احببت ان انوع في المعلومات
هذه المرة سنتحدث عن شيء آخر، أصاب البعض بالصدمة، وقد يصيب البعض الآخر بالسكتة القلبية إذا فقط فكروا في تذوقه.هذه المرة سنتحدث عن أكثر شريحة بطاطا حارة في العالم، الشريحة التي أسالت دموع كل من تذوقها، وألهبت أفواه وصدور كل من تناولها دون أن يتخذ إجراءات السلامة والأمان.
تلك الشريحة يطلق عليها "حامل المنجل" وهو أحد رموز الموت المعروفة عالميا وهو المعروف أيضا بحاصد الأرواح الذي اشتهر في أفلام الرعب العالمية، وهو تحذير آخر لكل من يفكر في تناولها، فالجواب يظهر من عنوانه.
مكوناتها:
تأتي شريحة البطاطا في علبة صغيرة على شكل تابوت مطلي باللون الأحمر، ومرسوم عليه "حاصد الأرواح"، بعد فتح التابوت "العلبة" ستجد العديد من العبارات التحذيرية التي تحاول إثناءك عن تناول تلك الشريحة، وستجد بداخل التابوت الشريحة مغلفة بداخل غلاف أحمر عليه "حاصد الأرواح"، تنتظر من يجرؤ على تناولها.
شريحة البطاطا مضاف إليها مجموعة من المواد شديدة الحرارة "الحريفة"، وهو فلفل كارولينا "ريبر" والذي تصل المادة الحارة فيه إلى 2.2 مليون وحدة SHU، وهي وحدة قياس المواد الحارة، والمعروف بأنه أكثر أنواع الفلفل حرارة في العالم ومسجل بموسوعة جينيس.
حاصد الأرواح – أكثر شيبس أو رقائق ذرة حارة في العالم ، تباع في عبوة فيها قطعه واحدة فقط . مضاف اليها أكثر شطة حارة في العالم، شطة معروف عنها إنها تسبب فقدان مؤقت للحواس وحتى الهذيان.
. حيث أن الشركة المنتجه لها تؤكد لك إنك بعد أكل واحدة فقط ستتأكد وقتها بإن من أفضل الأفكار في العالم إنهم جعلوا في العبوة قطعه واحدة فقط !.
تلك المادة لديها القدرة على رفع حرارة الجسم بدرجة كبيرة، ومن لا يتحمل الأطعمة الحريفة قد يتعرض للطفح الجلدي والقيء، وكأنه سقط في خلية نحل.
تعليمات الاستخدام:
لم نصادف كثيراً في حياتنا أن رأينا نوعاً من البطاطا المغلفة تأتي وهي مكتوب عليها تعليمات للاستخدام، وتحذيرات للبعض بعدم استخدامها، ولكن تلك الشريحة النارية تأتي ومعها تلك التعليمات.
وأوضحت التعليمات، أن من سيتناول تلك الشريحة عليه أن يعلم أنه بمجرد وضعها في فمه فلا مجال للعودة للخلف، لأن مفعول الفلفل الحار سيكون قد بدأ بالفعل.
كما حذرت الشركة المصنعة من بعض الأعراض التي ستصاحب تناول تلك الشريحة، ألا وهي فقدان القدرة على الكلام لفترة وجيزة، ثقل في عملية التنفس، زيادة إفراز المخاط الأنفي، وصعوبة في الرؤية بسبب الدموع الكثيفة التي ستسيل من العينين بفعل الحرارة.
تباع اونلاين من خلال موقع الشركه وليس في المتاجر العاديه. معظم الوتيوبر جربوها.
انني اكره الطعام الحار ولن افكر بتجربتها مطلقا ما رأيكم انتم هل تودون تجربتها؟؟