قالت ليهو يامدثر انت بتحبني ؟
مدثر سكت مسافة .. طبعا" اتفاجأ بالسؤال .. وهي بتتكلم لسه .. مدثر ؟ الو؟ مالك ساكت ؟ جاوبني اي اجابة.. صدقني اي اجابة بتقبلا ..
قال ليها .. كيف يعني يا غادة ؟ كان للحب العام . الناس كلها بتحبك والله، وانتي انسانة محبوبة بالجد .. لكن اذا الحب الخاص . انا عارف العلاقة والحب العميق البينك وبين محمد .. فانا مستحيل اكون خاين وغدار للدرجة دي ،
قالت ليهو القال ليك منو ؟.. محمد انا ماحصل حبيتو ..وربنا يشهد..
قال ليها .. طيب والبينكم ده نسميهو شنو؟ ، والكلام القالو ليك قدام الناس .. والبكاء الحار البكيتيهو ، لمن عرفتي انو اتخلا عنك ..
قالت ليهو معناها انت مافاهم اي حاجة .. انت مفتكر انا بكيت عشان هو اتخلا عني ؟ ابدا والله ، انا بكيت عشان الكذب الحاصل ، لاني اصلا ماحصل قلت لزول انا بحب الزول ده .. انا بكيت عشان المهزلة والاهانة الاتعرضت ليها قدام الناس ..
مدثر قال ليها بس هو بحبك ، وعايزك وانا عارف كدا .
قالت ليهو انا مالي ومالو ، ماحصل يوم فاتحني في موضوع . ولو فاتحني انا كنت رفضتو ..
قال ليها اسمعي ياغادة .. الكلام ده ما كلام بتقال هسي في التلفون .. بكرة نتكلم قي الموضوع ان شاء الله ..
النوم طار من عينو .. وبقى يفكر تفاكير كتيرة خلاص ، والداير في راسو شنو؟ ما معروف ، بس المعروف ، ماكان متوقع السؤال ده من غادة . وغادة زي ما حكينا قبل كدا ، جمالها واخلاقها تعتبر امنية لكل شاب ، وجديتها في العمل حايزة على اعجاب كل الدكاترة . بس ما كان في زول بفكر فيها اصلا ، لانو محمد يوسف محتويها احتواء غريب .. وهي ذاتها كانت مامقصرة ، عشان كدا الناس قايلين بينهم علاقة مستقبلية ..
المهم يازول باكر .. في المستشفى بعد الفطور كدا ، اتلاقو مدثر ومحمد يوسف .. ومدثر قال ليهو انا طالب منك طلب ، وبوعدك تاني ما حأزعجك باي موضوع .. قال ليهو اللهو شنو؟
قال ليهو عايزك انت وغادة تتواجهو قدامي .. لانها هي بتقول كلام وانت بتقول كلام ..
قال ليهو يعني يامدثر انت مكذبني انا وبتصدق البت؟
قال ليهو لا بكذبك ولابكذبها .. الكلام الزي ده مافي ليهو حل الا المواجهة ..
محمد قال ليهو جدا .. بس انا هسي مافاضي ..
بعدين المساء بديك خبر ..
محمد في الوكت ده كان بفتش لي نوسة ، وهي كان عندها مريضه متابعة معاها .. في العناية ..
انتظرها لغاية ماخلصت .. وجاتو ..
قال ليها يانوسة .. انا هسي اصدقك كيف ، ؟ انو غادة قالت ليك كدا ؟