هآيي كُوكِيز عارفة اني المفروض كنت انزل قبل يومين بس الشابتر حصل فيه تعديلات كده فأخرتني شويه:(
بس الشابتر ده اطول شابتر انا كتبته فالرواية اصلا ده 1800 كلمة😂!!
~آنجويي🐻
—"مَرحبًا،لِيليَان هل يُمكِننكِ مُقابلتُكِ اليَوم؟"نَبس فَور مَا فَتحت الخَط،لتَصمُت هيَّ للحَظاتِ مُفكِرة ومِن ثُمَ أجَابتُ:"أجل لوي لكِن لِمَاذا؟"
"أَرغَبُ في رُؤيتُكِ بِشِدة،لم أراكِ او أُحدِثكِ مُنذُ أسبوع."صَرح عن سببهُ لتَبتَسِم هيَّ بِدون أنتِباه،ليَنبِس هوَّ حِين دام صَمتِهَا للحَظاتِ:"هل يُمكِن الأن؟"
"أجل،ذلِك مُناسِب لانِي بالشَارِع علي أي حَال.."نَبستُ ليُردِف هوَّ بِحَماس:"جَيد! أراكِ بِليونِيس بالطَابِق الخَاص حَسنًا؟"
أبتَسمتُ لتُجِيب مُؤكِدة:"حـسنًا،القَاكَ.."
****
•حَيثُ المَاضِّي.."لَم أَكُن أعلم إِنَكِ سَتأخُذين بِنصِيحَتي بِتلك السُرعَة وتُعثُرين علي صَدِيقة.."هَمس لُوي لـ لِيليَان كي لا يَسمع نايل و چَانِيت و چُوليَان الذِين يَتشُاركُون الأحَادِيث..
"أنهَا فقط صُدفَة،لكِن لأكُن صَرِيحة هيَّ لطِيفة للغَاية وسَاعدتنِي لنَكُن أصدِقَاء دُون حَذفِير.."هَمستُ هيَّ الأُخرى ليبتَسِم فِي أطرَاق قائِلًا:"أنا مَسرور أنكِ وجدتِي أحد يُشارِككِ سَويعَاتُكِ.."
ولَم تَلبث لُحَيظَات أُخرى حتى نَبست چُوليَان مُوجِهَة حَدِيثَها المَازِح لِليليَان و لوي:"أستقدِيَان الوَقت تتهَمسان يا شَقِيّان؟"
فَقَهقهت لِيليَان بِاحرَاج ونَبس لوي بِمُزاح:"انا فَقط أُحدِثهَا عن أني وَقعت لچَانِيت وأنتَظِر أن نَتواعَد.."
تَوسَعت عَينان چَانِيت بِدهَشة،ثُمَ نَبست بِغرور مُصطَنع:"لا تَحلم يا هذا،أنا لَن أنظُر لكَ حتى."
"آوهه.."نَبس لوي حَاكِكًا رَقبتَهُ بِحَرج،بينمَا تَعالت ضَحكات الجَمِيع عَدا لِيليَان التي نَبست مُدافِعة عن لوي بِمُزاح:"أنهُ كاذِب چَانِيت ،انهُ كان يتَغازل بِي على اي حَال."
نَظر لَهمَا نايل بِحَنق زَافِرًا الهَواء المُحتَجِز بين رئتَيهُ،أما البَاقِية فَقَهقَهُوا،ليُقَاطِعهُم لوي نابِسًا بِدرامِية:"شُكرًا لكِ لِيليَان لأنكِ جَمعتِي مَا تَبقى مِن كَرامتِي.."
"في أي وَقت لـويس.."قالت ضَاحِكة ليَرفع حَاجِبهُ كَأنهُ يَقول حَقًا؟..
"كُفو عن المُزاح يَا صِغَاريّ و هيَا لتَأكُلوا.."نبست چُوليَان بِوِد،لتَنفِي چَانِيت قائِلة:"آسِفَة خَالتِي چُوليَان لكِن عليّ انا الرَحِيل فَوالِدايّ حَتمًا سَيقلَقَان لأني تَأخرتُ.."
YOU ARE READING
وَهَج المَاضِّي.
Fanfiction[#27 HIGHEST RANK] "عَينَاكِ مَتاهَة تَحمِل مِن الوَهّن والشَقَاء رْتلًا لكِنهُمَا مَازالتَان يَحمِلان لَمعَة مِن الحَياة تُضِيء حَياة مُعتِمة كَخاصَتِي،وشِفتَاكِ التِي تَحمِل لَون الوُرود كَلخَمْر تَسكُرنِي،كُل شِيء بكِ يَجعلنِي أعُود لكِ دُون وَعِ...