك مصروف.. تستلمو من مزمل انا بنسى ..

واشتريت ليك الشقة .. وجاهزة قدام في المغتربين .. بوريك ليها اخوك .. بس خليك جادي

واتفق مع البت .. خلينا نمشي نطلبها طوالي .. ماتكتر الجرجرة ..

قال ليهو تسلم يا ابوي .. ان شاء الله مانعدمك . وهانت وقريب انا ذاتي دربي بمرق .. وبشتغل شغل بي فهم ..

شال الشيك لقاهو عشرة مليون ..

طوالي ضرب لي البت الحقيرة الاسمها رفيدة ..

قال ليها اسمعي يارفيدة ..لو نحن اتحصلنا على عشرة مليون .. تدوها للناس ديل .. ممكن يدوهو مهلة في الباقي؟؟ ..

قالت ليهو كويس.. انا هسي اتصل عليهم اشوف رايهم شنو؟

طوالي ضربت لي لبنى .. قالت ليها اسمعي الدكتور ده ضرب لي قال اتحصل على عشرة مليون .. اقول ليهو شنو؟

مزاد السعادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن