هآيي💖
ڤوت و كومنتس بليز:(🌸+في مُلاحظة آخر الشابتر بليز أقروها💦
~آنجوي⏳الحُب يُغيرنا بشكل غَير مَأْلُوف، يُغير رَوْحَنا و شَخصِياتِنا،سيء كان ام جيد لا يُهم الذِي يُهم حَقًا أن كيف لَهُ أن يَفعل ذَلِك،وكيف لأنفُسنا أن تُلبي نِدائهُ دُون بَلاء لِما سَيحدُث بَعد إِذِن..
الكَذِب لم يَكُن مُحبذ لدى لِيليَان بتاتًا ؛لأنها تَمقَتهُ كَثِيرًا،لكِن لأنها شَعرت أنها سَتجعل نايل يشعُر بالخَيبة،أستخدمتهُ رغم أنها تَكرههُ..
و الأن هي تَشعُر بتَأنِيب الضَمِير،و ذَلِك الشُعور جَاعِلها مُتَيقِظة حتى الثَانِية مَساءاً،مُنقمِعة مع أفكَارُها مُحاولة النَوم ، لكن أنهى بِهُا الامر جَالِسة على طَرف السرير بِضَجر مُأفأفة من مُحاولتِها الفَاشِلة للنَوم.
بِنهاية المطاف قررت أنها سَتَنزل إلى المَطبخ لتُعِد كُوب قَهوة لتُرخي أعصابَها،أزاحت النِصف المُتَبقي من الغِطاء عَنها،ثُمَ ألقتُ نَظرة خَاطِفة على نايل النَائِم بِهُدوء،وبدُون وعي أبتَسم ثَغرِها بِرثَاء و نَبستُ بِعقلِها'أنهُ لطِيف حَقًا.' إِعتدلت لتَضع الغِطاء عليهُ بِعناية ثُمَ أستقامت ذاهِبة إلى المَطبخ..
وَقفت لدقائِق مُنتَظِرة أنهاء قَهوتِها،لتَأخُذِها عائِدة أدْراجها،دخلت الحُجرة وشَعرتُ بالمَللّ فسارتُ إلى الشُرفة لتَجلِس أمامِها،مُخرجة عُلبة السَجائِر حتى تَلتقِط واحِدة بين شَفْتَاها ليَبدأ النُوكتين بالتَدفُق بِداخِل فَمُها لتَزفرهُ بِحد.
تَارِكة المِسَاحة لأشباح المَاضِّي لمُطاردتِها..
***
•حَيثُ المَاضِّي.."نايل،لا تُحاوِل،أنتَ فعلتَ الكَثِير من أجلي و ذلِك يَكفي.."نَبستُ رافِضة أقتراحهُ،ليَعود هو مُجددًا قائِلًا:"لِيزِي متى ستكُفي عن المُعَانِدة؟"
تَنفست بِحِنق لتُردف مُنزعِجة:"أنا لا أُعانِدُكَ نايل،لكن يَكفي ما فعلتهُ من قبل!""كَذِبة أنتِ تَفعلِين ذلِك الأن! ألم تُخبرني أنكِ لن تَعُودي لوالِديكُ،ألم تُخبريني أنكِ لا تُردين الذَهب إلى احد اقربكِ لأنهُم لن يَفرقِوا شِيء عن والِديكِ! إِذًا اين سَتذهبِين!!"
عَضتُ على شِفْتاهَا بِحيرة فهيَ لا تُعلم اين سَتذهب حقًا،هوَ على حق لكِنهُ فعل الكَثِير و هيَ أدركتُ أنها أصبحتُ عبءً عليهُ مُنذ أن عرفَها..
"لِيليَان.."نَبس بَعد صمت لتُلتفت لهُ حتى يُواصِل حَدِيثهُ:"ثِقي دائِمًا أنكِ لن تَكُوني عِبءً عليَّ،أنتِ أصبَحتِ من ضِمنٍ مَسؤلِياتِي مُنذ صَداقتُنا التي آنارت حياتي،أنتِ فقط لا تَعرفِي ماذا تَعنِين لي.."
YOU ARE READING
وَهَج المَاضِّي.
Fanfiction[#27 HIGHEST RANK] "عَينَاكِ مَتاهَة تَحمِل مِن الوَهّن والشَقَاء رْتلًا لكِنهُمَا مَازالتَان يَحمِلان لَمعَة مِن الحَياة تُضِيء حَياة مُعتِمة كَخاصَتِي،وشِفتَاكِ التِي تَحمِل لَون الوُرود كَلخَمْر تَسكُرنِي،كُل شِيء بكِ يَجعلنِي أعُود لكِ دُون وَعِ...